الثورة /صنعاء

عادت أمس إلى العاصمة صنعاء بعثة المنتخب الوطني لناشئي كرة القدم ، بعد المشاركة في منافسات بطولة غرب آسيا الحادية عشرة المقامة بالأردن ضمن منافسات المجموعة الثانية.
وحظيت البعثة فور وصولها مطار صنعاء باستقبال رسمي حافل من قبل قيادات وزارة الشباب والرياضة يتقدمهم وكيل قطاع الرياضة علي هضبان ، الذي أشاد بما قدمه المنتخب من أداء لافت في بطولة غرب آسيا ، مؤكداً وقوف الجميع بجانب المنتخب وما تعرض له من إجحاف خلال البطولة.


مشيراً إلى أن منتخب الناشئين سيظل الأمل الذي تعلق عليه الآمال في تقديم الأداء المميز والنتائج الإيجابية في مختلف المحافل الخارجية ، مطالباً نجوم المنتخب بالاستعداد الأمثل للمشاركة في التصفيات الآسيوية المرتقبة في فيتنام الشهر المقبل.
ومنح الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني سامر فضل ومساعده علي النونو ، لاعبي المنتخب راحة لبضعة أيام قبل استئناف التحضيرات بمعسكر داخلي استعدادا للاستحقاق الأهم والمتمثل في التصفيات الآسيوية للناشئين ضمن المجموعة التاسعة التي ضمت منتخبات (اليمن وفيتنام وقرغيزستان وميانمار) والمقررة في فيتنام خلال الفترة (23 – 27) أكتوبر المقبل والمؤهلة لنهائيات آسيا وكأس العالم..

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

القاهرة تستعد لاستضافة المنتدى الحضري العالمي.. والمحافظ يتابع آخر التحضيرات

استقبل الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، السفير عاطف سالم، المنسق العام للمنتدى الحضري العالمي بمصر، لمتابعة أعمال تحضيرات استضافة المنتدى في دورته الـ12 خلال الفترة من 4 -8 نوفمبر المقبل بالقاهرة.

أسبوع القاهرة الحضري

تناول الاجتماع الفعاليات والجلسات التي ستنعقد خلال فترة المنتدى وما يسبقها من أحداث وفعاليات متمثلة في أسبوع القاهرة الحضري التي ستنظمه محافظة القاهرة، إضافة إلى سبل الترويج للحدث من قبل المحافظة.

تشكيل لجنة لتنظيم أسبوع القاهرة الحضري

وأكد محافظ القاهرة أن المحافظة ستقوم بتقديم كافة سبل الدعم لخروج هذا الحدث بالشكل المشرف للدولة المصرية، مكلفا بتشكيل لجنة بالمحافظة معنية بالتنظيم ومتابعة الحدث لتسريع وتيرة العمل خلال الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أنها المرة الأولى منذ أكثر من 20 عامًا، التي يعود فيها المنتدى الحضري العالمي إلى القارة الأفريقية، حيث تم عقد المنتدى الأول في نيروبي عام 2001، وتلاه عدة منتديات وصولا إلى المنتدى الحضرى العالمى WUF12 المقرر عقده في القاهرة فى الفترة من 4-8 نوفمبر المقبل، وهي الدورة الثانية عشر له.

مقالات مشابهة

  • منتخب اليمن للشباب يفوز على نظيره السعودية برباعية في المباراة الودية استعدادا للتصفيات الآسيوية
  • المغرب يستهل مشاركته في مونديال كرة الصالات بالفوز على طاجيكستان
  • منتخب الفوتسال يستهل مشوار كأس العالم بالفوز على طاجكستان
  • وزير الحرس الوطني يستقبل سفير الصين لدى المملكة
  • المنتخب اليمني يختتم مشاركته بالبطولة العربية التاسعة لألعاب القوى للناشئين والناشئات بتحقيقه المركز الثاني عشر وتحقيق ميداليه برونزية
  • الحسين والوحدات في ظهور أردني أول في (أبطال آسيا 2)
  • بمعنويات عالية…أسود الصالات متأهبون لخوض مونديال أوزبكستان والبحث عن أول تتويج بكأس العالم
  • أحمر الشباب يطير إلى طاجيكستان استعدادا للتصفيات الآسيوية
  • مونديال كرة الطائرة.. المنتخب الوطني في مجموعة قوية
  • القاهرة تستعد لاستضافة المنتدى الحضري العالمي.. والمحافظ يتابع آخر التحضيرات