بوابة الوفد:
2024-09-17@05:28:03 GMT

تحديث AirPods Pro يحولها إلى سماعة أذن طبية

تاريخ النشر: 10th, September 2024 GMT

كانت Apple مشغولة للغاية عندما يتعلق الأمر بإعلانات AirPods هذا الأسبوع. إلى جانب الجيل الرابع الجديد من AirPods (وخيار ANC) وتحديث AirPods Max، فإنها تولي أيضًا اهتمامًا لـ AirPods Pro، مع التركيز على صحة السمع. ويشمل ذلك الوقاية، مع مستويات محدودة افتراضيًا وتطبيق ضوضاء لقياس مدى ضوضاء محيطك بالضبط.

تلاحظ Apple أن واحدًا من كل ثلاثة أشخاص يتعرض بانتظام لبيئات صاخبة يمكن أن تلحق الضرر بالسمع، حتى مع سماعات الأذن مثل AirPods Pro وإلغاء الضوضاء.

تقدم الشركة الآن اختبار سمع تم التحقق من صحته سريريًا على جهاز iPhone الخاص بك. يستفيد الاختبار من دراسات البيانات واسعة النطاق التي استخدمتها Apple لتطوير ميزات فقدان السمع، ولا يستغرق سوى خمس دقائق. سيطلب منك النقر على الشاشة عندما تسمع سلسلة من النغمات بترددات مختلفة. سيتم أيضًا تطبيق ملف تعريف السمع الخاص بك تلقائيًا على المحتوى الصوتي عبر الموسيقى والأفلام والمكالمات الهاتفية.

لكن شركة Apple ذهبت إلى أبعد من ذلك وطورت ميزة مساعدة سمعية احترافية بدون وصفة طبية. ستعزز أنواعًا معينة من الأصوات التي تحتاج إلى مساعدة بشأنها. إنها خطوة كبيرة من شركة Apple، حيث يمكن أن تكلف أجهزة السمع التي لا تستلزم وصفة طبية ما بين 1000 دولار و1500 دولار. يبلغ سعر الجيل الثاني من AirPods Pro 250 دولارًا فقط بالمقارنة.

لا تزال الشركة تنتظر موافقة لجنة التجارة الفيدرالية، لكنها تتوقع إطلاق ميزات السمع هذه في وقت لاحق من الخريف. ستنضم إلى اكتشاف انقطاع النفس أثناء النوم الجديد القادم إلى Apple Watch.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: AirPods Pro

إقرأ أيضاً:

iOS 18 متوفر الآن

اعتبارًا من الآن، أصبح iOS 18 متاحًا. يمكنك تنزيله وتثبيته إذا كان جهازك متوافقًا، ولكنه يأتي بالفعل مع جميع طرز iPhone 16 وiPhone 16 Plus وiPhone 16 Pro التي ستكون متاحة في 20 سبتمبر.

 يمكن لأولئك الذين لديهم أجهزة مؤهلة تحديثها بالانتقال إلى الإعدادات > عام > حول > تحديث البرنامج وبدء عمليات التنزيل والتثبيت.

لمعرفة ما إذا كان جهازك مؤهلاً، لدينا قائمة بطرز iPhone التي يمكنها دعم iOS 18. تحقق منها وشاهد ما إذا كان جهازك سيعمل.

تتضمن بعض الميزات "المخفية" التي رصدتها محررتنا Cherlynn ترقيات Apple Maps وتكامل التقويم مع التذكيرات وخيارات Tapback الموسعة في الرسائل، مما يتيح لك معرفة من تفاعل مع أي رمز تعبيري.

 يحصل Safari على وظيفة "Highlights"، والتي تولد ملخصًا لصفحات الويب التي تتصفحها عبر التعلم الآلي. 

كما جرب رئيس مكتبنا في المملكة المتحدة مات سميث بعض ميزات iOS 18 المبكرة في يوليو، وكان استنتاجه الرئيسي هو أن Apple Intelligence هي النجم الحقيقي.

 لسوء الحظ، لم يتم إصدار Apple Intelligence اليوم ولكنه سيكون متاحًا في أكتوبر.

إلى جانب iOS 18، ستصل أيضًا أنظمة iPadOS 18 وvisionOS 2 وwatchOS 11 إلى أجهزتها الخاصة اليوم. تأكد من التحقق مما إذا كانت أجهزتك مؤهلة للتحديث وما إذا كانت بها مساحة كافية. قد تضطر إلى تحرير بضعة جيجابايت من مساحة التخزين أولاً.

مقالات مشابهة

  • وصول ميزات AirPods Pro 2 الجديدة.. ما يمكن توقعه
  • iOS 18 متوفر الآن
  • العكاري: للأسف تركة المحافظ السابق والأخطاء الفادحة التي ارتكبتها تحتاج إلى مراجعة دقيقة
  • 15 ألف جنيه تنقذ سمع «جنى»
  • فحص 5 آلاف طفل ضمن مبادرة "علاج ضعف وفقدان السمع" بالدقهلية
  • هل ارتدت هاريس سماعة في المناظرة؟.. "رويترز" تكشف الحقيقة
  • "أيربودز برو 2".. آبل تقود ثورة للتغلب على ضعف السمع
  • الموافقة على استخدام خاص لبعض سماعات آبل
  • هل يؤثر كوفيد على قدرات السمع لدى الشباب؟
  • الجديد: على مجلس الرئاسي لإدارة المصرف المركزي التوقف عن الكذب