الوطن:
2024-09-17@05:33:56 GMT

انطلاق عمرة المولد النبوي 2024 قريبا بأسعار مخفضة

تاريخ النشر: 10th, September 2024 GMT

انطلاق عمرة المولد النبوي 2024 قريبا بأسعار مخفضة

تستعد شركات السياحة لتنظيم عمرة المولد النبوي خلال الأيام المقبلة، وفي انتظار صدور الضوابط المنظمة للعمرة للموسم الجديد، وذلك بعد انتهاء اللجنة العليا للحج والعمرة من بحث ضوابط موسم العمرة، تمهيدا لعرضها على وزير السياحة لإقرارها، وبعدها يتم الإعلان عن تنظيم رحلات العمرة وأسعار عمرة المولد النبوي 2024.

أسعار عمرة المولد النبوي 

وتشير توقعات خبراء السياحة، ومنهم علاء أبو زينة عضو الجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة، إلى أن أسعار عمرة المولد النبوي 2024 لن تشهد زيادات كبيرة عن نظيرتها العام الماضي، وذلك من خلال اتخاذ حزمة من الإجراءات، ومنها أغلب شركات السياحة تحرص على استقرار أسعار عمرة المولد النبوي من خلال حجز مساكن وفنادق إقامة للمعتمرين بعيدة نوعا ما عن الحرم النبوي وتوفير كل وسائل الانتقال المجهزة المجانية لنقل المعتمرين من وإلى الحرم المكي.

برامج العمرة

وأشار إلى أن أسعار عمرة المولد النبوي ستبدأ في حدود 28 أو 30 ألف جنيه للبرامج الاقتصادية التي تبلغ مدتها نحو أسبوعين، أما برامج العمرة 5 نجوم ستبدأ بنسبة كبيرة من 50 ألف جنيه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العام الماضى اللجنة العليا للحج المولد النبوي رحلات العمرة شركات السياحة عمرة المولد النبوى موسم العمرة أسبوع أسعار أسعار عمرة المولد النبوی

إقرأ أيضاً:

غرفة السياحة تكشف أسعار العمرة في الفترة المقبلة «فيديو»

كشف باسم السيسي عضو غرفة شركات السياحة، عن تفاصيل موسم العمرة والأسعار التي سيتم العمل بها في الفترة المقبلة.

وأكد باسم السيسي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «حديث القاهرة»، المُذاع عبر شاشة «القاهرة والناس»، مع الإعلامية «كريمة عوض»، أن موسم العمرة الرسمي لم يبدأ حتى الآن، وأن هناك فرصة لخروج رحلات العمرة الفترة المقبلة، بالإضافة إلى أن هناك قدرة على تنظيم رحلات الأسبوع المقبل.

وأوضح عضو غرفة شركات السياحة أنه ليس هناك محظورات برحلات العمرة، وأن هناك العديد من الشركات التي تستعد لاستقبال المعتمرين والسفر إلى المملكة العربية السعودية خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن أسعار العمرة تبدأ من 30 ألف وتمتد لعدد الخدمات ونوعية الطلبات التي يتم تقديمها وترتفع بالنظر لهذه الأمور، موضحا أن موسم العمرة مفتوح ومطلق المنافسة أمام جميع الشركات بين بعضها البعض.

وأكد أن كل الشركات حصتها متاحة، متوقعا أن يكون هناك تنافس كبير بين الشركات السياحية العاملة في هذا القطاع لاستقطاب عدد كبير من المواطنين للسفر لأداء مناسك العمرة.

اقرأ أيضاًبعد اعتمادها رسميا.. ضوابط جديدة لـ العمرة «التفاصيل»

وزير السياحة والآثار يعتمد الضوابط المنظمة لتنفيذ رحلات العمرة خلال الموسم الجديد

أسعار وبرامج العمرة في الموسم الجديد (تفاصيل)

مقالات مشابهة

  • اتحاد الغرف السياحية يفجر مفاجأة بشأن سعر أرخص عمرة هذا العام.. (تفاصيل)
  • أرخص عمرة في مصر 2024 لمدة 8 أيام.. الفرصة قدامك
  • ما هو حكم عمرة المولد النبوي؟
  • موعد وأسعار عمرة المولد النبوي الشريف.. وما هي ضوابط العمرة؟
  • تبدأ من 34 ألف جنيه.. أسعار عمرة المولد النبوي 2024
  • أسعار عمرة المولد النبوي 2024 وتذاكر الطيران
  • غرفة شركات السياحة تكشف حقيقة حظر المصريين من أداء عمرة المولد النبوي
  • غرفة السياحة تكشف أسعار العمرة في الفترة المقبلة «فيديو»
  • تبدأ من 30 ألف جنيه| شركات السياحة تكشف تفاصيل رحلات العمرة
  • عضو غرفة شركات السياحة: موسم العمرة الرسمي لم يبدأ بعد