شمسان بوست / خاص:

تمكنت قوات أمن أبين وبمتابعة حثيثة من قبل مدير أمن المحافظة من إلقاء القبض على اخطر عصابة لمتقطعين يبتزون المواطنين منذ فترة على الخط الدولي بمنطقة ضيقة بالمحفد بطرق غير قانونية وهم :
1. ع ، ع ، ع ، س ، ه
2. ر ، م ، م ، س ، ه
3. م ، م ، ع ، ف

حيث تم القبض على تلك العصابة المكونة من ثلاثة أشخاص بواسطة أمن المعجلة بعد عملية نوعية من خلال الرصد والتتبع وهم متلبسين بجريمتهم بالتقطع للمواطنين وابتزازهم ظنا منهم أنهم لم يسلموا من قبضة رجال الأمن بعد أن عاثوا في تلك المنطقة فسادا باعمالهم الجبانة وتسترهم خلال تلك الفترة إلا أن سمر السواعد تمكنوا من القبض عليهم ونقلهم الى الحجز لينالوا جزاهم الرادع حسب النظام والقانون ووفق الاجراءات.

وتعد هذا العصابة من اخطر العصابات المتقطعة حيث وقد تم القاء القبض على عصابتين قبلهم من قبل قوات الأمن وهذه العملية تضاف إلى العمليات والنجاحات التي تحققها قوات الأمن في المحافظة .

وعلى هذا تحذر الأجهزة الأمنية بمحافظة أبين كل من تسول له نفسه المساس بامن أبين وتشويها باي حال من الأحوال كما تدعوا المواطنين الى تعاونهم مع رجال الامن من أجل ترسيخ الأمن والأمان في كل شبر من أقطار المحافظة.

#مكتب_إعلام_إدارة_أمن_أبين
9 سبتمبر 2024م

المصدر: شمسان بوست

كلمات دلالية: القبض على

إقرأ أيضاً:

الأمن العام : ألقينا القبض على المقنع الذي أطلق النار بأحد المقار الانتخابية في محافظة معان

#سواليف

** لجان التحقيق والمتابعة في فيديوهات إطلاق العيارات النارية تواصل عملها للوصول وإلقاء القبض على كل من أقدم على ذلك السلوك الخطر المهدد لحياة الاخرين في مختلف مناطق المملكة

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن لجان التحقيق لمتابعة ما تم تداوله من فيديوهات وبلاغات لإطلاق العيارات النارية خلال الانتخابات البرلمانية قد باشرت بمتابعة فيديو جرى تداوله لشخص مقنع يقوم بإطلاق عيارات نارية من سلاح أوتوماتيكي بأحد المقار الانتخابية في محافظة معان.

وأكّد الناطق الإعلامي أنّ لجان التحقيق تمكنت من خلال التحقيقات وجمع المعلومات من تحديد هوية الشخص وتحديد مكان وجوده لتقوم عندها قوة أمنيّة بمداهمته وإلقاء القبض عليه وضبط السلاح المستخدم وبوشرت التحقيقات معه.

مقالات ذات صلة المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولتي تسلل وتهريب 2024/09/14

وأشار الناطق الاعلامي إلى أن لجان التحقيق والمتابعة في فيديوهات إطلاق العيارات النارية تواصل عملها وتحقيقاتها في مختلف مناطق المملكة للوصول والقاء القبض على كل من أقدم على ذلك السلوك الخطر المهدد لحياة الآخرين واتخاذ الاجراءات اللازمة حيالهم

مقالات مشابهة

  • القبض على عصابة سرقة الهواتف في الأميرية
  • القبض على عصابة سرقة المحال التجارية بولاية بوشر
  • شرطة فلوريدا تلقي القبض على مشتبه فيه بإطلاق النار قرب ترامب
  • قوات الاحتلال تلقي أوامر إخلاء قسري لسكان جنوب لبنان
  • رئيس انتقالي أبين يقف على حيثيات قرارات الهيئة الإدارية لمعهد امين ناشر للعلوم الصحية
  • القبض على عصابة تزور المحررات الرسمية والتقارير الطبية
  • أول إجراء بشأن عصابة النصب على المواطنين
  • قتلى وجرحى من قوات الانتقالي في هجوم شنه مسلحون شرق أبين
  • الأمن العام : ألقينا القبض على المقنع الذي أطلق النار بأحد المقار الانتخابية في محافظة معان
  • غسلوا 60 مليون جنيه.. الداخلية تلقي القبض على عصابة تجارة المخدرات بقنا