حرصت بدرية طلبة على طمئنة جمهورها على حالتها الصحية، بعد خضوعها لعملية جراحية في المرارة، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

وكتبت “طلبة” قائلة: "اللهم لك الحمد والشكر عملت العملية وخرجت النهاردة شكرا لكل اللي اتصل أو بعت رسالة يطمن عليا واسفة لعدم الرد وشكرا نقيبنا دكتور نقيبنا  الدكتور أشرف زكي على اهتمامك اللي متعودين عليه دايما ربنا مايحرمني من حبكم ودعائكم ليا خرجت من المستشفى وربنا يتم شفايا وبتمنى لكم ماحد من حبايبي يشوف تعب ابدا ويكتبلكم جميعا الخير".

تفاصيل مرض بدرية طلبة

 

وأوضحت بدرية خلال لقائها في برنامج "حد النجوم"، الذي تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والمذاع على فضائية "ON"، أن فترة شبابها لم تكن كما تظهر للناس، فقد عانت من مرض الغدة الخبيثة الذي أصابها في سن الـ 17 واستمر لعقد كامل، خلال هذه الفترة، تدهورت حالتها الصحية والنفسية بشكل كبير، حيث أشارت إلى أن المرض "أكل" جسمها وتركها بوزن 45 كيلو فقط.

 

وأكدت أنها مرت بأزمة نفسية حادة خلال تلك الفترة التي وصفتها بأنها الأصعب في حياتها، وأجرت عملية جراحية في سن 28 عامًا، عندما كانت قد أنجبت ابنتيها، ومنذ ذلك الحين بدأت تستعيد صحتها تدريجيًا، عادت بدرية ببطء إلى حياتها الطبيعية، حيث بدأ جسمها ووجهها في استعادة مظهرهما السابق.
 

آخر أعمال بدرية طلبة   


ويذكر أن آخر أعمال الفنانة بدرية طلبة فيلم " الملكة" من بطولة هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبد الرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس وتأليف هشام هلال وأحمد رمزي، واخراج سامح عبدالعزيز.

 

أحداث فيلم الملكة

فيلم الملكة، دارت أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول هالة صدقي التي تقدم شخصية «ماجدة»، والتي تتعرض للعديد من المشكلات، وتستعين بأصدقائها والمقربين من أجل استعادة حقوقها، وتشهد الأحداث العديد من مراحل الهروب من أجل كسب المزيد من الوقت، في إطار تشويقي تصاعدي للأحداث.

أبطال فيلم الملكة


فيلم الملكة من بطولة: هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبد الرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس، وهو من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، وإخراج سامح عبد العزيز
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أشرف زكى الإعلامية شريهان أبو الحسن الدكتور أشرف زكي الفنانة بدرية طلبة بدرية طلبة تطمئن جمهورها دكتور اشرف زكي فيلم الملكة مرض بدرية طلبة بدریة طلبة

إقرأ أيضاً:

نور الغندور تستعرض رشاقتها وأنوثتها تخطف الأنظار.. فيديو وصور

خاص

تألقت الفنانة المصرية نور الغندور بإطلالة أنثوية جذابة خطفت بها أنظار جمهورها ومتابعيها في أحدث ظهور لها .

ونشرت نور مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي بتطبيق “إنستغرام” ، والتي استعرضت بها أحدث ظهور ، إذ ارتدت فستانًا قصيرًا وضيقًا من دون أكمام ، موضحًا رشاقة جسدها .

وطبقت مكياجًا هادئًا أظهرت من خلاله جمال ملامح وجهها المميزة ، فيما تركت شعرها الطويل منسدلًا على كتفيها .

وحظيت صور نور الغندور على إعجاب جمهورها ومتابعيها ، وجاءت التعليقات كالتالي : “منورة هالأميرة” ، “خفي على قلبي شوي” ، “والله أذوب بجمالك” .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/فيديو-طولي-37.mp4

 

مقالات مشابهة

  • خاص.. غزل المحلة ينجح في ضم "بن شرقي" خلال الميركاتو الحالي
  • أمريكا تعلن عن دعم كبير لأحزاب يمنية وتوجه دعوة مهمة لليمنيين
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: هاريس تطمئن على حالة ترامب بعد حادث إطلاق النار
  • نور الغندور تستعرض رشاقتها وأنوثتها تخطف الأنظار.. فيديو وصور
  • نيكول سابا تفاجئ جمهورها في رمضان 2025
  • أشرف صبحي يبحث مع رؤساء أندية الإسماعيلي والمنصورة ومنتخب السويس زيادة مواردها المالية
  • الشباب والرياضة تهنئ إبراهيم الخولي ببرونزية العالم في التنس للإعاقات الذهنية
  • شكران مرتجى تواجه التنمر وترد الله يهدكم يا يهديكم
  • أشرف عقبة: مبادرة "بداية" ​​​​​​​تهدف لرفع مستويات الأطفال والشباب
  • أشرف زكي: ناهد رشدي قاومت المرض اللعين خلال عشرات السنوات