بوابة الوفد:
2024-09-17@05:54:42 GMT

محافظ الدقهلية يعتمد تعيين 969 معلما مساعدا

تاريخ النشر: 10th, September 2024 GMT

اعتمد اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية تعيين 969 معلم مساعد رياض اطفال ومعلم مساعد للصفوف الأولي ، ضمن مسابقة ال 30 الف معلم المرحلة الثانية وتظلمات الدفعة الأولي ، بعد صدور قرار وزير التربية والتعليم بتعينهم ، حيث تم تعيين 687 معلم مساعد فصل للصفوف الأولي في مسابقة المرحلة الثانية ، وتعيين 106 معلم مساعد فصل للصفوف الأولي و 176 معلم مساعد رياض أطفال ضمن تظلمات المرحلة الأولي ،  وتم الإعلان عن مسابقة ال 30 الف معلم بمعرفة  الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة .


جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد العدل نائب المحافظ ، والدكتور عماد عبدالله السكرتير المساعد.


وأشار " المحافظ " الي أن  الرئيس السيسي يولي تطوير العملية التعليمية اهتماما بالغا وأمر بتوفير كافة المقومات لنجاحها من خلال إنشاء مدارس جديدة وتطوير المدارس القائمة بالإضافة إلي وضع خطة لتطوير المناهج الدراسية وفقاً لاحداث الوسائل التعليمية والتكنولوجية الحديثة لتكون مصر في مصاف الدول المتقدمة.


وأكد اللواء" مرزوق " علي أن الهدف من مسابقة ال 30 الف معلم هو سد العجز في العديد من التخصصات والمواد بالمدارس الحكومية لخدمة التلاميذ والطلاب ، مشيراً إلي أن المسابقة تمت وفقاً لأحداث وسائل التعليم الحديث وتم اختيار وانتقاء المعلمين من وسط العديد من الآلاف علي أسس علمية وفقاً للكفاءة والخبرة.


وثمن " المحافظ " دور الاستاذ محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم علي دوره في دعم وتطوير العملية التعليمية وتطوير المناهج الدراسية لمواكبة التطوير العالمي الذي يشهده العالم في التعليم ليخرج لنا جيل واعي ومثقف بجميع العلوم والتكنولوجية لتلبية احتياجات السوق. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: معلم مساعد رياض أطفال لجهاز المركزي معلم مساعد فصل مصاف الدول المتقدمة المركزي للتنظيم والإدارة المناهج الدراسية المرحلة الثانية محافظ الدقهلية تطوير المناهج معلم مساعد

إقرأ أيضاً:

«التعليم» تتيح رابط التظلمات لمسابقة الـ30 ألف معلم عبر مواقع المديريات

وجَّهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطابًا إلى المديريات التعليمية بجميع المحافظات، بشأن بتظلمات مسابقة الـ30 ألف معلم بالمرحلة الثانية.

موقع المديريات

وأكدت الوزارة، إتاحة رابط خاص بتظلمات مسابقة الـ30 ألف معلم بالمرحلة الثانية على الموقع الرسمي لكل مديرية من مديريات التربية والتعليم.

من جانبها، تواصل وزارة التربية والتعليم الاستعداد للعام الدراسي الجديد 2024-2025 الذي ينطلق الأسبوع المقبل من خلال عدد من الإجراءات والضوابط لضمان سيرالعملية التعليمية وانتظام الدراسة، ومتابعة آخر استعدادات المدارس بالتنسيق مع المديرية التعليمية بالمحافظات ومتابعة أعمال الصيانة وتجهيز الفصول وكل ما يلزم  العملية الدراسية وتجهيز الجداول المدرسية والاستعانة بمعلمي الحصة لسد أي عجز موجود في المدارس، فضلا عن تعيينات مسابقة 30 ألف معلم على مستوى الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية : لن أترك مسئول مقصر والتغيير خلال أسبوع
  • رابط تظلمات الدفعة الثانية بمسابقة 30 ألف معلم
  • محافظ الدقهلية: أسعد أيام حياتي هو يوم الاحتفال بذكرى المولد النبوي
  • «التعليم» تتيح رابط التظلمات لمسابقة الـ30 ألف معلم عبر مواقع المديريات
  • محافظ الدقهلية وأمين مستقبل وطن يفتتحان مدرسة عمر بن عبد العزيز التجريبية بعد تطويرها
  • محافظ المنيا في جولة تفقدية بمحطة مياه عرب الزينة: جودة المياه أولوية قصوى
  • محافظ الدقهلية يدشن مبادرة " كفر الأمير جميلة بشبابها " بمركز تمي الأمديد
  • محافظ الدقهلية يُدشن مبادرة «قريتى نظيفة» بكفر الأمير بن سلام فى تمى الأمديد
  • نقابة المعلمين تنعى معلم ديرمواس بالمنيا ضحية القهر من مدير الإدارة التعليمية
  • تحرك برلماني عاجل بسبب مسابقة الـ30 ألف معلم