قال الدكتور زاهي حواس، عالم الآثار، إن حسام حسن  المدير الفني لمنتخب مصر معروف عنه الحماس والقدرة على دفع المنتخب إلى الفوز، وبدأ بالفعل يكون منتخب كبير بشكل جيد.

كاف يخطر منتخب مصر بالموعد الجديد لمواجهة بتسوانا منتخب مصر يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة بتسوانا غدا

وأشاد  زاهي حواس، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «حضرة المواطن»، عبر فضائية «الحدث اليوم»  بأداء حسام حسن  المدير الفني لمنتخب مصر، مؤكدا أن أداء المنتخب الوطني ظهر أفضل كثيرا في المباراة الأخيرة أمام منافسه كاب فيردي في تصفيات أمم أفريقيا 2025.

 المنتخب يحتاج إلى حماس

ووجه زاهي حواس رسالة لمنتخب مصر وقائده حسام حسن، قائلا : «الماتش اللي فات كويس وكل اللعيبة بذلت مجهود رائع، ولكن المنتخب يحتاج إلى حماس، لأن الحماس أفضل من التدريب».

وتلقي اتحاد الكرة المصري لكرة القدم خطاب من الاتحاد الأفريقي بإقامة مباراة منتخب مصر أمام بتسوانا في السادسة بتوقيت بتسوانا السابعة بتوقيت مصر بدلاً من الساعة الثامنة  والموافقة علي طلب منتخب مصر برفض الموعد الجديد .


كان الاتحاد الأفريقي قرر تعديل موعد مباراة مصر و بتسوانا الذي كان مقررا لها الرابعة عصر غدا الثلاثاء  بسبب تأخر وصول منتخب بتسوانا من موريتانيا ، وإقامتها في الثامنة  مساء بتوقيت بتسوانا قبل أن يعترض منتخب مصر  بسبب ظروف الطيران للاعبين المحترفين و اللاعبين المشاركين مع الأندية الأربعة في أفريقيا و هم الاهلي و بيراميدز و الزمالك و المصري ، و يتم تعديل الموعد مرة ثانية وإقامته في السابعة مساء غد الثلاثاء بتوقيت القاهرة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: زاهي حواس منتخب مصر حسام حسن الاثار بوابة الوفد زاهی حواس منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

بعد تأكد غيابه عن مباراة الشرطة.. رونالدو يوجه رسالة للفريق وللجماهير العراقية

وجه قائد نادي النصر السعودي، كريستيانو رونالدو رسالة إلى زملائه في الفريق وإلى جماهير العراق قبيل مباراة النصر والشرطة والتي سيغيب عنها "الدون" لأسباب صحية.

ويحل النصر ضيفا على الشرطة العراقي على ملعب المدينة الدولي في بغداد، مساء اليوم الاثنين، ضمن مواجهة الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة لكرة القدم.

وقبيل انطلاق المباراة المرتقبة، كتب رونالدو عبر خاصية "القصص" على حسابه الرسمي في موقع "إنستغرام": "أتمنى التوفيق لزملائي في المباراة، وتحية خاصة لجميع مشجعي في العراق.. أتمنى أن أراكم جميعا قريبا".

وكان نادي النصر قد أعلن أمس الأحد، غياب قائده وهدافه رونالدو عن مواجهة الشرطة بسبب "عدوى في الجهاز التنفسي استدعت عدم مرافقته للفريق بعد التشاور مع طبيب النادي".

مقالات مشابهة

  • 4 مطالب لحسام حسن قبل اجتماع الرابطة مع الأندية لتحديد شكل الدوري
  • بعد تأكد غيابه عن مباراة الشرطة.. رونالدو يوجه رسالة للفريق وللجماهير العراقية
  • رونالدو يوجه رسالة قبل لقاء الشرطة العراقي
  • كانسيلو يوجه رسالة لجماهير الهلال بعد أول مباراة وأول فوز له
  • تدريبات مكثفة لمنتخب شواطئ يد الناشئين استعدادا للآسيوية
  • موعد مباراة مصر وتونس في نهائي البطولة الأفريقية للشباب
  • جامعة بينيفينتو الإيطالية تمنح الدكتور زاهي حواس جائزة الإمبراطور تراجان
  • أول عربي يفوز بها... زاهي حواس يحصل على جائزة الإمبراطور تراجان من إيطاليا
  • زاهي حواس يكشف تفاصيل حملة المطالبة بعودة رأس نفرتيتي: السيسي مهتم بها
  • زاهي حواس: "رأس نفرتيتي اتسرقت من مصر وأطلقت وثيقة تطالب بعودتها"