نعت النقابة العامة لأطباء مصر، بمزيد من الحزن والأسى وفاة د. أمير أبو ذكري استشاري التخدير بمعهد ناصر ورئيس قسم التخدير بكلية الطب جامعة كفر الشيخ، الذي وافته المنية اليوم.

نقيب الأطباء: إضافة كلمة «علاجية» لكلية غير طبية فوضى وتضليل للمرضى وأولياء الأمور نقابة الأطباء تكشف تفاصيل جديدة في أزمة الفنان محمد فؤاد

وقبل وفاته بساعات، قضى الطبيب الراحل جل ساعات ليلة أمس داخل غرف عمليات مستشفى معهد ناصر، حتى الرابعة فجرا، ثم ذهب ليستريح من عناء يوم طويل، استعدادا للعودة للعمل من جديد.

صباح اليوم استيقظ الطبيب الراحل كعادته يستعد لدخول غرفة العمليات، إلا أنه قد حان أجله وتوفي فجأة دون أية مقدمات، ورغم محاولات زملائه إسعافه لما يقرب من ساعة، إلا أن روحه الطاهرة صعدت إلى بارئها.

وتقدم نقيب الأطباء د. أسامة عبد الحي، بخالص العزاء إلى أسرة وأصدقاء وتلاميذ الطبيب الراحل، داعيا -المولى عز وجل- أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

وقال نقيب الأطباء، إن الراحل ترك إرثا كبيرا من المحبة والاحترام بين أصدقائه وزملائه وتلاميذه ومحبيه، فكان أميرا إسما وصفة، بشوش الوجه، مخلصا في عمله حتى آخر لحظة من حياته.

وأضاف د. أسامة عبد الحي، أن الطبيب الراحل عرف عنه دماثة الخلق، ودعمه لشباب الأطباء، وعطائه لتلاميذه، ومعاملتهم على أحسن حال، فلم يتوان طيلة حياته عن تقديم الدعم لهم، ومعاملتهم كأبنائه حتى استحق مكانة كبيرة في قلوبهم، وقلوب كل من عرفه.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأطباء نقابة الأطباء أمير أبو ذكري استشاري التخدير بمعهد ناصر الطبیب الراحل

إقرأ أيضاً:

قنوات ART تنعي الفنانة ناهد رشدي: ستظل في قلوب الجماهير

نعت قنوات راديو وتلفزيون العرب ART وجميع العاملين بها الفنانة الكبيرة ناهد رشدي، التي رحلت عن عالمنا في ساعة متأخرة من مساء أمس بعد رحلة فنية مهمة ومؤثرة مع كبار النجوم، قدمت خلالها عشرات الأدوار الناجحة التي ستظل في قلوب الجماهير.

عاجل.. وفاة الفنانة ناهد رشدي ناهد رشدي

جدير بالذكر أن الفنانة ناهد رشدي، اشتهرت بدور "سنية" ابنة الحاج عبد الغفور البرعي، من خلال المسلسل الشهير "لن أعيش في جلباب أبي" مع النجوم نور الشريف وعبلة كامل عام ١٩٩٦.

كما شاركت الفنانة الراحلة في بطولة العديد من الأعمال الفنية المهمة التي عشقها الجمهور المصري والعربي منها مسلسلات "أرابيسك" و"ساكن قصادي" و"الزيني بركات" و"هوانم جاردن سيتي" و"الفرار من الحب" و"تمضي الأيام" و"واحة الغروب" و"الاختيار" و" سره الباتع" و"سفاح الجيزة" و"بدون ذكر أسماء " و"أبو جبل" و"شقة فيصل".

بالإضافة إلى مشاركتها في العديد من الأفلام منها "الطريق إلى إيلات" و"أبناء وقتلة" و"الكف" و"الحب فوق هضبة الهرم".

مقالات مشابهة

  • الميرغني يهنئ الأمة الإسلامية والسودانية بمناسبة ذكري المولد النبوي الشريف
  • مستشار قانوني : محامي فتوح طلب استدعاء الطبيب الشرعي .. ودور النيابة انتهى في القضية
  • أمير المؤمنين يترأس اليوم الأحد إحياء ليلة المولد النبوي الشريف بمسجد حسان بالرباط
  • بعد أزمة نقيب الممثلين.. التيك توكر شاكر يعلن تقدمه للدراسة بمعهد الفنون المسرحية
  • حركة فتح تنعي المناضل نايف جراد
  • «الصحة» تحذر 3 فئات من حلوى المولد.. استشارة الطبيب قبل تناولها
  • «إنسانة رقيقة وحساسة».. كندة علوش تنعي الفنانة ناهد رشدي
  • قنوات ART تنعي الفنانة ناهد رشدي: ستظل في قلوب الجماهير
  • برسالة مؤثرة.. شيريهان تنعي الفنانة ناهد رشدي
  • بيومي فؤاد يهاجم كاملة أبو ذكري: سقطت من نظري ومش هشتغل معاها تاني