موقع 24:
2024-09-17@05:13:08 GMT

جوني ديب يطلق أول معرض تجريبي في نيويورك

تاريخ النشر: 9th, September 2024 GMT

جوني ديب يطلق أول معرض تجريبي في نيويورك

يطلق جوني ديب، أول "معرض تجريبي"،وفق وصفه، لأعماله بعنوان،"A Bunch of Stuff" أي "مجموعة من الأشياء"، الشهر المقبل، في مبنى "ستاريت ليهاي" في حي تشيلسي في مانهاتن، بنيويورك.

ويتضمن المعرض وفق موقع "بيج 6"، أعمالاً فنية لم يسبق لها مثيل، بالإضافة، إلى العديد من القطع الأثرية الشخصية وأشياء من الاستوديوهات التي عمل فيها ديب، حيث سيكون الأمر أشبه بزيارة لموقع عمله والدخول إلى عالمه.

 



وسيُفتتح "A Bunch of Stuff" للجمهور في 4 أكتوبر(تشرين الأول)، ويمكن للمعجبين التسجيل للحصول على تذاكر لعرض ديب في نيويورك عبر ABunchOfStuff.com. ، ويقول الموقع إن العرض سيكون معرضًا متعدد الوسائط يضم غرفًا غامرة واسعة النطاق ومساحات معرض تقليدية وتجارة تجزئة ذات طابع خاص، ويرشد الزوار عبر المراحل المختلفة من حياة ديب ورحلته الإبداعية، والتي أثرتها روايته الخاصة، وفق الموقع.
وفي عام 2022، بيع عرض لأعمال ديب الفنية في غضون ساعات، وأصبح ديب فنانًا مطلوبًا منذ ظهور عمله لأول مرة في ذلك العام، حيث باع 780 قطعة مقابل 3.6 مليون دولار، عبر معرض Castle Fine Art في المملكة المتحدة، في غضون ساعات بعد إعلانه عن سلسلة من المطبوعات تسمى "Friends & Heroes".

 


وكان أول عرض فني لديب مستوحى من أصدقائه وأبطاله، مثل آل باتشينو وكيث ريتشاردز، وبوب ديلان وإليزابيث تايلور، وقال ديب في ذلك الوقت في بيان: "لطالما استخدمت الفن للتعبير عن مشاعري والتأمل في أولئك الذين يهمونني أكثر، مثل عائلتي وأصدقائي والأشخاص الذين أعجب بهم، تحيط لوحاتي بحياتي، لكنني احتفظت بها لنفسي، لا ينبغي لأحد أن يحد مني أبدًا".

 

 


ومن ثم قدم ديب عرضين آخرين بعنوان "الأصدقاء والأبطال الجزء الثاني"، و"الخمسة" العام الماضي قبل أن يعرض لأول مرة مجموعة من القطع المستوحاة من التاروت في يوليو، وقد بيعت مجموعات مؤطرة من أربع مطبوعات من التاروت من إبداعه مقابل 15950 دولاراً.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية جوني ديب

إقرأ أيضاً:

نيويورك تايمز: التعافي في درنة مازال مؤقتا وشفافية الإعمار غائبة

قالت صحيفة نيويورك تايمز إن عمليات إعادة الإعمار في درنة جلبت قدرا من التفاؤل مع أن التعافي مازال مؤقتا.

وأشارت الصحيفة في تقرير لها، إلى ارتفاع ثلاثة هياكل لجسور جديدة من قاع الوادي في درنة، وهي الثمار الأكثر وضوحا لجهود إعادة الإعمار التي بلغت تكلفتها أكثر من ملياري دولار، وفق قولها.

وأضافت نيويورك تايمز نقلا عن محللين وجماعات حقوق الإنسان أن بلقاسم حفتر الذي يشرف على صندوق إعادة الإعمار يوزع عقودًا مربحة دون أي إشراف أو شفافية تقريبًا، وفق تعبيرها.

المصدر: نيويورك تايمز

إعادة الإعماردرنةنيويورك تايمز Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصور.. تفاصيل الزواج الأسطوري لرجل أعمال سوداني بالقاهرة.. تكلفة الزواج بلغت 300 ألف دولار والفنان المصري حمادة هلال والسلطانة أبرز المطربين الذين تغنوا في الفرح
  • تقني عسير يطلق مبادرة ( يوم في مهنة)
  • نيويورك بوست: ترامب كان بعيدا تماما عن الخطر وإطلاق النار حدث خارج ملعب الغولف
  • مركز “إثراء” يطلق معرض “الجمل عبر العصور” بمشاركات محلية وعالمية
  • نتانياهو يزور نيويورك وسط خلافات مع بايدن
  • إقبال كبير من المواطنين معرض «أهلا مدارس» بالغردقة.. تخفيضات كبرى
  • أردوغان يبحث في نيويورك عن فرص للاستثمار ببلاده
  • ديلور: “الذين لم يُؤمنوا بي منحوني قوّة سأضعها في خدمة المولودية”
  • أبرز النجوم الذين تعرضوا للنصب عن طريق المنتجين(تقرير)
  • نيويورك تايمز: التعافي في درنة مازال مؤقتا وشفافية الإعمار غائبة