اختتم منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن، تدريباته ببتسوانا استعدادًا لمواجهة الغد المرتقبة في إطار مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025 التي ستقام بالمغرب.

منتخب مصر ينهي تحضيراته لـ بوتسوانا

شهد المران إحماءات بدنية في بداية المران ثم جمل فنية وتقسيمة في نهاية المران وتسديد على المرمى، تحت إشراف الجهاز الفني لمنتخب مصر.

وحضر مران منتخب مصر دكتور إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس البعثة.

عاجل.. كاف يحدد رسميًا موعد مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات كأس أمم إفريقيا عاجل.. الموعد النهائي لمباراة منتخب مصر ضد بوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا موعد مباراة مصر وبوتسوانا

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بشكل رسمي، إقامة مباراة مصر وبوتسوانا يوم غدٍ الثلاثاء، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وكان الاتحاد البوتسواني لكرة القدم، قد طلب تأجيل موعد انطلاق مواجهة مصر إلى مساء الثلاثاء بدلًا من إقامتها في الثالثة عصرًا “بتوقيت بوتسوانا” بسبب تأخر عودة المنتخب من موريتانيا.

ويعود منتخب بوتسوانا، إلى دياره قادمًا من موريتانيا، صباح الثلاثاء، لذلك طلب مسؤولو الاتحاد الوطني تأخير انطلاق المباراة لمنح اللاعبين وقتًا لالتقاط الأنفاس قبل مواجهة مصر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إدارة اتحاد الكرة التصفيات المؤهلة الأمم الأفريقية بوتسوانا تصفيات كاس امم افريقيا تصفيات أمم أفريقيا حسام حسن كأس الأمم الأفريقية 2025 كأس الأمم الأفريقية مباراة منتخب مصر مباراة مصر مباريات الجولة الثانية مران منتخب مصر مصر ضد بوتسوانا منتخب بوتسوانا منتخب مصر موعد مباراة مصر وبوتسوانا موعد مباراة مصر نهائيات كأس الأمم الإفريقية منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مصر وموريتانيا بالتصفيات الأفريقية

حدد الاتحاد المصري لكرة القدم يوم 11 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل موعداً لمواجهة منتخب مصر مع نظيره الموريتاني في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 التي تستضيفها المغرب.

ذكر المركز الإعلامي لاتحاد الكرة المصري اليوم الإثنين أن منتخب مصر ينتظر تحديد منتخب موريتانيا لموعد مباراة الجولة الرابعة التي ستقام في رواندا.

وتحددت المدة من 7 إلى 15 أكتوبر (تشرين الأول) موعداً لفترة التوقف الدولية المقبلة للمنتخبات في إطار مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.
 
 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة مصر وموريتانيا بالتصفيات الأفريقية
  • الاتحاد السعودي لكرة السلة يعلن تأجيل انطلاق الدوري الممتاز لكرة السلة
  • بعد وصفه لدوري روشن بالضعيف .. بيرجوين يرد على مدرب منتخب هولندا
  • الاتحاد الكويتي لكرة القدم يشهد استقالة جماعية بعد فوضى مباراة منتخب البلاد أمام نظيره العراقي
  • استقالة جماعية لإدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم عقب ‘‘الفضيحة’’ التي حدثت خلال المباراة مع العراق
  • استقالة الاتحاد الكويتي لكرة القدم والدعوة لـ"العمومية" غير العادية
  • الاتحاد الدولي لكرة القدم يكرم الحكم المغربي خالد حنيش في افتتاح مونديال الفوتسال
  • بيراميدز يغادر فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة الجيش الرواندي
  • حافلة الزمالك تصل ستاد نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي استعدادا لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • اليوم السبت.. محمد صلاح بانتظار رقم مميز مع ليفربول