موقع 24:
2024-09-17@05:57:36 GMT

أحمد مراد يعد بأسرار جديدة عن أم كلثوم في فيلم "الست"

تاريخ النشر: 10th, September 2024 GMT

أحمد مراد يعد بأسرار جديدة عن أم كلثوم في فيلم 'الست'

بدأ فريق فيلم "الست"، عن حياة الراحلة كوكب الشرق أم كلثوم، تصوير مشاهد العمل، الذي كشفه تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية في 7 يوليو (تموز) الماضي.

والعمل من إخراج مروان حامد، وتأليف أحمد مراد، وتؤدي بطولته منى زكي، ضمن التعاون المصري السعودي المشترك. 
وفي أول حديث عن الفيلم، قال المؤلف أحمد مراد، في تصريحات تلفزيونية إنه يتضمن الكثير من التفاصيل التي ستُكشف لأول مرة عن حياة أم كلثوم.


وقال مراد: "هتبقى أم كلثوم محدش شافها قبل كدة"، لافتاً إلى أنه أجرى بحثاً مُعمقاً عن شخصية الست، ووجد الكثير من الأسرار، وهو ما عبر عنه بقوله: "لما قرأت عنها عرفت إنها بير مليان أسرار وتخوف جداً، وست خارج اللي إحنا شوفناها خالص".



وعن اختيار منى زكي، لدور أم كلثوم، قالت الناقدة الفنية ماجدة خير الله، في تصريحات خاصة لـ 24، إن إقدام منى زكي، على تقديم السيرة الذاتية لأم كلثوم، تحدٍ كبير، لافتةً إلى أن التكوين الجسماني لمنى زكي مُختلف عن أم كلثوم، وأنها أنحف كثيراً عن كوكب الشرق.

يُشار إلى أن فيلم الست، بطولة: منى زكي، وعمرو سعد، ونيللي كريم، وأمينة خليل، وأحمد حلمي، وكريم عبدالعزيز. 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية منى زكي أم كلثوم أم کلثوم منى زکی

إقرأ أيضاً:

سيلين أبو مراد تكشف لـ24 كواليس أغنيتها المُثيرة للجدل "بابا سكر"

بعد تألقها بأغاني (covers) بأداء وتوزيع جديدين، وإشادة أبرز نجوم الساحة العربية بها، كنانسي عجرم وإليسا وعبير نعمة، طرحت المُطربة اللبنانية الشابة سيلين أبو مراد، أحدث أعمالها الغنائية المُستقلة "بابا سُكر Sugar dady".

وأثارت الأغنية حالة من الجدل، كونها تحمل رسالة إلى الفتيات تُطالبهن بضرورة الاعتماد على أنفسهن بعيداً عن سعيهن وراء الرجال كبار السن بهدف الإنفاق عليهن.
وتحدثت سيلين لـ "24"، عن تفاصيل أغنيتها الجديدة وأجدد أعمالها الغنية المُقرر طرحها قريباً، فضلا عن دخولها عالم التمثيل، ومواصفات فتى أحلامها.
وقالت سيلين أبو مُراد، إن أغنيتها "بابا سُكر" تُناقش ظاهرة وواقع مرير لاحظته في لبنان، وهو اعتماد الفتيات وبحثهن عن الرجال الأكبر سناً لتوفير سُبل العيش المريح، لافتةً إلى أن الأغنية تحمل رسالة إلى جميع الفتيات في الوطن العربي بضرورة الاعتماد على أنفسهن.

      View this post on Instagram      

A post shared by Wowarabicmusic (@wowarabicmusic)

وعن موضوع الأغنية، قالت: "أُحب المواضيع الجريئة، وأهتم بأن تكون الفتاة مُستقلة، ولا تحتاج إلى أحد".
الأغنية الجديدة من كلمات الشاعر جاك خليل، وألحان وتوزيع "كوكو ب"، وإخراج التونسية فاطمة ضيفي، وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب في عدد من الأماكن بالعاصمة بيروت.

أعمال جديدة

كشفت سيلين عن استعدادها حالياً لطرح عملين الأول هو رومانسي شتوي، لتُناسب فصل الشتاء. والثاني عمل فني جديد باللهجة المغربية، لافتةً إلى أن هذه الأغنية المغربية كان مُقرر طرحها قبل "بابا سُكر" لكنها أجلتها للتفرغ للأغنية السابقة وسرعة طرحها.
ولفتت إلى أن الأغنية المغربية الجديدة هي كفر لأغنية "هذا حالي من بعدك" للمُطربة المغربية أسماء لمنور، مشيرةً إلى أنها المرة الثانية التي تغني فيها بالمغربية.
وعن اللهجة المصرية، لفتت إلى أنها سبق وغنت بالمصرية أغنية "سلامات"، حيث تعتبر المصرية لهجتها الثانية بعد اللبنانية، عازمة على طرح أعمال قريباً باللهجة المصرية، لأن الفن متنوع، وليس حكراً على لهجة واحدة.

عالم التمثيل

وعن تجربة التمثيل، أوضحت سيلين أنها شاركت في عملين فنيين هما مسلسل "عنبر 6"، ومسلسل "للموت"، وأنها لا تمانع من المشاركة في أعمال جديدة، إذا كانت فكرة العمل جيدة والدور يناسبها، لكنها تركز خلال الفترة الحالية على الغناء.
وبخصوص مُطربيها المُفضلين، أشارت إلى أنها مُعجبة كثيرا بأعمال الفنان المصري تامر حسني، وكذلك المغنيين اللبنانيين آدم، وأيمن زبيب.
وبشأن حياتها الاجتماعية، لفتت إلى عدم ارتباطها، حيث تتمن أن يكون شريك حياتها شخصاً طموحاً ويحترم اهتماماتها ووقتها، وصاحب أخلاق عالية، وألا يكون "بابا سُكر"، وفق وصفها.

مقالات مشابهة

  • خاص... حسن الخلعي يكشف لـ "الفجر الفني" كواليس مسلسل "حياة أو موت"
  • تفاصيل أصعب 37 يوماً في حياة أحمد فتوح
  • المؤبد لعامل أنهى حياة جاره بمطواة في المعصرة
  • جامعة أسيوط تنظم لقاءً تعريفيًا بمبادرة "سفراء التكنولوجيا" بمشاركة "حياة كريمة"
  • مراد: نرفض موازنة تزيد الضرائب على المواطنين
  • مراجعون: قرار مهلة تسوية أوضاع المخالفين فرصة ذهبية لبدء حياة جديدة بشكل قانوني
  • السيد في كوكب البطيخ ( 4)
  • بعد اكتشافه على كوكب المريخ.. 9 معلومات عن هيكل الوجه المبتسم
  • سيلين أبو مراد تكشف لـ24 كواليس أغنيتها المُثيرة للجدل "بابا سكر"
  • عبدالغفار: المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان» تهدف إلى إحداث نقلة نوعية في حياة المواطن