بوابة الفجر:
2024-09-17@05:31:58 GMT

تعرف على موعد وقنوات عرض مسلسل «تيتا زوزو»

تاريخ النشر: 9th, September 2024 GMT

ينتظر الجمهور عرض مسلسل «تيتا زوزو» بطولة الفنانة إسعاد يونس، المكون من 30 حلقة، يدور المسلسل في دراما اجتماعية، والعمل من تأليف محمد عبدالعزيز وإخراج شيرين عادل. 

  موعد وقنوات عرض مسلسل «تيتا زوزو»

 

كشفت منصة واتشات عن موعد عرضه والذي من المقرر عرضه 21 سبتمبر الجاري عبر المنصة وتعرض الحلقة عبر قناة dmc بعد 24 ساعة من عرضها عبر المنصة.

  برومو مسلسل تيتا زوزو

 

وظهر في البرومو مسلسل «تيتا زوزو»، تحديات كثيرة تخوضها الجدة زوزو مع أولادها وأحفادها، بالإضافة لدخولها في قصة حب مع الشخصية التي يقدمها الفنان صلاح عبدالله.

   إسعاد يونس تروج لـ مسلسل «تيتا زوزو»

 

سبق، شاركت النجمة إسعاد يونس، صورة بوستر الإعلان الرسمي لمسلسل "تيتا زوزو"، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلقت على الصورة قائلة: "تيتا زوزو وأحفادها، استنو مسلسل تيتا زوزو بداية من يوم السبت 21 سبتمبر الساعة 8 مساءً على Dmc"، حيث ينتظر الجمهور أولى حلقات عرض المسلسل متشوقين للأحداث ولمتابعة المسلسل.

  واتشات تروج لـ مسلسل «تيتا زوزو»

 

ونشر منصة واتشات عبر صفحتها بموقع فيسبوك:«فاضل أيام وتبدأ الحكاية، جاهزين تشوفوا تيتا زوزو؟، اتفرج على مسلسل تيتا زوزو ابتداءً من ٢١ سبتمبر حصريًا على WATCHIT قبل عرض التلفزيون بـ 24 ساعة».

   أبطال مسلسل تيتا زوزو

 

يضم مسلسل «تيتا زوزو»: إسعاد يونس، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، إسلام إبراهيم، مجدى بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبدالعزيز وإخراج شيرين عادل.

   قصة مسلسل تيتا زوزو

 

تدور قصة مسلسل «تيتا زوزو» في دراما اجتماعية مميزة حول دكتورة إعتزاز عبدالمقصود، أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعوا في أي مشكلة يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع «اعتزاز» دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول «اعتزاز» حل مشكلة لواحد من أحفادها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال مسلسل تيتا زوزو أحداث مسلسل تيتا زوزو تأجيل تصوير مسلسل تيتا زوزو اسعاد يونس موعد عرض مسلسل تيتا زوزو مسلسل تيتا زوزو و إسعاد يونس مسلسل تيتا زوزو مسلسل تیتا زوزو إسعاد یونس

إقرأ أيضاً:

إسعاد يونس تعلن عن عرض فيلم "التاروت" ليلة رأس السنة الميلادية

قررت الشركة العربية للانتاج والتوزيع السينمائي برئاسة الفنانة إسعاد يونس ، توزيع  فيلم "التاروت" لعرضة  ليلة رأس السنه بعد الاتفاق الذي تم بين الشركة ومنتج الفيلم بلال صبري.

"القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة حسن فايق فيلم التاروت

وأكد منتج الفيلم بلال صبري أنه تم الإنتهاء من تصوير الفيلم بالكامل ، وعمليات المونتاج والمكساج ، والذي يجمع نخبة من نجوم الفن أبرزهم سمية الخشاب ، ورانيا يوسف ، ومي سليم  ، وعبد العزيز مخيون ، ومحمد عز ، وعلاء مرسي، وهو من تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت.

فيلم التاروتقصة فيلم التاروت

وتدور قصة الفيلم بين الأسلحة والملثمين حيث بطلة الفيلم سمية الخشاب لدورات تدربية فى الدفاع عن النفس لحماية نفسها من التحرش ضمن أحداث العمل ، وتظهر من خلال الصور الخاصة مع اشخاص ملثمة يقومون بتدريبها على كيفية الدفاع عن النفس باٍستخدام الأسلحة النارية والفنون القتالية الخاصة

مقالات مشابهة

  • المخرجة شيرين عادل تطرح برومو دعائيا لأبطال مسلسل تيتا زوزو: كل الحب
  • بهذه الطريقة.. أعلن نور محمود انتهاء تصوير مسلسل تيتا زوزو
  • بعد انتهاء تصوير تيتا زوزو.. نور محمود يوجه رسالة لأبطال العمل ويطالب بالدعاء لـ المنتج تامر فتحي
  • فركش.. أبطال تيتا زوزو ينتهون من التصوير والعرض قريبًا
  • تمهيدا لعرضه.. انتهاء تصوير مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس
  • نور محمود يعلن انتهاء تصوير مسلسل تيتا زوزو بطولة إسعاد يونس (فيديو)
  • محمد كيلاني عن شخصيته بمسلسل تيتا زوزو: «من أكتر أدواري اللي تعبت فيها»
  • تعرف على موعد حفل توزيع جوائز الإيمي الـ 76
  • المخرجة شيرين عادل تكشف عن صور جديدة من مسلسل «تيتا زوزو»
  • إسعاد يونس تعلن عن عرض فيلم "التاروت" ليلة رأس السنة الميلادية