أكد الإعلامي تامر أمين، أن هناك أزمة في موعد مبارة منتخب مصر وبتسوانا في تصفيات أمم أفريقيا والتي كان من المقرر لها أن تقام في الرابعة عصرا غدا الثلاثاء".

زهور مصر المتفتحة.. تامر أمين يطالب بتكريم أبطال مصر في دورة البارالمبية بتسوانا يطلب تأجيل مباراته امام منتخب مصر

قال تامر أمين في برنامجه " آخر النهار “ المذاع على قناة “ النهار”، أن هناك اختلاف كبير بين كرة القدم في القاهرة الإفريقية وكرة القدم في أي مكان آخر بالعالم، معقبا: ” أهلا بكم في عجائب كرة القدم في القارة السمراء وده مش بيحصل في أي مكان في العالم ".

 

وتابع تامر أمين :"منتخب بتسوانا مش موجدود في بتسوانا حتى الآن ومنتخب مصر متواجد في بوتسوانا وهذا سبب الازمة"، مضيفا:" منتخب بوتاسوانا مازال متواجد في موريتانيا بسبب تأخر الطائرة الخاصة بالمنتخب البوتسواني".

منتخب بتسوانا موجود في موريتانيا حتى الآن

وأردف تامر أمين :" منتخب بتسوانا لسه متواجد في موريتانيا حتى الأن، وطلب منتخب بوتسوانا تأجيل موعد المباراة المقرر أن تقام في الرابعة عصرا وتقرر تأجيل المبارة للتاسعة مساء ومن جانبه رفض اتحاد الكرة المصري تأجيل المباراة لأن اللاعبين المحترفين مرتبطين بمواعيد سفر للعودة إلى أنديتهم ".

وطلب منتخب بتسوانا تأجيل مباراته المرتقبة أمام منتخب مصر والمقرر لها مساء غدٍ الثلاثاء في إطار منافسات الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.


ويواجه منتخب بتسوانا صعوبات كبيرة في العودة مجدداً لبلاده من موريتانيا بعد خوض مباراة الجولة الأولى بالتصفيات.


وبسبب أزمة في الطيران يعود منتخب بتسوانا إلى بلاده صباح غدً الثلاثاء وهو نفس الموقع المقرر لمباراة مصر.

وخسر المنتخب البتسواني امام مضيفه الموريتاني بهدف مقابل لاشئ في الجولة الأولى بينما فاز منتخب مصر بثلاثية على كاب فيردي.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تامر امين بتسوانا منتخب مصر تصفيات أمم أفريقيا بوابة الوفد منتخب بتسوانا منتخب مصر تامر أمین

إقرأ أيضاً:

تامر أمين عن سلوك أسامة الأزهري باحتفالية الأوقاف بالمولد النبوي: "أدب واحترام وتواضع"

أشاد الإعلامي تامر أمين، بمواقف الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، خلال احتفالية الوزارة بالمولد النبوي الشريف بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

أول تعليق من تامر أمين بعد إخلاء سبيل أحمد فتوح وحبس سعد الصغير بتهمة تعاطي المخدرات تامر أمين في ذكرى الاحتفالية بالمولد النبوي: "لماذا لا تعود الليلة المحمدية؟"

وقال "أمين" خلال تقديم برنامجه "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" مساء اليوم الاثنين، "كان احتفالًا مهيبًا يليق بالدولة المصرية وحضرة سيدنا النبي حضره الرئيس السيسي وعدد من الوزراء والنواب وكبار رجال الدين والصحفيين والإعلاميين وكل ممثلي المجتمع المصري".

أداء وسلوك أسامة الأزهري

وأضاف "في بداية الحفل تحدث وزير الأوقاف، وأنا عايز أتوقف عنده حضوره بمعنى السلوك والأداء الذي قدمه خلال الاحتفالية بحكم أنه من الوزراء الجدد هتوقف أمام نقطتين الكلمة التي أثارت إعجاب الحاضرين وكانت موجزة وفيها شفاء تدل على دراية وقناعات وفهم ورسالة وسطية سمحة للخطاب الديني الذي يجب أن تتولاه الدولة بالإضافة إلى لغته العربية ومخارج الألفاظ".

وتابع "شخص وأداء وسلوك أسامة الأزهري لاحظ الأدب والاحترام ومنتهى التواضع ومنتهى الاحترام مع القامات الدينية الكبرى خاصة مع شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب فكان يجله دائما في كلامه ويقول أستاذنا ومعلمنا".

 

مقالات مشابهة

  • "مسئولية وحمل".. تامر أمين يتحدث عن تكريمه من هومم مهرجان الفضائيات العربية| خاص
  • تامر أمين عن سلوك أسامة الأزهري باحتفالية الأوقاف بالمولد النبوي: "أدب واحترام وتواضع"
  • تامر أمين يوجه التحية على الهواء للنائب العام بعد هذا القرار
  • أول تعليق من تامر أمين بعد إخلاء سبيل أحمد فتوح وحبس سعد الصغير بتهمة تعاطي المخدرات
  • منتخب مصر يُحدد موعد مواجهة موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا.. وينتظر موعد الجولة الرابعة
  • منتخب مصر يحدد 11 أكتوبر المقبل موعدا لمباراة موريتانيا بتصفيات كأس الأمم الإفريقية
  • منتخب مصر يحدد يوم 11 أكتوبر موعدًا لمباراة موريتانيا بالجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية
  • خاص- باسم سمرة: " العتاولة 2 " هيبقي أقوى.. وتامر حسني من أطيب الناس (فيديو)
  • تامر أمين يرد على منتقدي الاحتفال بالمولد النبوي: "فين البدعة في كده؟"
  • لجنة الحكام تقرر تأجيل الاختبارات البدنية لحكام الإسماعيلية