أعلن حساب mbc1 على إنستجرام عن استضافة للدمية أبلة فاهيتا في الحلقة المقبلة من برنامج بيت السعد، وستجمع أبلة فاهيتا العديد من المواقف الكوميدية مع عمرو سعد وأحمد سعد خلال الحلقة.

مواعيد حلقة أبلة فاهيتا في بيت السعد

 

سيتم إذاعة حلقة أبلة فاهيتا يوم الأربعاء المقبل على mbc1 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، ثم سيتم إعادتها يوم السبت المقبل على mbc مصر في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

 

أبلة فاهيتا تدخل لمجال تأليف الكتب

 

ومن ناحية اخري، تسعى أبلة فاهيتا من خلال كتابها "أنا" إلى مشاركة تجاربها وآرائها في العديد من المواضيع الاجتماعية والنفسية، حيث أعربت عن اعتقادها بأن الناس يعانون من مشاكل كبيرة في حياتهم، وتهدف إلى استخدام الكوميديا والسخرية للتعامل مع هذه المشاكل وتخفيف حدتها.

سبب دخول أبلة فاهيتا لمجال تأليف الكتب

 

سبق، كشفت أبلة فاهيتا عن سبب دخولها لمجال تأليف الكتب، وقدمت كتابها الأول الذي يحمل عنوان "أنا"، أشارت إلى أنها وجدت نفسها والناس في حالة غير مرضية،حيث يعانون من العديد من المشاكل النفسية والاجتماعية، وقررت أن تشارك تجاربها وآرائها من خلال الكتابة.كما صرحت فاهيتا بأنها ترغب في أن تصبح رائدة فضاء وأن تقوم بأول رحلة إلى المريخ برفقة رجل الأعمال إيلون ماسك. 

نبذة عن أبلة فاهيتا 

 

وتُعد أبلة فاهيتا من أشهر شخصيات الدمى الساخرة في مصر والوطن العربي، وكانت قد ظهرت لأول مرة في 2011 على يوتيوب، قبل أن تُقدم في 2015 البرنامج الكوميدي لايف من الدوبلكس على قنوات cbc، وتم تقديم ست مواسم من البرنامج حتى عام 2019، قبل أن يُعرض الموسم السابع من البرنامج على قناة ON في 2020،تمتاز أبلة فاهيتا بأسلوبها الفكاهي الساخر وقدرتها على استخدام الكوميديا في تناول المواضيع الجادة، وقد حققت شعبية كبيرة من خلال برنامجها التلفزيوني "أبلة فاهيتا لايف من الدوبلكس" والذي استضافت فيه عددًا من النجوم والشخصيات. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ابلة فاهيتا بيت السعد أبلة فاهیتا

إقرأ أيضاً:

حار نهارا ورياح بهذه الشواطئ.. تعرف على طقس الـ6 أيام المقبلة

كتب- محمد أبو بكر:

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس ودرجات الحرارة خلال الـ6 أيام القادمة، والظواهر الجوية المتوقعة.

وبحسب بيان صادر عن "الأرصاد"، فإن حالة الطقس خلال الـ6 أيام القادمة تشهد عددًا من الظواهر الجوية المختلفة، منها نشاط رياح، واستمرار نسبة الرطوبة.

وقالت "الهيئة"، إن حالة الطقس خلال الـ6 أيام القادمة تشهد استمرار الانخفاض في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء، مع استمرار ارتفاع نسب الرطوبة.

وأضافت الهيئة: حالة الطقس خلال الـ6 أيام القادمة تشهد نشاط رياح، على بعض شواطئ "مطروح والعلمين والإسكندرية وبلطيم"، وسرعة الرياح تتراوح من 40 إلى 50 كم/س، وارتفاع الأمواج من 1.5 إلى 2.5 متر.

وأوضحت "الأرصاد"، أنه يسود حالة الطقس خلال الـ6 أيام القادمة، طقس حار رطب نهارًا على أغلب الأنحاء، مائل للحرارة رطب ليلًا.

وأشارت "الهيئة"، إلى إلى أن حالة الطقس خلال الـ6 أيام القادمة تشهد شبورة مائية خفيفة صباحًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

وتابعت: أن حالة طقس الـ6 أيام القادمة، تشهد فرصا لسقوط أمطار خفيفة، على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، على فترات متقطعة، بالإضافة إلى رياح معتدلة تنشط أحيانًا على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة.

مقالات مشابهة

  • علي يوسف السعد يكتب: «200 يوم حول العالم»
  • بعد القرارات الجديدة لـ «التربية والتعليم».. أصحاب ‏المكتبات: الإقبال ضعيف على الكتب الخارجية والخاسر دور ‏النشر
  • عمرو الفقي: «المتحدة» لديها مكتبة ضخمة تتضمن العديد من الأعمال الفنية
  • بطابع تسعينياتي.. أكرم حسني ضيف مسلسل "ديبو"
  • الحلقة المقبلة.. الشاب خالد ضيف ببرنامج بيت السعد
  • خبير اقتصادي: الدولار سيشهد تراجعا خلال الفترة المقبلة
  • «وباء جديد أم حرب عالمية».. بيل جيتس يحذر من كارثة تجتاح العالم
  • حار نهارا ورياح بهذه الشواطئ.. تعرف على طقس الـ6 أيام المقبلة
  • الكشف طبيعة إصابة إبراهيم دياز
  • غرفة السياحة تكشف أسعار العمرة في الفترة المقبلة «فيديو»