فجر الإعلامي محمد شبانة، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كشف عن مفاوضات نادي بيراميدز، مع محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد أزمته الأخيرة مع مرتضى منصور، رئيس النادي السابق.

وقال شبانة في تصريحات تليفزيونية، عبر قناة: «بيراميدز أبلغ شيكابالا أنه ينتظر موقفه من الاستمرار مع الزمالك في الموسم الجديد من أجل ضمه في الميركاتو الصيفي».

وأكد شبانة أن بيراميدز، يسعى للتعاقد مع شكبابالا، للاستفادة من خبرات اللاعب، خاصة وأن النادي يشارك للمرة الأولى في دوري أبطال أفريقيا الموسم القادم، وأشار شبانة أن بيراميدز على أتم الاستعداد للتعاقد معه في حالة رحيله عن الزمالك في الفترة المقبلة.

واتهم مرتضى منصور، شيكابالا، بتحريض اللاعبين على التمرد وعدم خوض التدريبات بسبب المستحقات المالية المتأخرة، فضلا عن التخلف عن حضور الاجتماع الذي عقده مع اللاعبين قبل السفر إلى السعودية للمشاركة في البطولة العربية.

وجاء رد شيكابالا ببيان مطول، أكد خلاله على وصف مرتضى منصور برئيس النادي السابق.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محمد شبانة نادي بيراميدز الزمالك

إقرأ أيضاً:

شيكابالا يكشف سر تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي

كشف محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد نادي الزمالك، عن سر تتويج الفارس الأبيض بلقب كأس السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بلقب كأس السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه، عقب الفوز على الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية (4-3)، عقب نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1.

وانتهت 90 دقيقة في وقت السوبر الإفريقي الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الجزاء الترجيحية، والتي ابتسمت للزمالك في النهاية.

وقال شيكابالا في تصريحاته عقب المباراة: "ما حدث قبل المباراة كان حافزا لنا، وما قيل بشكل سيء عنا كان سرا من أسرار تتويجنا بلقب كأس السوبر".

وواصل: "نقول أن تصريحات البعض وتقليلهم منا كان الحافز في أن ندخل مباراة السوبر بحافز إضافي من أجل التتويج بلقب السوبر الإفريقي".

أهداف مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

وجاء هدف الأهلي في الدقيقة 44 من الشوط الأول، بواسطة الفلسطيني وسام أبو علي من علامة الجزاء.

وفي الشوط الثاني، تمكن ناصر منسي من إدراك التعادل لنادي الزمالك في الدقيقة 76 من عمر الشوط الثاني بعد تمريرة عرضية من عمر جابر.

مقالات مشابهة

  • خبير إيراني يفجر مفاجأة عن طريقة حصول اسرائيل على المعلومات السرية لاجتماعات قادة حزب الله وقتل نصر الله ”شاهد”
  • شبانة: الأهلي لعب أسوأ مباراة له أمام الزمالك في آخر 5 سنوات.. والأبيض يستحق السوبر الإفريقي
  • نجم الزمالك السابق: أجواء سوبر 94 مشابهه تمامًا لـ2024.. والأهلي كان متخيل أنه ضمن الفوز
  • موقف رمضان صبحي من الانتقال إلى الزمالك.. مفاجأة كبرى
  • رسالة نارية من شيكابالا إلى جمهور الزمالك
  • رئيس الزمالك الأسبق يوجه الدعوة لـ تركي اَل الشيخ لزيارة النادي
  • شيكابالا لجماهير الزمالك: «أنتم الرمز الأبدي.. والوفاء الذي يُدرّس»
  • الفوز الحلال أهو.. مدحت صالح يهنئ الزمالك على فوزه على النادي الأهلي
  • شيكابالا يكشف سر تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي
  • بعد مشاركات فى أعمال وطنية وتاريخية.. "الحلانجي" مفاجأة محمد رجب لجمهوره