موعد مباراة هولندا ضد ألمانيا.. يبحث عشاق الكرة الأوروبية والعالمية عن موعد مباراة هولندا ضد ألمانيا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية هذا العام 2024-2025.

منتخب ألمانيا

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية، موعد مباراة هولندا ضد ألمانيا في دور مجموعات بطولة دوري الأمم الأوروبية، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة لعشاق المانشفت وأيضًا الطواحين الهولندية.

هولندا ضد ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة الأوروبية، صوب أرضية ملعب «يوهان كرويف أرينا»، والذي يحتضن مباراة هولندا ضد ألمانيا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية هذا العام 2024-2025.

وحقق منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم، فوزًا مقنعًا وممتعًا أيضًا، على حساب نظيره المجري، بخماسية نظيفة، مساء السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بـ دوري الأمم الأوروبية هذا العام 2024-2025، بينما نجح منتخب هولندا في الفوز على البوسنة والهرسك بخماسية مقابل هدفين.

ساني نجم منتخب ألمانيا

وقدم المانشافت عرضًا ممتعًا بكل المقاييس ونثر سحره على أرضية ملعب «اسبرت أرينا»، واكتسح المنتخب المجري بخماسية مقنعة، ليفتتح «الماكينات» مشوارهم في بطولة دوري الأمم الأوروبية بانتصار كبير.

موعد مباراة هولندا ضد ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء غد الثلاثاء، الموافق 10 من شهر سبتمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة هولندا ضد ألمانيا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية هذا العام 2024-2025.

منتخب هولندا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة هولندا ضد ألمانيا، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة إلا ربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة هولندا ضد ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري الأمم الأوروبية هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة هولندا ضد ألمانيا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ألمانيا هولندا منتخب ألمانيا منتخب هولندا دوري الأمم الأوروبية ألمانيا منتخب هولندا منتخب مباراة المانيا وهولندا المانيا وهولندا موعد مباراة ألمانيا موعد مباراة المانيا هولندا ضد ألمانيا هولندا وألمانيا هولندا أمام ألمانيا هولندا امام ألمانيا موعد مباراة هولندا ضد ألمانيا بطولة دوری الأمم الأوروبیة المجموعة الثالثة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الترجي التونسي ضد ديكيداها في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بفريق الترجي التونسي لمواجهة ديكيداها الصومالي، مساء اليوم الأحد، على ملعب حمادي العقربي، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الترجي وديكيداها في دوري أبطال إفريقيا 2024-2025

ويستهل الترجي التونسي مشواره في دوري أبطال إفريقيا ضد وديكيداها اليوم الأحد الموافق 15 سبتمبر 2024 على ملعب حمادي العقربي.

وتنطلق صافرة بداية أحداث المباراة بين الفريقين في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت تونس، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة ومصر.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي وديكيداها في دوري أبطال إفريقيا

لم تُعلن أي قناة تليفزيونية إذاعة مباراة الترجي وديكيداها في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا 2024-2025.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة يوفنتوس وآيندهوفن في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة العين القادمة عقب التعادل أمام السد والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والتشكيل
  • موعد مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • دوري أبطال آسيا للنخبة.. موعد مباراة النصر والشرطة اليوم الإثنين والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة العين ضد السد في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر والشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الترجي التونسي ضد ديكيداها في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة
  • لا يفوتك.. موعد وتوقيت مباراة الاتحاد والوحدة اليوم والقنوات الناقلة لها دوري روشن السعودي
  • موعد مباراة الأهلي ضد جورماهيا في دوري أبطال افريقيا والقنوات الناقلة