بوابة الفجر:
2024-09-17@05:45:26 GMT

عمرو أديب عن مناظرة ترامب وكامالا: "مفيهاش أخلاق"

تاريخ النشر: 10th, September 2024 GMT

قال الإعلامي عمرو أديب، إن أنظار العالم كلها ستتجه غدا لمتابعة المناظر بين مرشحي الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب وكامالا هاريس، مشيرا إلى أن هذه المناظرة تهم كل من على كوكب الأرض.

مسؤولون إسرائيليون كبار: المصريون أرسلوا "رسائل رهيبة" بعد تصريحات نتنياهو "حماية المنافسة" يُفجر مفاجأة عن سبب ارتفاع بيض المائدة مناظرة ترامب وكامالا

وأشار أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، اليوم الإثنين، إلى أن الرئيس الأمريكي الجديد سيؤثر على العالم كله، مضيفا أن المناظرة غدا ستكون عنيفة جدا، واصفا المناظرة بـ المجزرة، وستكون صعبة جدا، لافتا إلى أن من سيفوز في مناظرة غدا لا بد أن يكون فوزه جليا واضحا وإلا سيحتاج إلى صديق.

وأضاف، أن ترامب يتصف بالنرجسية، ويستعين بالمساعدين ليظهر قويا في المناظرة، معلقا: "مناظرة بكرة مفيهاش أخلاق"، معتبرا أنه لو استطاع ترامب أن يكبح غروره فسيكون أداؤه مختلف، منوها بأن الشيىء الوحيد الذي يتفق عليه ترامب وكامالا هو حماية إسرائيل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مناظرة ترامب ترامب وكامالا مناظرة ترامب وكامالا عمرو أديب

إقرأ أيضاً:

عمرو أديب عن تصادم قطاري الزقازيق: حادث مصري كلاسيكي

كشف الإعلامي عمرو أديب، تفاصيل حادث تصادم قطاري الزقازيق، مشيرا إلى أن التقارير تشير إلى وقوع 3 حالات وفاة، و47 إصابة، متمنيا للمصابين السلامة، وأغلبهم متواجدين في مستشفى الزقازيق.

وكيل لجنة القوى العاملة بالبرلمان يقدم مقترحا حل أزمة الإيجارات القديمة محام: المساكنة فكرة شاذة.. وعبارة عن زنا مقنع حادث قطاري الزقازيق

وأشار أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء السبت، إنه تم التحفظ على عامل المزلقان، وتم الدفع بنحو 40 سيارة إسعاف، ووزير النقل الفريق فريق كامل الوزير متواجد في موقع الحادث، معلقا: "الواقعة حادثة تصادم مصرية كلاسيكية".

ولفت إلى أنه منذ فترة لم يقع أي حادث تصادم إلى أن يأتي هذا الحادث اليوم، موضحا أن المعلومات عن حالات الوفاة غير مؤكدة حتى الآن، معتبرا أن حالة حطام القطار يدل على أنه كان هناك سرعة مرتفعة، مضيفا: “كنا فاكرين أن استخدام أساليب التكنولوجيا تمنع مثل هذه الحوادث، كنا نسينا هذا الكابوس شوية”.

مقالات مشابهة

  • عمرو أديب: ترامب سيكون أكثر رئيس أمريكي تعرض لمحاولات اغتيال
  • مرشح لرئاسة بلدية ساو باولو يرمي كرسيا على خصمه خلال مناظرة تلفزيونية
  • أديب عن محاولة اغتيال ترامب الثانية: سيحقق رقم قياسي
  • عاجل. ترامب: خطاب بايدن وكامالا هاريس وراء إطلاق النار علي
  • مناظرة هاريس - ترامب تكشف عن أهمية السياسة الخارجية في الانتخابات الرئاسية
  • عمرو أديب: "في ناس كتير مبيدفعوش مليم ضرائب"
  • عمرو أديب عن تصادم قطاري الزقازيق: حادث مصري كلاسيكي
  • لماذا رفض «ترامب» المناظرة الثانية أمام المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس؟
  • مناظرة هاريس وترامب.. مصير لقاء الحسم الجديد قبل انتخابات الرئاسة الأمريكية (تفاصيل)
  • مذيع CNN يشعل تفاعلا بانتقاد كامالا هاريس بفيديو مجتزأ عن مناظرة ترامب