حصدت المطربة نوال عبد الشافى صاحبة أغنية "مخاصماك" على جائزة أفضل أغنية لعام 2024 وهى "لسة شوفتوا حاجة" من مهرجان أفضل الدولى في دورته السابعة بلبنان، والذى شكل تظاهرة حضارية وثقافية من حيث المضمون والشكل وذلك في إحدى فنادق بيروت.

 


وأعربت المطربة نوال، عن سعادتها بالتكريم التي تعتز به من بلد كبيرة بحجم لبنان، مشيرة أن التكريم مهم لكل فنان، ويظل الفنان يشعر مع كل تكريم، بتجديد الروح والحب في داخله، أنه قدم أعمالا مميزة وقيمة للجمهور.

كلمات أغنية “انتوا لسه شوفتو حاجة”


وتقول كلمات أغنية انتوا لسة شوفتوا حاجة: وحده وحده وحده وحده والجايات كتير حبه حبه حبه حبه نصبر مش هطير  درجه درجه درجه درجه مين مولود كبير  سهله الصعب كله عدى واللى جى كله خير لسه لسه لسه لسه ده التقيل مجاش  سنه سنه سنه سنه ده الجى اندهاش حته حته حته حته اه ياواش ياواش قشطه بكره اعمل واسوي اللي لسه ماستواش هو انتو لسه شوفتو حاجه لسه هو احنا لسه عملنا حاجه لسه هو انتو لسه شوفتو حاجه لسه كل اللي جى جد جد جد جد هو انتو لسه شوفتو حاجه لسه هو احنا لسه عملنا حاجه لسه هو انتو لسه شوفتو حاجه لسه هلعبها صد رد مش هخلي فيها حد لسه بنقول يا هادي وبنختارها حادي باي كل اللي فات ده عادي كان تسخين وبس هتاخدوا جنب تاني غير الجنب الاولاني  قولتوا هعيدها تاني تاني كان تسخين وبس.

 

  آخر أعمال نوال عبدالشافعي


وحققت المطربة نوال عبد الشافى نجاحات كبيرة في الفترة الأخيرة من خلال أغانينها ومنها مخاصماك التي حققت نجاحًا وانتشارًا كبيرًا على وسائل التواصل الاجتماعى المختلفة، وتخطت حاجز 500 مليون مشاهدة على التيك توك، ويعد رقم كبير منذ طرحها وأصبحت الأكثر استماعا في الفترة الأخيرة نظرا لبساطتها في الأداء وإشادة نجوم الفن والغناء بها، كما طرحت عدة أغانى وحققت نجاحا أيضا ومنها ياخيبتو وأنت لأ وغيرها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أغنية مخاصماك التواصل الاجتماعي التيك توك المطربة نوال عبد الشافي عام 2024 نجوم الفن والغناء

إقرأ أيضاً:

سعر صادم لجمبسوت ليلى أحمد زاهر في مهرجان الفضائيات العربية

خطفت الفنانة الشابة  ليلى أحمد زاهر عدسات الصحافة والإعلام بإطلالتها الناعمة بمجرد ظهورها على السجادة الحمراء بحفل الدورة الـ15 من مهرجان الفضائيات العربية.

ليلى أحمد زاهر 

وتألقت ليلى أحمد زاهر إطلالة باللون الليموني الفاتح، وارتدت "جمبسوت" أظهر رشاقتها من saiid kobeisy، صمم من قماش الكريب وسعره 97 ألف جنيه.

أما من الناحية الجمالية، لملمت ليلى شعرها من الأمام ورفعته للأعلى ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكر السوداء ولون البينك في الشفاه.

وتختار ليلى أحمد زاهر إطلالاتها بعناية لتواكبة الموضة وتضمن الاحتشام والرقي التى اعتادت عليه أمام جمهورها.

ونجحت ليلى أحمد زاهر في التنوع بين الكاجوال والكلاسيك والتألق بأحدث صيحات فساتين السهرة المميزة التي تتماشى مع ذوقها الرقي.

وفي سياق متصل حصلت ليلى أحمد زاهر على جائزة عن دورها في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" كما تسلمت جائزة المخرجة ياسمين أحمد كامل عن نفس العمل.

ليلى أحمد زاهر 

وحضر الحفل كوكبة كبيرة  من نجوم الفن منهم أحمد السقا، باسم سمرة، غادة عبد الرازق، مي عمر، المخرج محمد سامي، أحمد فهمي، أحمد رزق، عبير صبري، وفاء عامر، نيكول سابا، معتصم النهار، نور علي، ماجد المصري، محمد علاء، مصطفى أبو سريع وأحمد العوضي ورياض الخولي ودنيا المصري وليلى أحمد زاهر وغيرهم من النجوم.

ليلى أحمد زاهر من مواليد 30 أغسطس 2003، ممثلة مصرية ولدت في القاهرة.

 

حياتها

والدها هو الفنان أحمد زاهر. بدأت مشوارها الفني منذ عام 2008 وعمرها خمسة سنوات، ظهرت في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينيمائية كمسلسل آدم (2011)، الفتوة (2020)، في بيتنا روبوت (2021) وغيرها.

 

حياتها الخاصة

في 10 يناير 2024، أعلنت خطوبتها على الفنان هشام جمال.

مقالات مشابهة

  • الفيلم الروائي «ماما» يحصد جائزة أفضل فيلم مصري بـ مهرجان ميدفيست
  • أفضل 10 لقطات من حفل إيمي
  • القاهرة والناس تحصد 3 جوائز بمهرجان الفضائيات العربية
  • غادة عبد الرازق تحصد جائزة التميز والإبداع عن مسلسل "صيد العقارب"
  • روجينا تحصد جائزة التميز والإبداع عن مسلسل "سر الهي"
  • سعر صادم لجمبسوت ليلى أحمد زاهر في مهرجان الفضائيات العربية
  • قناة "MBC مصر" تحصد جائزة أفضل قناة عامة وعمرو أديب أفضل مُقدم برامج في مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 15 بالقاهرة
  • اليمن تحصد الجائزة الكبرى وأفضل اخراج عن فيلمي (المرهقون والسطل)
  • اليمن تحصد جائزتي الأفلام الروائية والقصيرة في مهرجان الدار البيضاء السينمائي
  • باسيل يستعدّ للمرحلة المقبلة…فهل بات حاجة سياسية اساسية؟