وافق مجلس القضاء الأعلى برئاسة القاضي حسني عبد اللطيف رئيس محكمة النقض، رئيس مجلس القضاء الأعلى، على طلب المستشار محمد شوقي النائب العام، بتجديد ندب كل من المستشارين محمد البياع رئيسا للمكتب الفني للنائب العام، والمستشار دكتور طارق أبو زيد مديرا لإدارة التحفظ بالنيابة العامة، المستشار أحمد البحراوي المحامي العام الأول لنيابة استئناف القاهرة.

 

ضبط 12 طن أسماك مجمدة منتهية الصلاحية بالغربية ضبط 151 قطعة سلاح ناري بحوزة 134 متهما

والمستشار إبراهيم صالح رئيسا لمكتب التعيينات، المستشار محمد الأنصاري رئيسا لمكتب الشكاوى، المستشار أحمد شورب المحامي العام الأول لنيابة استئناف الإسكندرية، المستشار مصطفى نبيل سمرة المحامي العام الأول لنيابة استئناف طنطا، المستشار حلمي عطا الله، المحامي العام الأول لنيابة استئناف المنصورة، المستشار محمد عبد السلام، المحامي العام الأول لنيابة استئناف الإسماعيلية، المستشار أدهم أسامة صادق المحامي العام الأول لنيابة استئناف بني سويف، المستشار عاصم نعيم المحامي العام الأول لنيابة استئناف قنا.

كما  وافق المجلس على حركة المحامين العموم للنيابات الكلية، والجزء الثاني من الحركة والتبادل بين رؤساء النيابة ورؤساء المحاكم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مجلس القضاء الأعلى القضاء الأعلى محكمة النقض النائب العام المستشار محمد شوقي النائب العام

إقرأ أيضاً:

النائب الأول لرئيس الوزراء يطلع على الترتيبات النهائية في ساحة ميدان السبعين بصنعاء

الثورة نت/..

اطلع النائب الأول لرئيس الوزراء العلامة محمد مفتاح، مساء اليوم على الترتيبات النهائية في ساحة ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء التي ستشهد الفعالية الاحتفالية الرئيسية يوم غد بذكرى المولد النبوي الشريف.

واستمع العلامة مفتاح إلى شرح من نائب رئيس اللجنة التنظيمية محمد حيدرة، عن سير التحضيرات لاستقبال الحشود الجماهيرية ضيوف الرسول الأعظم سيدنا محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم، ومستوى التنظيم من قبل مختلف الوزارات المعنية والجهات ذات العلاقة وأمانة العاصمة في هذه الساحة، والذي أوضح أن كافة الجهات أنجزت كافة المهام الموكلة لها سواء ما يتصل بتنظيم الساحة وتجهيزها أو بمسار النقل التلفزيوني والإذاعي المباشر لمجريات الحفل وكذا ما يتعلق بالطواقم الطبية وكذا التأمين الأمني للساحة.

وبارك العلامة مفتاح، كافة الجهود التي بذلت لتجهيز الساحة لاستقبال الحشود الشعبية وتأمين مختلف مقومات نجاح الفعالية وتحقيق غايتها الدينية والإنسانية.

وأثنى على الدور الهام الذي قامت به اللجنة التنظيمية بما في ذلك تنسيق جهود مختلف الجهات المعنية وذات الصلة.. سائلا الله العون للجميع في أداء مهامهم وواجباتهم.

مقالات مشابهة

  • مجلس القضاء يوجه باتخاذ الإجراءات القانونية بحق رئيس هيئة النزاهة
  • النائب أحمد عبدالجواد يشكر «مستقبل وطن» على اختياره أمينا عاما للحزب: شرف لي
  • حماة الوطن ينظم حفل للفائزين بمسابقة التميز التنظيمب واحتفالية المولد النبوب
  • «حماة الوطن» يكرم الفائزين في الموسم الأول من مسابقة التميز التنظيمي
  • قرارات جديدة من رئيس المجلس السياسي الأعلى بصنعاء تعيد تشكيل السلطة القضائية
  • النائب الأول لرئيس الوزراء يطلع على الترتيبات النهائية في ساحة ميدان السبعين بصنعاء
  • صدور قرار بتعيين رؤساء وأعضاء في السلطة القضائية (الأسماء )
  • الحوثيون يُعينون رئيسا وأعضاء لمجلس القضاء الأعلى بعضهم من خارج سلطات القضاء
  • صدور قرار تعيين قيادات عليا للسلطة القضائية
  • صدور قرار بتعيين رؤساء وأعضاء في السلطة القضائية