أعلنت الإدارة العامة للشئون الطبية عن بدء الكشف الطبي للطلاب المستجدين للعام الأكاديمي 2024-2025، وذلك تحت رعاية رئيس جامعة بنها، الدكتور ناصر الجيزاوي، والدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وأوضح الدكتور شريف المهدي مدير عام الشئون الطبية، أنه سيبدأ الكشف الطبي على الطلاب بداية من يوم الأربعاء، الموافق 11 سبتمبر، بعيادات الجامعة كما موضح أدناه.

وأضاف علاء مجدى المنسق العام للكشف الطبي، أنه على الطلاب الدخول على النظام للحجز من خلال الرابط التالي:

https://medical-fitness.bu.edu.eg/ar مع إتاحة تقديم الدعم الفني ومساعدة الطلبة لتسجيل الطلبات في حالة وجود أي معوقات في التقديم، وذلك بكلية الحاسبات والمعلومات الدور السادس- البوابة الإلكترونية للجامعة يوميًا (عدا الجمعة والسبت) من الساعة 09 صباحًا إلى 03 مساءً.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: التجارة جامعة بنها العلوم التربية النوعية كلية الطب رئيس جامعة بنها الكشف الطبي الآداب الطلاب المستجدين

إقرأ أيضاً:

مواعيد الكشف الطبي جامعة قناة السويس.. رابط التقديم

تشهد الجامعات بدءًا من غد الاثنين استئناف استقبال طلاب الثانوية العامة بمكاتب التنسيق، إذ أعلنت مواعيد الكشف الطبي جامعة قناة السويس بعد انتهاء الإجازة المقررة اليوم الأحد تزامناً مع المولد النبوي الشريف لاستكمال أوراق تقديم الطلاب للكليات والمدن الجامعية بالمحافظات.

مواعيد الكشف الطبي جامعة قناة السويس 2024

وبحسب البيانات الرسمية فأن مواعيد الكشف الطبي جامعة قناة السويس مستمر حتى يوم 31 أكتوبر المقبل لجميع الطلاب من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشر ظهرًا يوميًا، فيما عدا يومي الجمعة والسبت.

وقال الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس في بيان، إنه تم إجراء الكشف الطبي لطلاب كليات الطب والصيدلة والعلاج الطبيعي وطب الأسنان والتجارة، على أن يبدأ يستمر الكشف على الطلاب في باقي الكليات.

وأشار «مندور» إلى أنه تم تخصيص موقع إلكتروني لتسجيل بيانات الطلاب عبر الرابط التالي: https://es-mis.suez.edu.eg/mis_service/med.aspx ومنح كل طالب موعد للكشف الطبي تجنبا للازدحام في أماكن الكشف الطبي والعيادات.

أماكن ومواعيد الكشف الطبي في جامعة قناة السويس 2024

وحدّدت الجامعة أماكن ومواعيد الكشف الطبي في جامعة قناة السويس بالتزامن مع استقبال الطلاب في مكاتب التنسيق كالآتي في الإدارة الطبية للجامعة:

عيادة الرمد

عيادة الباطنة

عيادة الجلدية

عيادة الجراحة

عيادة الروماتيزم

عيادة الأسنان

المعمل

أسعار الكشف الطبي في جامعة قناة السويس 2024

وحددت جامعة قناة السويس أسعار الكشف الطبي في جامعة قناة السويس 2024 بـ 150 جنيها للطلاب القدامى و200 جنيه للطلاب المستجدين و300 جنيه للكشف الطبي في كلية التمريض والمعهد الفني للتمريض و300 جنيه للطالب المستجد كلية التمريض والحاصل على شهادة الثانوية من خارج مصر.

حدّدت الجامعة أسعار الكشف الطبي في جامعة قناة السويس بـ250 جنيها للطالب المستجد المصري والحاصل على شهادة الثانوية من خارج مصر و50 دولارا للطلاب المستجدين الوافدين وغير المصريين الحاصلين على شهادة الثانوية من خارج مصر.

مقالات مشابهة

  • بدء الكشف الطبي للطلاب الجدد في جامعة حلوان
  • رئيس جامعة سوهاج يتابع إجراءات الكشف الطبي للطلاب الجدد
  • رئيس جامعة بني سويف يعلن مواعيد الكشف الطبي للطلاب الجدد
  • جامعة بني سويف تُعلن مواعيد الكشف الطبي للطلبة المستجدين
  • جامعة بني سويف تعلن مواعيد الكشف الطبي على الطلاب المستجدين
  • مواعيد الكشف الطبي للطلاب الجدد بجامعة بنها الأهلية ورابط التسجيل
  • مواعيد الكشف الطبي جامعة قناة السويس.. رابط التقديم
  • لطلاب جامعة القاهرة.. موعد الكشف الطبي والأوراق المطلوبة
  • بدء الكشف الطبي للطلاب الجدد بجامعة القاهرة 16 سبتمبر
  • لجميع الكليات.. مواعيد الكشف الطبي جامعة القاهرة 2024 2025