تصدر يحيي الفخراني تريند منصة إكس في مصر في الساعات الماضية، بالتزامن مع عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "الليل وآخره" على إحدى القنوات، والذي عرض في رمضان 2003.

وأعرب الفخراني عن سعادته باستمرار نجاح المسلسل بعد 21 عاماً على عرضه الأول، مؤكداً أن هذا النجاح المتجدد يعكس قوة العمل وتفوقه، وأن الأعمال الجيدة تظل مؤثرة عبر الزمن.


وأشار في تصريحات تلفزيونية إلى أن المسلسل كان مليئاً بالعناصر الفنية المتميزة، وأن شخصيته فيه "رحيم المنشاوي"، كانت تُظهِر جانباً إنسانياً عميقاً، واصفاً إياه بـ "الديكتاتور العادل" الذي كان يعاني من ظلم داخلي بسبب قلبه.

يذكر أن "الليل وآخره" من بطولة يحيى الفخراني، وهدى سلطان، ونرمين الفقي، وسعاد نصر، وطارق لطفي، وإبراهيم يسري، وهو من تأليف محمد جلال عبد القوي، وإخراج رباب حسين.

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية مصر يحي الفخراني

إقرأ أيضاً:

22 سبتمبر موعد الاعتدال الشمسي الخريفي وتساوي الليل بالنهار في الإمارات

يبدأ في 22 سبتمبر الحالي فلكيا فصل الخريف في النصف الشمالي من الأرض متزامنا مع موعد الاعتدال الشمسي الخريفي وتتعامد الشمس على خط الاستواء متجهة نحو الجنوب.

وقال إبراهيم الجروان رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للفلك عضو الاتحاد العربي لعلوم الفضاء والفلك إنه في عصر يوم 22 سبتمبر يتساوى الليل بالنهار في الإمارات ويأخذ الليل زيادته على حساب النهار الذي ستستمر ساعاته بالنقصان فيما سيبدأ الليل الدائم يخيم تدريجيا على المناطق الشمالية القطبية حتى حلول الربيع.

وأضاف أنه يتألق في أمسيات بداية الخريف عدد من المجموعات النجمية المتميزة منها “الدب الأكبر” ويبدأ المربع الخريفي “الفرس المجنح” والتي سمتها العرب "مربع الدلو" بالظهور من الجهة الشرقية كما تشهد الأرض خلال فترة الخريف زخات شهب مميزة تشاهد بالعين المجردة عند الأجواء الصحوة، كما تشاهد ذروة زخات الشهب التالية خلال الخريف “الصياديات أو الجباريات خلال الفترة من 20 إلى 22 أكتوبر والأسديات 16-18 نوفمبر والتوأميات 13- 15 ديسمبر". 

أخبار ذات صلة الإمارات تستضيف منتدى الحوار الأفريقي "ذا أفريكا ديبيت" الطاقم الطبي الإندونيسي ضمن "الفارس الشهم 3" يواصل تقديم الخدمات العلاجية في غزة

وأشار الجروان إلى أن درجات الحرارة تبدأ بالانخفاض دون 25 م ليلاً ودون 40 م نهاراً بدءاً من موعد الاعتدال الخريفي لتتجه الأجواء تدريجيا نحو الاعتدال أما برودة الليل فتبدأ عندما تنخفض درجات الحرارة الدنيا دون 20 م ليلاً بدءاً من منتصف أكتوبر إلى منتصف أبريل، أما برودة النهار فتبدأ عندما تنخفض درجات الحرارة العليا وتكون دون 30 م نهاراً من منتصف نوفمبر إلى منتصف مارس.

ويكون موسم الأمطار الشتوية خلال بداية نوفمبر إلى نهاية مارس وتقارب كمية الأمطار خلال الخريف 22% من مجموع الأمطار الهاطلة وتتركز في النصف الأخير منه وتظل الرطوبة مرتفعة فيتشكل الضباب والندى صباحا خاصة من منتصف سبتمبر إلى منتصف نوفمبر وتنتشر في هذا الفصل الفواكه الخريفية منها الرمان والحمضيات والزيتون كما أن الجو يكون مناسباً للغرس والزراعة ونقل الفسائل وتقليم الأشجار وتزرع فيه معظم الخضراوات الشتوية.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • أوكرانيا تسقط 35 مسيرة روسية من أصل 51 خلال الليل
  • أحمد العوضي يتمنى التوفيق لـ ياسمين عبدالعزيز في رمضان 2025: أنا من جمهورها
  • الجمهور يشيد بأداء إيمان العاصي في مشهد المشرحة بمسلسل برغم القانون
  • ياسمين صبري تخوض موسم دراما رمضان ٢٠٢٥ بمسلسل "ضل حيطة"
  • صبا مبارك زهرة مهرجان الفضائيات العربية وسعر فستانها خرافي
  • بعد تصدر العم زغلول التريند.. مشاري بن راشد العفاسي يعلق على وجه الشبه بينهما
  • عاجل| "صفقة أي كلام".. نجم الزمالك السابق يعلق على ظهور يحيى عطية الله الأول مع الأهلي
  • أحدث إطلالة لـ ياسمين صبري قبل مشاركتها في موسم رمضان 2025 بمسلسل الأميرة
  • 22 سبتمبر موعد الاعتدال الشمسي الخريفي وتساوي الليل بالنهار في الإمارات
  • الموصل تستعيد حياة الليل بعد ظلام داعش