أبلغ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، اتحاد الكرة المصري بموعد مواجهة بوتسوانا في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2025 بالمغرب.

موعد مباراة مصر وبوتسوانا

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بشكل رسمي، أن تقام مباراة مصر وبوتسوانا يوم غدٍ الثلاثاء، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويلعب منتخب مصر أمام مضيفه بوتسوانا، غدًا الثلاثاء 10 سبتمبر، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات للتصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2025.

عاجل.. منتخب بوتسوانا تطالب بتأجيل مواجهة مصر بتصفيات أمم إفريقيا نشرة منتصف اليوم.. الزمالك يضم محمد حمدي من إنبي وتعديل موعد مباراة مصر وبوتسوانا

طلب الاتحاد البوتسواني لكرة القدم، تأجيل موعد انطلاق مواجهة مصر إلى مساء الثلاثاء بدلًا من إقامتها في الثالثة عصرًا “بتوقيت بوتسوانا” بسبب تأخر عودة المنتخب من موريتانيا.

ويعود منتخب بوتسوانا، إلى دياره قادمًا من موريتانيا، صباح الثلاثاء، لذلك طلب مسؤولو الاتحاد الوطني تأخير انطلاق المباراة لمنح اللاعبين وقتًا لالتقاط الأنفاس قبل مواجهة مصر.

يشار إلى إن منتخب مصر كسب كاب فيردي في القاهرة 3-0، بينما خسرت بوتسوانا من موريتانيا 0-1 ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات أمم إفريقيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اتحاد الكرة المصري الاتحاد الافريقي لكرة القدم أمم أفريقيا 2025 امم افريقيا تصفيات أمم أفريقيا تصفيات كاس امم افريقيا تعديل موعد مباراة مصر دور المجموعات كأس أمم أفريقيا 2025 مباراة مصر وبتسوانا مباراة مصر مصر وبوتسوانا مصر وبتسوانا موعد مباراة مصر وبوتسوانا أمم إفریقیا مباراة مصر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مصر وموريتانيا بالتصفيات الأفريقية

حدد الاتحاد المصري لكرة القدم يوم 11 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل موعداً لمواجهة منتخب مصر مع نظيره الموريتاني في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 التي تستضيفها المغرب.

ذكر المركز الإعلامي لاتحاد الكرة المصري اليوم الإثنين أن منتخب مصر ينتظر تحديد منتخب موريتانيا لموعد مباراة الجولة الرابعة التي ستقام في رواندا.

وتحددت المدة من 7 إلى 15 أكتوبر (تشرين الأول) موعداً لفترة التوقف الدولية المقبلة للمنتخبات في إطار مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.
 
 

مقالات مشابهة

  • نائب يحدد موعد تمرير تعديل قانون الأحوال الشخصية داخل البرلمان- عاجل
  • تحديد موعد مباراة الجزائر وتوجو في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • موعد مباراة مصر وموريتانيا بالتصفيات الأفريقية
  • منتخب مصر يُحدد موعد مواجهة موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا.. وينتظر موعد الجولة الرابعة
  • فليك يحدد بديل أولمو في مباراة برشلونة وموناكو
  • منتخب مصر يحدد يوم 11 أكتوبر موعدًا لمباراة موريتانيا بالجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية
  • منتخب شباب اليد في مواجهة نارية أمام تونس في نهائي أمم إفريقيا
  • بعد وصفه لدوري روشن بالضعيف .. بيرجوين يرد على مدرب منتخب هولندا
  • تشكيل الأهلي المتوقع في مواجهة جورماهيا بدوري أبطال إفريقيا
  • اليوم السبت.. محمد صلاح بانتظار رقم مميز مع ليفربول