بوابة الوفد:
2024-09-17@05:51:22 GMT

الأهلي يتمسك بتعيين خبير أجنبي للجنة الحكام

تاريخ النشر: 10th, September 2024 GMT

أكد الإعلامي محمد فاروق أن إدارة النادي الأهلي تتمسك بتعيين خبير أجنبي لتولي رئاسة لجنة الحكام فى الموسم المقبل بعد رحيل البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام.

إمام عاشور يقترب من المشاركة مع الأهلي امام جورماهيا


وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":" مسؤولو النادي الأهلي يري أن تجربة الخبير الأجنبي الأفضل لإدارة لجنة الحكام عقب تولي الإنجليزي كلاتنبيرج ومن بعده البرتغالي فيتور بيريرا رئاسة لجنة الحكام".

وأضاف:" النادي الأهلي لا يرغب في تعيين شخص مصري لرئاسة لجنة الحكام في الموسم المقبل والتمسك بفكرة استقدام خبير أجنبي لرئاسة لجنة الحكام خلفاً للبرتغالي فيتور بيريرا".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي أخبار الرياضة بوابة الوفد فيتور بيريرا لجنة الحكام لجنة الحکام

إقرأ أيضاً:

خالد الغندور يكشف نص أقوال مروان حمدي في شكوى الأهلي

كشف الإعلامى خالد الغندور نص أقوال مروان حمدي مهاجم بيراميدز في شكوى الأهلي، بسبب تعدي الأخير على جماهير القلعة الحمراء بالسب.

أضاف خلال برنامجه ستاد المحور مع خالد الغندور: "لجنة الانضباط استدعت مروان حمدي مهاجم بيراميدز من أسبوع للتحقيق في الشكوى المقدمة ضده من النادي الأهلي، بسبب تجاوزاته ضد النادي وجماهيره في مباراة الفريقين بالدوري".

أضاف:"مروان اعتذر أمام لجنة الانضباط برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، وقال أنا بحترم الأهلي وجماهيره ومكنش قصدي، أنا كنت منفعل وكنت مضغوط وبكيت بيني وبين نفسي بسبب الهجوم عليا من الجماهير وسباب وشتائم فيا وفي زمايلي".

وواصل: "مروان قال أنا نفسيا مضغوط وتعبان لأن طوال مشواري في الملاعب أنا بحترم كل الأندية والجماهير ومحصلش مني تجاوز ضد جماهير الأهلي أو مسؤوليه قبل كده".

وأكمل: "لجنة الانضباط حتى الآن لم تتخذ قرار في الشكوى لأنها بتستكمل التحقيقات والاستماع لأقوال كلا من إمام عاشور وخالد عبد الفتاح وأعضاء مجلس الأهلي محمد الجارحي ومحمد سراج وسعد شلبي المدير التنفيذي للنادي".

وأتم: "كمان اللجنة بتحقق مع ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز وأحمد زاهر المدير الإداري وأحمد الشناوي حارس المرمى ومروان حمدي وكريم حافظ ومحمود زلاكا ومحمود عبد العاطي".

مقالات مشابهة

  • عاجل: مفاجأة مدوية.. نجم الأهلي يصمم على الرحيل قبل بداية الموسم الجديد
  • كريم الدبيس يتمسك بالرحيل عن الأهلي
  • بيان للجنة الحوار اللبناني - الفلسطيني... هذه تفاصيله
  • خالد الغندور يكشف نص أقوال مروان حمدي في شكوى الأهلي
  • جمال الغندور: التحكيم المصرى لم يستفيد من الاجانب في رئاسة لجنة الحكام
  • أحمد حسام طه: أتمنى تعيين مصري لرئاسة لجنة الحكام
  • جمال الغندور: التحكيم المصري لم يستفد من الأجانب في رئاسة لجنة الحكام
  • الكشف قيمة العقد الجديد لنجم الأهلي
  • إعلامي يكشف قيمة عقد طاهر محمد طاهر الجديد مع الأهلي
  • لجنة الحكام تقرر تأجيل الاختبارات البدنية لحكام الإسماعيلية