تحت شعار “سيناء اقوي بشبابها” وبالتعاون بين محافظة شمال سيناء وبنك مصر انعقاد الاجتماع التنسيقي للانطلاق الماراثون الرياضي بمدينة العريش وبحضور الدكتور محسن درويش مدير عام منطقة القناة وسيناء.

تحت رعاية اللواء خالد مجاور محافظ شمال سيناء وبرئاسة وإشراف اللواء عاصم سعدون نائب المحافظ، عقد الاجتماع التنسيقي لتجهيزات الماراثون الرياضي التي تقيمه مديرية الشباب والرياضة  بحضور رؤساء المدن وأعضاء الجهاز التنفيذي والأجهزة الأمنية بالمحافظة وممثلي عن جامعتي العريش وسيناء.

وبمشاركة مديريات الصحة والتربية والتعليم والتضامن والأزهر والإذاعة والمجلس القومي للمرأة .

اجتماع  تنسيقي لإطلاق ماراثون رياضي تحت شعار "سيناء أقوي بشبابها"…

 

كما ناقش الاجتماع استعدادات الماراثون الرياضي المقرر انطلاقه يوم الثلاثاء القادم بمدينة العريش إيذانا بعودة الحياة الطبيعة لشمال سيناء.

ينطلق الماراثون الرياضي بحضور المحافظ في تمام الساعة الرابعة عصر الثلاثاء الموافق 17/9/2024 بالتجمع أمام ديوان عام المحافظة مرورا بحي أبو صقل وانتهاء بالصالة المغطاة بإستاد العريش ويشارك في الماراثون الرياضي فريق من الدراجات الرياضية ومشاركة متميزة من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وينتهي الماراثون بحفل فني غنائي تقيمة مديرية الثقافة مع توزيع هدايا رمزية من الجهات المشاركة بالماراثون.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رياضي مارثون شمال سيناء العريش محافظة شمال سيناء بنك مصر الإجتماع التنسيقى الماراثون الرياضي مدينة العريش منطقة القناة وسيناء الماراثون الریاضی

إقرأ أيضاً:

محافظ شمال سيناء يستعرض أعمال إنشاء مستشفى ودار مناسبات في قرية رمانة

تابع اللواء دكتور خالد مجاور محافظ شمال سيناء، أعمال إنشاء مستشفى الطوارئ ودار المناسبات في قرية رمانة، وذلك خلال جولة تفقدية بمركز بئر العبد.

اهتمام القيادة السياسية بتنمية سيناء

وأكد المحافظ، خلال لقاء جماهيري بالمواطنين في قرية رمانة، أن الدولة تقوم بمشروعات تنموية كبيرة بشمال سيناء، لافتاً إلى أن نظرة القيادة السياسية لسيناء مختلفة عن العقود الماضية.

وأشار المحافظ إلى العمل على محورين، أحدهما الاقتصاد لتوفير حياة كريمة للمواطنين، معلناً عن قيام الجهاز التنفيذي بتقديم مختلف الخدمات للمواطنين وتسيير حياتهم اليومية.

مشايخ سيناء يثمنون جهود التنمية

من جانبهم، وجه مشايخ وعواقل وشباب قبيلة الأخارسة الشكر إلى محافظ شمال سيناء علي الجهود المبذولة منذ توليه مهام منصبه، وجهوده الواضحة في استكمال التنمية على أرض سيناء.

تأتي الجولة في إطار الجولات التفقدية التي يقوم بها المحافظ لمختلف مراكز ومدن المحافظة، لتفقد المشروعات ولقاء المواطنين والتعرف على المطالب والاحتياجات الخاصة بهم.

مقالات مشابهة

  • محافظ شمال سيناء يسلم عقود 20 منزل بدوي ببئر العبد
  • محافظ شمال سيناء يسلّم شنط المدارس لأبناء شهداء قرية الروضة 
  • اجتماع تنسيقي للمنطقة الأزهرية بالغردقة استعدادًا للعام الدراسي الجديد
  • مدير مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية يشهد اللقاء الحواري تحت شعار "مع الشباب"
  • محافظ الدقهلية يدشن مبادرة " كفر الأمير جميلة بشبابها " بمركز تمي الأمديد
  • محافظ شمال سيناء يستعرض أعمال إنشاء مستشفى ودار مناسبات في قرية رمانة
  • محافظ أسيوط يعقد اجتماعًا لمتابعة الاستعداد لإطلاق المبادرة الرئاسية "بداية"
  • «البركة كابيتال» تخطط لإطلاق صندوق متخصص فى الاستثمار الرياضي
  • محافظ الشرقية يكرّم بطلة رفع الأثقال في بارالمبياد باريس
  • محافظ الشرقية يُكرم البطلتين رحاب أحمد رضوان ومنى أحمد