احتل النجم البرتغالي ولاعب نادي النصر السعودي، كريستيانو رونالدو، المركز الأول في قائمة أعلى المشاهير دخلا عبر تطبيق إنستغرام للعام الثالث على التوالي.

وتصدر رونالدو الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خمس مرات، قائمة أثرياء انستغرام 2023، بحسب القائمة التي قامت بجمعها "هوبر اتش كيو" وهي أداة الجدولة الخاصة بانستغرام

وترتكز القائمة، على البيانات الداخلية والعامة المتاحة بشأن القيمة التي يتقضاها المستخدم عن المنشور الواحد عبر انستغرام ويوتيوب.



وبحسب ما أظهرته الأداة فإن المهاجم البرتغالي يحصل على 3.23 مليون دولار مقابل المنشور الواحد عبر إنستغرام، حيث يحظى بمتابعة نحو 600 مليون حساب.

وجاء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في المركز الثاني، إذ يحصل اللاعب الفائز بكأس العالم على 2.6 مليون دولار مقابل المنشور الواحد.

وضمت القائمة التي تصدرها رونالدو مشاهير آخرين أمثال المغنية والممثلة سيلينا جوميز ونجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كايلي جينر، ونجم أفلام الحركة، دواين جونسون، الملقب "بالصخرة".

وحقق رونالدو ذلك النجاح من خلال الترويح عبر حسابه لبعض العلامات التجارية التي يتعاقد معها، مثل موقع "LiveScore" الرياضي، والعلامة التجارية الصحية "Therabody" وتبادل العملات المشفرة "Binance".

يذكر أنه تم اختيار كريتسيانو رونالدو كأغنى رياضي في العالم من قبل مجلة فوربس الأمريكية في بداية شهر آيار/ مايو الماضي، حيث بلغت أرباحه السنوية هذا العام 109 ملايين جنيه إسترليني.

وكان رونالدو انتقل إلى النصر السعودي في كانون الثاني / يناير الماضي، ليتقاضى مع الفريق راتبا سنويا يصل إلى 175 مليون جنيه إسترليني، مما أسهم في تربعه على قائمة فوربس للأثرياء الرياضيين للمرة الأولى منذ عام 2017.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رونالدو انستغرام ميسي انستغرام رونالدو ميسي رياضة رياضة رياضة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

مليشيا الحوثي تكشف لأول مرة حجم الخسائر الكبيرة جراء الضربة الإسرائيلية على ميناء الحديدة: تبلغ 20 مليون دولار!

مليشيا الحوثي تكشف لأول مرة حجم الخسائر الكبيرة جراء الضربة الإسرائيلية على ميناء الحديدة: تبلغ 20 مليون دولار!

مقالات مشابهة

  • أنغام تدخل قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة في مصر | فيديو
  • مليشيا الحوثي تكشف لأول مرة حجم الخسائر الكبيرة جراء الضربة الإسرائيلية على ميناء الحديدة: تبلغ 20 مليون دولار!
  • 10 فرسان من الإمارات في القائمة الأولية للمشاركة في مونديال القدرة بفرنسا
  • 10 فرسان في قائمة منتخب الإمارات لمونديال القدرة
  • الإيسيسكو تهنئ المملكة بمناسبة إدراج موقع "الفاو" بقائمة التراث العالمي
  • أبرزهم معلول.. تعرف على قائمة الغائبين عن الأهلي في مباراة سيراميكا
  • أعلى القمصان بيعا بالتاريخ.. ميسي بفارق كبير عن البقية
  • النظام السوري يضع أردوغان والحريري على قائمة داعمي الإرهاب
  • تخطى 2 مليون جنيه.. «X مراتي» يحافظ على المركز الأول بقائمة أعلى الإيرادات
  • جميلات أولمبياد باريس يخطفن الأنظار.. صور