الثورة نت/

نظم فرعا شركة النفطية اليمنية بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء والوكلاء التابعين لهما مساء أمس ، مسيرة ضوئية لـ ” 143 ” قاطرة مشتقات نفطية، تزدان بالأضواء الخضراء، احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف، وضمن مسارها التمويني المعتاد.

ورسمت المسيرة الضوئية لوحة محمدية عكست قوة ارتباط أحفاد الأنصار بالنبي الخاتم – صلى الله عليه وآله وسلم- وتمسكهم بالرسالة السماوية النيرة والمنهج المحمدي القويم.

وجسدت الفرح والابتهاج والاستعداد الكبير للاحتفاء المشرف بذكرى المولد النبوي الشريف – على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم -بصورة تليق بعظمة المناسبة وعظمة صاحبها في الثاني عشر من ربيع الأول.

وأوضح نائب المدير التنفيذي لشركة النفط للشؤون المالية والادارية أسامة الخطيب لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن المسيرة الضوئية التي سيرّها فرعا العاصمة ومحافظة صنعاء بشركة النفط اليمنية بالتنسيق مع اتحاد ملاك المحطات البترولية التابعة لهما، تأتي في إطار الأنشطة التي تنفذها الشركة للاحتفاء بالمولد النبوي الشريف.

واعتبر مدير فرع العاصمة جلال شرف، المسيرة الضوئية إحدى المبادرات الاحتفائية، التي تأتي بإشراف من قيادة الشركة، للتعبير عن الفرحة والبهجة بذكرى مولد النور هادي الأمة النبي الخاتم محمد -صلوات الله عليه وآله وسلم.

شارك في المسيرة عدد من مدراء الفرعين وعدد وكلاء المحطات البترولية.

 

 

 

 

 

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

عمران .. فعالية مركزية للهيئة النسائية احتفاءً بذكرى المولد النبوي

يمانيون../
نظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة بمحافظة عمران، اليوم، فعالية خطابية مركزية بعاصمة المحافظة بمناسبة ذكرى مولد النور رسول الأمة محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

وفي الفعالية التي تنوعت فقراتها المعبرة عن عظيم الشكر وجزيل الحمد لله على نعمة الإسلام والهداية بمولد النور المصطفى عليه وآله أفضل الصلاة وأزكى السلام، أكدت كلمات المشاركات أهمية إبراز مظاهر الفرح والسرور على ما تفضل به الخالق عز وجل على العالمين أجمع بإرسال نبي الهدى خاتم المرسلين سيدنا محمد الصادق الأمين عليه وآله أفضل الصلاة والسلام.

وثمنت الحشد النسائي المهيب في هذا الاحتفال الذي جسد معاني الولاء والانتماء والحب للنبي الخاتم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

وتضمنت الفعالية الأناشيد والأهازيج الشعبية الأصيلة التي عكست الحرص على إحياء ذكرى المولد الذي جسد محبة اليمانيات لنبيهن القدوة الحسنة في جميع مجالات الحياة سيما في التوجهات الإيمانية الجهادية التي تحرر الناس.

وكانت ساحة الاحتفال قد ارتدت الحلة الخضراء الزاهية التي رسمتها الصغيرات على وجوههن وارتدتها الكبيرات ابتهاجاً بذكرى مولد خير الأنام.

وأشار بيان صادر عن الفعالية إلى أهمية أخذ الدروس والعبر من حياة خاتم الأنبياء والمرسلين المليئةُ بالتقوى والإحسانِ والأخلاقِ المجيدة.

وتطرق إلى أهم القضايا الإسلاميةِ والمحوريةِ للأمةِ، مشدداً على الاهتداءِ بالعلمِ الأكبرِ للامةِ والتمسكِ به قولاً وفعلاً بدءاً من السيرِ على خطاهُ وانتهاء بالتحلي بأخلاقه وجهاده للطغاة والمستكبرين واليهود.

ونوه البيان إلى أهمية الفعالية التي تأتي هذا العام بالتزامن مع ما يتعرض له الشعب الفِلَسطيني من ظلمٍ وعدوان، مجدداً التمسك بدعم القضيةِ الأساسية قضية الفلسطينية وبالصرخاتِ التي نكست هامات المشركين وكسرت جبروت العصر من المتكبرين والمتغطرسين.

مقالات مشابهة

  • العاصمة صنعاء تشهد حشداً مليونياً هو الأكبر على مستوى المنطقة والعالم احتفاء بالمولد النبوي ونصرة لغزة
  • حشود جماهيرية في ذمار احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • حشود نسائية غير مسبوقة في العاصمة صنعاء احتفاء بذكرى المولد النبوي
  • في 3 ساحات.. حشود جماهيرية غير مسبوقة بمحافظة حجة احتفاء بذكرى المولد النبوي
  • عمران .. فعالية مركزية للهيئة النسائية احتفاءً بذكرى المولد النبوي
  • شاهد // صور أولية من الاحتفال النسائي الكبير بالمولد النبوي الشريف في العاصمة صنعاء
  • شاهد // إطلاق الألعاب النارية في العاصمة صنعاء احتفاء بقدوم مناسبة المولد النبوي الشريف
  • الألعاب النارية تضئ سماء العاصمة صنعاء والمحافظات ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • صنعاء.. فعالية لجمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا احتفاءً بذكرى المولد النبوي
  • مسيرة ضوئية لـ 60 ناقلة نفط من إب إلى تعز احتفاء بذكرى المولد النبوي