دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- شهدت مباراة بين منتخبي السنغال وبوروندي، على أرض ملعب الأخير، الاثنين، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025، واقعة غريبة بين اللاعب ساديو ماني والحكم المصري محمد معروف.

ففي الدقيقة 66، أعلن حكم الساحة احتساب ركلة جزاء لمنتخب "أسود التيرانغا" بعد تدخل لاعب منتخب بوروندي على ساديو ماني داخل الصندوق.

وسارع الجهاز الطبي لمنتخب السنغال إلى دخول المستطيل الأخضر لمعالجة ساديو ماني، البالغ من العمر 32 عاماً.

وبعد معالجته، أراد ماني تسديد ركلة الجزاء، لكن الحكم محمد معروف منعه من ذلك وطالبه بالخروخ من أرض الملعب، ثم العودة بعد تنفيذ ركلة الجزاء، وحينها تبادل اللاعب بعض الكلمات مع الحكم قبل أن يغادر.

ونفذ زميل ساديو ماني، إسماعيلا سار، ركلة الجزاء بدلاً منه، ونجح في ترجمتها إلى هدفٍ، قاد من خلاله منتخب "أسود التيرانغا" إلى الفوز في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة القارة السمراء.

السنغالمصركأس أفريقيانشر الاثنين، 09 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: السنغال كأس أفريقيا سادیو مانی

إقرأ أيضاً:

منتخب شباب اليد في مواجهة نارية أمام تونس في نهائي أمم إفريقيا

يلتقي اليوم منتخب مصر لكرة اليد للشباب مواليد 2004، بنظيره منتخب تونس، في نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تستضيفها تونس في الوقت الحالي.

منتخب شباب اليد في مواجهة نارية أمام تونس بنهائي إفريقيا اليوم

يدخل الفراعنة تحت قيادة طارق محروس، المباراة، بحثا عن التتويج باللقب القاري، في مواجهة صعبة أمام المنتخب التونسي على أرضه ووسط جماهيره.

وتأهل منتخب مصر بالعلامة الكاملة من دور المجموعات بعد الفوز على كلٍ من غينيا والمغرب، قبل أن يحقق الفوز على ليبيا في ربع النهائي، ثم الجزائر في نصف النهائي، قبل أن يتأهل لنهائي بطولة إفريقيا لمواجهة نسور قرطاج.

قائمة منتخب مصر للشباب لكرة اليد

تضم قائمة منتخب مصر للشباب لكرة اليد 18 لاعبا هم:

«يوسف ناجي – يوسف وليد – أحمد عبد الرحيم – حمزة مجدي – محمد مؤمن – محمد عبد الغني – عمر عدلان – محمد وائل – يوسف عبد الغني – زياد حشاد – محمد عدلان – محمد شعبان – مهند خالد عبد الرحيم – معاذ عزب – أمير جعفر – أحمد تغيان – ياسين محمد – محمود علي».

ويقود الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة اليد مواليد 2004 طارق محروس، ويضم الجهاز كلا من مهند السحيلي المدرب للعام، محمد سراج مدرب حراس المرمى، مازن محمد إداري، محمد مصطفى طبيب، بينما يتواجد مع المنتخب الكابتن محمد الألفي مدير المنتخبات الوطنية، ويترأس بعثة منتخب مصر للشباب لكرة اليد ياسر الرملي، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد.

مقالات مشابهة

  • منتخب مصر لكرة اليد يتوج ببطولة إفريقيا للشباب على حساب تونس
  • ساديو ماني يثني على جماهير العراق: تنظيم رائع ومفاجئ
  • تحديد موعد مباراة الجزائر وتوجو في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • منتخب الفوتسال يستهل مشوار كأس العالم بالفوز على طاجكستان
  • منتخب مصر يُحدد موعد مواجهة موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا.. وينتظر موعد الجولة الرابعة
  • لماذا ألغى الحكم ركلة جزاء لجيرونا في مباراة برشلونة؟
  • منتخب شباب اليد في مواجهة نارية أمام تونس في نهائي أمم إفريقيا
  • ماذا قال ساديو ماني عن العراق بعد وصول بعثة فريق النصر إلى بغداد؟
  • الاتحاد الكويتي لكرة القدم يشهد استقالة جماعية بعد فوضى مباراة منتخب البلاد أمام نظيره العراقي
  • ساديو ماني.. رحلة طفل سنغالي فقير إلى الملاعب العالمية