المسلة:
2024-09-17@05:32:38 GMT

محافظ ذي قار: اعتقال شبكة ابتزاز للمسؤولين الحكوميين

تاريخ النشر: 9th, September 2024 GMT

محافظ ذي قار: اعتقال شبكة ابتزاز للمسؤولين الحكوميين

9 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: كشف محافظ ذي قار مرتضى الابراهيمي عن القاء القبض على عدد من المبتزين يشكلون شبكة ابتزاز للمسؤولين الحكوميين في المحافظة وانهم قيد التحقيق حاليا، مشيرا الى ان الأجهزة الامنية اخذت دورها بشكل فاعل بالتنسيق مع مجلس القضاء الأعلى بهذا الشأن.

وقال الابراهيمي ان المحافظة تتعرض الى الكثير من حالات الابتزاز للمسؤولين الحكوميين بشكل خاص وان إدارة المحافظة اخذت على عاتقها محاربة الفساد والفاسدين والمبتزين أي كان موقعهم الاجتماعي السياسي والاكاديمي لذلك فان الأجهزة الأمنية ومنها الاستخبارية والامن الوطني وجهاز مكافحة الإرهاب والشرطة المحلية اخذوا دورهم بشكل فاعل بالتعاون والتنسيق العالي مع مجلس القضاء الأعلى وقد صدرت مذكرات اعتقال وتم القاء القبض على عدد من المبتزين من هذه الشبكة ومازال التحقيق جاريا معهم وان إدارة المحافظة مستمرة الى اخر لحظة لحين تصفية المحافظة من كل هذه الشبكات الابتزازية للمسؤولين.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية: استنفار كامل في جميع مستشفيات المحافظة بسبب حادث القطارين

كشف المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، تفاصيل حادث اصطدام قطارين بالزقازيق، قائلا إن مستشفيات المحافظة بها استنفار كامل، وتم سحب أحد القطارين للخلف تماما بعد فصل الجزء الذي حدث به الاصطدام.

وأضاف «الأشموني»، خلال مداخلة على قناة إكسترا نيوز، أنه لا يوجد أي دلالات أو إشارات أولية لأسباب وقوع هذا الحادث، مواصلا: «لست متخصصا في هذه الأمور».

وعن المعلومات المتوفرة عن حالة الوفاة، قال: «يتم تجهيز مثل هذه المعلومات داخل المستشفى، وهذه ليست نقطتنا الأساسية حاليا، ونقطتنا الأساسية هي أن تتلقى الناس كل الرعاية الكاملة والاطمئنان عليهم».

مقالات مشابهة

  • ”إما أنتِ أو شقيقك!”.. جريمة ابتزاز تهز اليمن وتكشف الوجه المظلم للحوثيين
  • صور.. محافظ الدقهلية يلتقى بالصحفيين والإعلاميين
  • محافظ جنوب سيناء يبحث حل مشكلات المستثمرين
  • تاوجا.. قصة 3 قرى غريبة ظهرت في جبال المغرب
  • محافظ جنوب سيناء يلتقي رئيس وحدة الكشف عن المخدرات
  • مدرب الشرطة: مباراة الغد أمام النصر لرفع الحظر عن بغداد بشكل نهائي
  • اعتقال 15 شخصا على خلفية “مشاجرة البتاوين” في بغداد
  • محافظ الشرقية: استنفار كامل في جميع مستشفيات المحافظة بسبب حادث القطارين
  • محافظ كفر الشيخ: خطة متكاملة لتطوير مداخل ومخارج المحافظة
  • مداهمة منزل ومكتب عضو مجلس محافظة بتهمة الابتزاز في ذي قار