الأسبوع:
2024-09-17@05:25:23 GMT

كانت بتدافع عن أبوها.. محاكمة «ممرضة المقطم» غدًا

تاريخ النشر: 10th, September 2024 GMT

كانت بتدافع عن أبوها.. محاكمة «ممرضة المقطم» غدًا

تعقد محكمة جنايات جنوب القاهرة، صباح غد الثلاثاء، أولى جلساتها في نظر محاكمة ممرضة ووالدها لاتهامهما بقتل شاب في منطقة المقطم.

وكانت محكمة القاهرة الجزئية، أحالت « آية» ممرضة ووالدها إلى محكمة الجنايات العاجلة، على خلفية اتهامهما بقتل عامل في منطقة المقطم إثر مشاجرة بينهما في الشارع.

واستمعت جهات التحقيق إلى اعترافات المتهمة «آية» التي ارتكبت جريمة القتل بغرض دفاعها عن والدها حال تعدي المجني عليه وآخر عليه وسط الشارع، وهو ما دفعها لاستلال أداة الجريمة «سكين» من منزلها وباغتت بها الشاب، على إثر ذلك فارق حياته، مؤكدة أنها لم تقصد قتل المجني عليه عمدًا.

بدورها، كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، بالاشتراك مع مديرية أمن القاهرة، في شهر مايو الماضي، ملابسات واقعة قتل شاب وسط الشارع على يد ممرضة وميكانيكي، إثر مشاجرة بينهم بسبب خلافات سابقة بينهما.

تحريات أجهزة الأمن أكدت أنه بالفحص تبين وقوع مشاجرة بين عامل - توفيَّ إثر جرح طعني نافذ -وبين ممرضة وميكانيكي، جميعهم مقيمون بدائرة القسم، لحدوث مشادة كلامية بينهم على إثر خلافات سابقة تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها الطرفين على بعضهما البعض، مما نتج عنها إصابة الأول ووفاته، تم ضبط طرفي المشاجرة والسلاح المُستخدم في الجريمة.

اقرأ أيضاًعاجل.. تحديد موعد مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا رسميًا

السيطرة على حريق شب بمصنع لتدوير الكاوتش بمركز أطسا بالفيوم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قتل الجنايات محاكمة النيابة المقطم

إقرأ أيضاً:

واقعة «طبيب التجمع».. تأجيل محاكمة 4 متهمين بقتله

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، تأجيل محاكمة 4 متهمين بـ قتل طبيب التجمع الخامس لسرقته، بعد استدراجه لإقامة علاقة غير شرعية مع إحدى المتهمات، إلى جلسة 17 نوفمبر المقبل..

قتل طبيب التجمع الخامس

وكشف أمر إحالة المتهمين، أنه بدائرة قسم التجمع الخامس بمحافظة القاهرة، قتل اثنان من المتهمين المجني عليه عمدًا بغير سبق إصرار أو ترصد، بأن نسجا له مخططا محكما أعدوه سلفًا مع المتهمين الأخيرين، ضامرتين الشر في نفسيهما لسلب مال ضحيتهما، فكمنت الأولى خارجه وخَلَت به الثانية وراودته عن نفسه.

قضية طبيب التجمع

وأضاف أمر الإحالة، أنه وما أن انطلت عَلَيْهِ حيلتها تجرد من ثيابه، فهمت في تكبيله فسبر غور حيلتها فقاومها، فهرعت لتمكن الأولى من دلوف مسكنه، فعاونتها وأبرحتاه ضربا بأنحاء متفرقة من جسده حتى خارت قواه واستبد به الردى ففرغت طاقته، فوثقتا يديه وقدميه، وكمموا فاه بأدوات أعددنا إياها سلفًا وهي قفزان ولاصق طبي وسلك كهربائي التقطتاه من مسرح الواقعة، لشل مقاومته والحول دون استغاثته، وقامتا بخنقه مُستخدمتين في ذلك أدوات أوشحة آت وصفها قاصدتين من ذلك إزهاق روحه، فأحدثنا به إصابته المبينة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

اقرأ أيضاًمحافظ المنيا في جولة تفقدية بمحطة مياه عرب الزينة: جودة المياه أولوية قصوى

تأجيل محاكمة 11 متهمًا في «خلية داعش الهرم» لـ 1 ديسمبر

مقالات مشابهة

  • واقعة «طبيب التجمع».. تأجيل محاكمة 4 متهمين بقتله
  • تأجيل محاكمة المتهمين بالتخلص من طبيب التجمع الخامس
  • تأجيل إداري لاستئناف المتهم بقتل نجله في المقطم 
  • المشدد 15 سنة لعاطل قتل شاب خلال مشاجرة في منشأه ناصر
  • مرور الصدفة الخاطئ.. معاقبة المتهم بقتل شاب خلال مشاجرة بمنشأة ناصر
  • تأجيل أولى جلسات استئناف المتهم بقتل نجله فى المقطم
  • اليوم.. محاكمة المتهمين بقتل طالب فى مشاجرة بالزيتون
  • غدا.. محاكمة المتهمين بقتل طالب في مشاجرة
  • «نسخة من أبوها».. ابنة وائل كفوري تخطف الأنظار بجمالها في حفل عيد ميلادها
  • مصرع خفير انهار عليه سور بمنطقة الواحة في مدينة نصر