تعرض أشرف داري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لإصابة قبل مباراة منتخب المغرب ضد منتخب ليسوتو، اليوم الإثنين، ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية 2025.

وكان أشرف داري ضمن التشكيل الأساسي لمنتخب المغرب الذي أعلنه المدرب وليد الركراكي، إلا أنه تعرض لإصابة خلال عملية الإحماء ليقرر مدرب أسود الأطلس إشراك يونس عبد الحميد بدلًا منه.

وتعاقد النادي الأهلي مع أشرف داري قادمًا من فريق بريست الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لدعم خط دفاع المارد الأحمر بعد رحيل محمد عبد المنعم إلى نادي نيس الفرنسي.

تشكيل المغرب ضد ليسوتو اليوم

حراسة المرمى: منير المحمدي.

خط الدفاع: أشرف حكيمي، آدم أزنو، يونس عبد الحميد، نايف أكرد.

خط الوسط: عز الدين أوناحي، أسامة تيرغالين، أمير ريتشاردسون.

خط الهجوم: أيوب الكعبي، إلياس أخوماش، أمين عدلي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي كأس الأمم الإفريقية منتخب المغرب المنتخب المغربي أشرف داري منتخب ليسوتو أشرف داری

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الأهلي وجورماهيا بث مباشر في دوري أبطال إفريقيا اليوم

بث مباشر مباراة الاهلي وجورماهيا اليوم الأحد الموافق 15 من شهر سبتمبر 2024، وذلك في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024-2025، والتي تقام على أرضية ملعب «نيايو الوطني» بالعاصمة الكينية نيروبي.

مشاهدة مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا بث مباشر

ويستهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري المخضرم مارسيل كولر، رحلة الدفاع عن لقب دوري أبطال إفريقيا، وذلك عندما يحل ضيفًا ثقيلًا على فريق جورماهيا الكيني، بذهاب دور الـ32 من زمن البطولة الإفريقية.

ونجح النادي الأهلي في حصد لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا العام الماضي، من أنياب الترجي التونسي، وذلك عقب فرض التعادل السلبي علية بمباراة الذهاب في رادس، قبل الفوز على أراضي ستاد القاهرة الدولي بهدف رامي ربيعة، ليحصد الأحمر اللقب الثاني عشر في تاريخه ويواصل فرض السيطرة والهيمنة على القارة السمراء.

وخلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، نجح النادي الأهلي في تدعيم صفوفه بالأسماء القوية القادرة على حمل لواء الأحمر للحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا، حيث تعاقد القلعة الحمراء مع الظهير المغربي المخضرم يحيى عطية الله، وثنائي قلب الدفاع أشرف داري لاعب بريست الفرنسي وأسوط الأطلس، ويوسف أيمن مدافع الدحيل القطري، بالإضافة إلى وسط الدراويش عمر الساعي.

بث مباشر مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، عصر اليوم الأحد، الموافق 15 من شهر سبتمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي ضد جورماهيا، وذلك في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد جورماهيا، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والرابعة عصرًا بتوقيت أبوظبي، وذلك على أرضية ملعب «نيايو الوطني» بالعاصمة الكينية نيروبي.

مقالات مشابهة

  • كريم أشرف: تعرضت لظلم مع منتخب الشباب.. وحققت إنجازات فردية وجماعية مع الهلال
  • المغرب يستهل مشاركته في مونديال كرة الصالات بالفوز على طاجيكستان
  • وزير الرياضة يهنئ منتخب شباب اليد بالفوز بالبطولة الأفريقية فى تونس
  • بروزوفيتش يتعرض لإصابة قوية في مباراة الشرطة
  • عاجل.. صدمة بشأن عدد المباريات التي سيغيبها إبراهيم دياز عن ريال مدريد
  • ريال مدريد يعلن تشخيص إصابة براهيم دياز أمام سوسيداد
  • بدون تقطيع.. رابط مشاهده مباراة الأهلي وجورماهيا بث مباشر اليوم HD ابطال اوروبا لينك يلا كورة
  • مشاهدة مباراة الأهلي وجورماهيا بث مباشر في دوري أبطال إفريقيا اليوم
  • رحلة نحو النجمة السمراء.. موعد وتوقيت مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني اليوم في دوري أبطال أفريقيا 2024
  • صدمة للعراقيين.. رونالدو لن يسافر إلى بغداد