كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل زيارة الفريق كامل الوزير نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير الصناعة والنقل إلى العراق، على رأس وفد رسمي يضم رئيسي الهيئة العامة للطرق والكباري وجهاز تنظيم النقل البري الداخلي ورؤساء 13 شركة مصرية من كبريات الشركات المصرية المتخصصة في تنفيذ مشروعات البنية التحتية والطرق والكباري.

أحمد موسى يكشف تفاصيل افتتاح رئيس الوزراء لجامعة باديا في 6 أكتوبر (فيديو) "كفاية دبلوماسية".. تعليق أحمد موسى على رد وزير الخارجية بشأن الأنفاق (فيديو)

وقال "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الإثنين، إن هذه الزيارة تأتي في إطار التعاون والمشاركة في مخططات العراق للنهوض بالدولة العراقية في كافه المجالات، خاصة وأن مصر لديها تجربة رائدة في هذه المجالات.

طفرة في البنية التحتية 

وعلق "موسى" "مصر داخلة بقوتها وشركاتها لإحداث طفرة هائلة في مجال البنية التحتية في العراق، اللي إحنا بنعمله النهاردة في مصر؛ العراق عايزه تعمله في بلدهم، فهناك عدد كبير من المشروعات القومية الكبرى تعمل عليها الشركات المصرية".

وأكمل "اللي بتعمله مصر في محطة حاويات ميناء الفاو، هو نموذج لما فعلته في محطة حاويات السخنة ومحطة حاويات تحيا مصر بالإسكندرية".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامي أحمد موسى البنية التحتية الهيئة العامة للطرق الهيئة العامة للطرق والكباري الدولة العراقية الشركات المصرية الفريق كامل الوزير المشروعات القومية الكبرى المشروعات القومية مشروعات البنية التحتية أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى: مصر لازالت تدفع ثمن فوضى 2011 (فيديو)

قال الإعلامي أحمد موسى، أن هناك أشخاص من داخل وخارج البلاد يحاولون إعادة نشر الفوضى مرة أخرى.

أحمد موسى: الحكومة ستعلن عن أخبار سارة قريبًا (فيديو) أحمد موسى: مناظرة ترامب وهاريس مواجهة تكسير عظام رسائل للمواطنين من أجل هدم الوطن من جديد

وأضاف أحمد موسى خلال تقديم برنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة صدى البلد:  “كنت أتابع بعض المواقع خلال اليومين الماضيين، ولاحظت ناس كانت مختفية وبدأت تظهر وتحرض على إرسال الرسائل للمواطنين من أجل هدم الوطن من جديد".

وتابع  أحمد موسى: "مصر تعرضت لنكبة وفوضى كبيرة في عام 2011 ومازلنا ندفع الثمن، والمواطن لازم يخلي باله من أية عمليات تستهدف الدول".

 

وأكمل : "هناك بعض الدول مازالت لم تنهض بعد هدمها حتى الآن، ولكن مصر استطاعت أن تنهض من جديد بفضل رجالها الأوفياء وجيشها العظيم وقياداتها الحكيمة".

 

وأردف: "الدولة وفرت مشروعات كثيرة من أجل محاربة النشطاء والمخربين والقضاء على البطالة، ودفع عجلة الاستثمار العربي والأجنبي في البلاد"، معقبًا: "البلد دي بتاعتنا كلنا، وأي حد بيتكلم عن هدم البلد هو مخرّب ومحرض على الفوضى".

 

واختتم أحمد موسى : "فيه ناس استباحت إنها مدفعتش مستحقات الدولة من سرقة الكهرباء خلال الفترة الأخيرة، وقيمة السرقة وصلت إلى 40 مليار جنيه"، معقبًا: "البلد كان ممكن تضيع في أي وقت ولكن ربنا سترها علينا".

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى: مصر لازالت تدفع ثمن فوضى 2011 (فيديو)
  • دراما رمضان 2025.. أحمد العوضي يكشف عن تفاصيل مسلسل «فهد البطل» |فيديو
  • العمالة غير الشرعية تضغط على البنية التحتية والخدمات العامة بالعراق
  • بقيق.. سفلتة 59 ألف م2 من الطرق لدعم البنية التحتية وتعزيز انسيابية المرور
  • كامل الوزير يكشف سبب حادث قطاري الشرقية- فيديو
  • الفريق كامل الوزير: حركة القطارات انتظمت باستثناء خط «الزقازيق- المنصورة»
  • الفريق كامل الوزير عن تصادم قطاري الزقازيق: السبب بشري
  • كامل الوزير يصل إلى موقع حادث قطاري الزقازيق (فيديو)
  • عاجل.. الفريق كامل الوزير يصل إلى موقع حادث قطار الزقازيق
  • الفريق كامل الوزير يوجه بتشكيل لجنة من المختصين للوقوف على أسباب حادث الزقازيق