تمت عملية إزالة تعديات جديدة في إطار المتابعة المستمرة والحزم في منع أي تعديات جديدة وإيقاف البناء المخالف فورًا. 

 

تم فك شده خشبية لعمدان الدور الثالث العلوي بحري البلد، أمام بوابة الشونه بأبوتيج. وقد تمت هذه العملية على مساحة تقدر بحوالي 80 مترًا تقريبًا.

وقد تمت إزالة حالة تعدي على أرض زراعية بقرية النخيلة.

 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين بهدف تطبيق القانون على المخالفين والتصدي بحزم وقوة لأي شكل من أشكال التعدي ومخالفة القوانين.

 

إزالة حالة تعدي على أرض زراعية بقرية النخيلة باسيوط إزالة حالة تعدي على أرض زراعية بقرية النخيلة باسيوط إزالة حالة تعدي على أرض زراعية بقرية النخيلة باسيوط إزالة حالة تعدي على أرض زراعية بقرية النخيلة باسيوط إزالة حالة تعدي على أرض زراعية بقرية النخيلة باسيوط إزالة حالة تعدي على أرض زراعية بقرية النخيلة باسيوط إزالة حالة تعدي على أرض زراعية بقرية النخيلة باسيوط إزالة حالة تعدي على أرض زراعية بقرية النخيلة باسيوط إزالة حالة تعدي على أرض زراعية بقرية النخيلة باسيوط إزالة حالة تعدي على أرض زراعية بقرية النخيلة باسيوط إزالة حالة تعدي على أرض زراعية بقرية النخيلة باسيوط إزالة حالة تعدي على أرض زراعية بقرية النخيلة باسيوط إزالة حالة تعدي على أرض زراعية بقرية النخيلة باسيوط إزالة حالة تعدي على أرض زراعية بقرية النخيلة باسيوط إزالة حالة تعدي على أرض زراعية بقرية النخيلة باسيوط إزالة حالة تعدي على أرض زراعية بقرية النخيلة باسيوط إزالة حالة تعدي على أرض زراعية بقرية النخيلة باسيوط إزالة حالة تعدي على أرض زراعية بقرية النخيلة باسيوط إزالة حالة تعدي على أرض زراعية بقرية النخيلة باسيوط إزالة حالة تعدي على أرض زراعية بقرية النخيلة باسيوط إزالة حالة تعدي على أرض زراعية بقرية النخيلة باسيوط

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إزالة حالة تعدى أرض زراعية النخيلة أسيوط

إقرأ أيضاً:

إزالة 5 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بدمنهور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجهت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات بكافة مدن ومراكز المحافظة، وذلك ضمن المرحلة الأولى للموجة الـ 23 لإزالة التعديات على الأراضي المملوكة للدولة والأراضي الزراعية والتي انطلقت اليوم السبت 6 يوليو وتستمر حتى 26 يوليو الجارى.

وشددت محافظ البحيرة على ضرورة التنسيق بين كافة الأجهزة للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب خاصة أيام الإجازات والعطلات الرسمية، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه كل من تسول له نفسه التلاعب بممتلكات الدولة.

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور برئاسة محمد كچك حملة مكبرة لإزالة التعديات على الاراضي الزراعية وأملاك الدولة وذلك بالتعاون والتنسيق مع الري وقوات الأمن.

وأسفرت الحملة عن إزالة 5 حالات تعدٍ على مساحة 910 متر، حيث تمكنت الحملة من إزالة 4 حالات تعدٍ على مساحة 890 متر أملاك دولة تخص الري، كما تم إزالة حالة تعدي على الاراضي الزراعية بنطاق قرية زاوية غزال على مساحة 20 متر، كما تمكنت الوحدة المحلية من إزالة حالة تعدى بالبناء على مساحة 300 متر بنطاق مدينة دمنهور.

من جانبه أكد رئيس المركز إنه لا تقاعس في مواجهة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ، مشيراً إلي أن الدولة بكامل أجهزتها تتصدى بكل حسم لكل من تسول له نفسه التعدي على ممتلكاتها.

مقالات مشابهة

  • ضمن الموجة الـ 23.. إزالة تعديات على مساحة 1210 متر أراض زراعية وأملاك دولة بدمنهور
  • إزالة 5 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بدمنهور
  • إزالة في المهد لحالة تعد على 4 آلاف متر أرض زراعية بالبحيرة.. (صور)
  • إزالة 8 حالات تعد على أراض زراعية بالمنيا
  • تنفيذ إزالة ليلية لشدة خشبية بعقار في الدقهلية..صور
  • إزالة 3 حالات تعدي بالبناء المخالف بالإسماعيلية
  • محافظ أسيوط: إزالة 10حالات تعدي على أراضي زراعية ومخالفة بناء
  • قبل وصوله مكتبه.. محافظ قنا يضبط حالة تعدي ويشدد على حملات إزالة التعديات الزراعية وأملاك الدولة
  • أول نشاط لمحافظ قنا الجديد.. ضبط حالة تعد على أرض زراعية
  • إزالة 16 حالة تعدٍ على أراضٍ زراعية بالمنيا