لقي 3 عناصر إجرامية مصرعهم في تبادل إطلاق النيران مع الشرطة بمدينة القناطر الخيرية، خلال مداهمة أمنية لتشكيلات عصابية لتجارة المخدرات.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بقيام تشكيل عصابي بالاتجار بالمخدرات.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية برئاسة المقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية، وعقبت ضبط المتهمين أطلقوا أعيرة نارية صوب قوات الشرطة فبادرتهم قوات الشرطة وأطلقت النيران عليهم مما أسفر عن مصرع 3 عناصر إجرامية.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: 3 عناصر اجرامية اطلاق نار مع الشرطة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية تبادل اطلاق النيران مركز شرطة القناطر الخيرية

إقرأ أيضاً:

إنشاء مصنع للأعلاف ومعصرة زيتون بمدينة رأس سدر

تفقد اللواء نادر أحمد علام رئيس مدينة رأس سدر بجنوب سيناء، مراحل تجهيز مصنع اعلاف بمنطقة البسايسة التابع لقرية رأس مسلة، وذلك استعدادًا لتشغيله خلال المرحلة المقبلة، وفقًا لتوجيهات الدكتور خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء.

تجهيز مصنع اعلاف بمنطقة البسايسة..

كما ان المصنع يعد إنتاج  9 أنواع من العلف الحيواني داخل مصنع العلف مما سيسهم في الحد من أزمة غلاء أسعار العلف التي يعاني منها مربي الحيوانات والدواجن بالمحافظة.

 لافتًا إلى أن جمعية كنوز سيناء للتنمية الاقتصادية هي المسئولة عن تشغيل وإدارة المصنع تحت إشراف المحافظة ممثلة في الوحدة المحلية، إنه جرى الانتهاء من كافة الأعمال الإنشائية للمصنع، وجاري وضع اللمسات الأخيرة للتشطيبات النهائية، مؤكدًا أنه جرى استلام الأجهزة والمعدات الخاصة بالمصنع الذي جرى إقامته على مساحة 600 متر، بتمويل وزارة التضامن الاجتماعي ضمن مبادرة "حياة كريمة".

التشغيل التجريبي لمعصرة زيتون بمدينة راس سدر …

 

و اشار رئيس المدينة أنه جرى إنشاء مصنع للمخللات ومعصرة زيتون بنفس التجمع، مما يوفر العديد من فرص العمل لأهالي التجمع، إضافة إلى توفير منتجات عالية الجودة وبسعر أقل مقارنة بشرائها من المحافظات الأخرى، وكذلك بدء التشغيل التجريبي لمعصرة الزيتون يوم الخميس المقبل، للتأكد من كفاءة عمل الأجهزة، ومدى جودة منتج الزيت الناتج عن العصر.

مقالات مشابهة

  • حرائق مدمرة في بيرو.. مصرع 15 شخصا واندلاع النيران بجميع أنحاء البلاد
  • كوكتيل مخدرات وترسانة أسلحة.. سقوط عناصر إجرامية في قبضة الأمن بـ قنا وأسيوط
  • ضبط عناصر إجرامية بحوزتها أسلحة غير مرخصة ومخدرات
  • ندوة دينية بمناسبة المولد النبوي بإدارة شباب القناطر الخيرية
  • إنشاء مصنع للأعلاف ومعصرة زيتون بمدينة رأس سدر
  • الإيقاع بعناصر إجرامية بحوزتهم سلاح في بني سويف
  • كوكتيل مخدرات وترسانة أسلحة نارية.. سقوط عناصر إجرامية في قبضة الأمن بـ 3 محافظات
  • أمن القليوبية يكثف جهوده لضبط المتهمين بقتل عامل أمام المارة بشبرا الخيمة
  • القليوبية: أمسية أدبية بقصر ثقافة القناطر الخيرية
  • إحالة 3 عناصر إجرامية للمحاكمة الجنائية