حيث تواصلت لليوم الخامس على التوالي فعاليات المهرجان الشعبي الثاني للمولد النبوي الشريف الذي تنظمه مديرية التحرير في أمانة العاصمة بدعم الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم وعلومه ويستمر حتى 10 ربيع أول الجاري.

ونظم صندوق رعاية وتأهيل المعاقين والاتحاد الوطني لجمعيات المعاقين اليمنيين فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلوات وأزكى السلام.

وأحيت المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي وصندوق دعم المعلم والتعليم، ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلوات وأزكى التسليم.

ونظم قطاع المناهج والتوجيه ومركز البحوث و التطوير التربوي بوزارة التربية والتعليم والبحث العلمي، فعالية خطابية وفنية إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم.

ونظمت النقابة العامة لعمال البلديات والإسكان وصندوق النظافة والتحسين بأمانة العاصمة، فعالية خطابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

ونظم المكتب التنفيذي لاتحاد نساء اليمن، فعالية احتفالية ابتهاجاً بالمولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم .

ونظم قطاع التعليم الفني والتدريب المهني في أمانة العاصمة احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

ونظم مستشفى السبعين للأمومة والطفولة بأمانة العاصمة، فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

ونظمّت عدد من المكاتب التنفيذية بمحافظة صنعاء، فعالية خطابية وثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى وأتم التسليم.

ونظم القطاع التربوي في مديرية السبعين بأمانة العاصمة، أمسية ثقافية ابتهاجاً وفرحاً بذكرى المولد النبوي الشريف.

وأقيمت بمحافظة صنعاء فعاليات خطابية وأمسيات ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أزكى الصلاة وأتم التسليم .

ونظمت إدارة تنمية المرأة بمديرية الحيمة الداخلية فعاليتين في عزلتي الحدب وبني السياغ بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة والسلام. وفي عمران نظم أبناء مديرية السود فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف.

وأقيمت في مديرية جبل يزيد فعاليتان بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي البيضاء نظمت السلطة المحلية والتعبئة العامة بمديرية الصومعة فعالية ثقافية وخطابية احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أزكى الصلاة وأتم التسليم.

وفي المحويت نظمت إدارة أمن مديرية الخبت فعالية خطابية وثقافية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أزكى الصلاة وأتم التسليم.

وأقيمت بمديرية مدينة المحويت، فعالية ثقافية ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

واحتفت السلطة القضائية بذكرى المولد النبوي الشريف، بفعالية خطابية.

نظمت كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة المحويت ندوة ثقافية وتوعوية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأزكى السلام.

وفي تعز شهدت عدد من عزل مديريات المحافظة، أمسيات احتفالية ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف – على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الحديدة نظم مكتب الهيئة العامة للزكاة وهيئة رعاية أسر الشهداء أمسية احتفالية ابتهاجا بذكرى المولد النبوي الشريف، للعام 1446ھ.

ونظمت الهيئة النسائية فعاليات احتفالية في مديريتي باجل والمغلاف بذكرى المولد النبوي الشريف – على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

كما نظمت الهيئة النسائية فعاليات احتفالية في عدد من المديريات ابتهاجا بذكرى المولد النبوي الشريف، على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

ونظمت إدارة أمن المنطقة الشرقية والوحدات الأمنية التابعة لها فعالية خطابية وإنشادية احتفاء بذكرى المولد النبوي على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأزكى السلام.

وفي حجة احتفى القطاع التربوي في المحافظة، بذكرى المولد النبوي الشريف – على صاحبه وآله أزكى الصلاة وأتم التسليم.

ونظمت في مديرية المحابشة أمسية ثقافية احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

ونظمت الهيئة النسائية بالمحافظة فعاليات ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي لحج أحيت مدرسة 26 سبتمبر في منطقة دياش – عُزلة اليوسفين بمديرية القبيطة فعالية طلابية بذكرى المولد النبوي الشريف – على صاحبه وآله أفضل الصلاة والتسليم.

وفي الضالع نظمت جامعة الضالع فعالية خطابية وإنشادية بذكرى المولد النبوي الشريف، على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى السلام.

وفي إب نظم أبناء مديريات المربع الشرقي (بعدان، السبرة، الشعر) مسيرة ضوئية احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

كلمات دلالية: بذکرى المولد النبوی الشریف على صاحبها وآله احتفاء بذکرى المولد النبوی على صاحبها وآله أفضل فعالیة خطابیة وأزکى التسلیم

إقرأ أيضاً:

فعالية احتفائية مركزية للهيئة النسائية في تعز بذكرى المولد النبوي

الوحدة نيوز/ نظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة بمحافظة تعز فعالية احتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأزكى السلام.

ورددت المشاركات في الفعالية عبارات الترحيب بهذه الذكرى والتوقير والتعظيم لرسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم،

تضمنت الفعالية التي احتضنتها الصالة الرياضية المغلقة في بيت الشباب، فقرات مسرحية وإنشادية وكلمات عبرت عن عظمة هذه الذكرى بعظمة صاحبها عليه وعلى أفضل الصلاة والسلام.

وأكدت أن المولد النبوي الشريف كان منطلقاً لتغيير واقع الأمة المهين إلى واقع الحق والعدل، مبينة أن القرآن الكريم جعل من التبعية لأعداء الأمة خروجا عن الحق وزيغا عن الهدى وخيانة للأمة.

وأعلنت المشاركات تأييدهن المطلق للضربة الصاروخية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية واستهدفت هدفاً عسكرياً للعدو الإسرائيلي في مدينة يافا المحتلة نصرة للشعب الفلسطيني.

 

مقالات مشابهة

  • تعز .. فعالية احتفائية مركزية للهيئة النسائية بذكرى المولد النبوي
  • الهيئة النسائية في تعز تنظم فعالية احتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • فعالية احتفائية مركزية للهيئة النسائية في تعز بذكرى المولد النبوي
  • اليمنيون في أمريكا يحتفلون بذكرى المولد النبوي الشريف
  • أبناء الجالية اليمنية بأمريكا يحتفلون بذكرى المولد النبوي
  • محافظة إب تشهد 5 فعاليات جماهيرية كبرى بذكرى المولد النبوي
  • أبناء البيضاء يحتشدون للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف
  • حكومة التغيير والبناء تبارك نجاح الفعاليات الكبرى للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف
  • رئيس اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى يهنئ القيادة السياسية بذكرى المولد النبوي
  • وزير الاتصالات يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بذكرى المولد النبوي