استمرار فعاليات مبادرة « اتعلم اكتر .. بمراكز شباب القليوبية » لتعليم  الرسم من مراكز شباب « المفتى - كفر تصفا - الصفين - أسنيت - برقطا » التابعة لادارة شباب كفر شكر، التى أطلقتها مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية.

وذلك كأول فعالية ضمن بروتوكول التعاون المشترك بين الشباب والرياضة بالقليوبية، وجامعة بنها، لتنفيذ العديد من الأنشطة والبرامج لتنمية مهارات النشئ والشباب على مستوى المحافظة.

 وتقام الفعاليات تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وتوجيهات الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعه بنها والدكتور وليد فرماوى مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية.

 

حملة لإزالة مخالفات البناء بمحافظة القليوبية ..

 

وفي سياق أخر - وجه المهندس أيمن عطية محافظ القليوبيه بازاله فوريه لعدد ٤ حالات بناء مخالف بدون ترخيص عبارة عن شدة خشبية وأعمدة خرسانية  بإحدي المباني بارض جبر - طريق العوادم بمدينه قليوب وآخري أمام مركز شرطه قليوب ، موجهًا بإحالة المسئولين عن المخالفة والمتقاعسين عن تنفيذ القانون للتحقيق.


جاء ذلك خلال الجولة المفاجئة للمحافظ حيث وجه ايضا برفع وازاله 2 شونه رمل وزلط علي مساحه ٤٠٠ متر  خلف المقابر بمدينه قليوب واثناء الجولة تم التحفظ على خلاطة جميع الحالات داخل الحيز العمراني وفك الاخشاب.
وشدد محافظ القليوبيه على ضرورة المتابعة المستمرة، والتنسيق مع وحدة المتغيرات المكانية بالمحافظة لرصد أي تعديات وإزالتها في المهد، مؤكدا أن جميع أشكال التعديات سواء على الأراضي الزراعية أو أملاك الدولة أو البناء المخالف خط أحمر ولا تهاون فيه.


وفي السياق ذاته شددَّ المحافظ  رئيس مدينه قليوب ، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية والمعنية بالاستمرار في تكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والبناء المُخالف، ورصد أي تعديات أو مخالفات في المهد، واتخاذ الإجراءات القانونية الفورية حيال المخالفين، موجهًا بضرورة المرور الميداني على مستوى مركز ومدينه قليوب ،  لرصد أي مخالفات أو تعديات وإزالتها فورًا، وعدم التهاون في تنفيذ القانون تجاه المخالفين والمعتدين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي وزير التعليم العالي والبحث تنمية مهارات النشء التعليم العالي والبحث البناء المخالف مديرية الشباب والرياضة قليوب وزير التعليم العالي والبحث العلمي أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مركز شرطة قليوب الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة يتفقد مركز شباب التنمية البشرية في 6 أكتوبر

تفقد صباح اليوم، الأحد، أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مركز التنمية الشبابية والرياضية الفرع الجديد "الجزيرة 2"،  بمدينة السادس من أكتوبر والذي بات جاهزا لافتتاحه خلال الفترة المقبلة بمصاحبه العديد من قيادات وزارة الشباب والرياضة.

وزير الشباب والرياضة يتفقد مركز شباب التنمية البشرية في 6 أكتوبر

وأوضح وزير الشباب والرياضة إنه تم الانتهاء من تنفيذ  المنشآت بمركز التنمية الشبابية والرياضية الجزيرة 2  والمقام بمدينة السادس من أكتوبر والتي بلغ إجمالي التكلفة الإجمالية 300 مليون جنيه  من خلال التمويل الذاتي دون تحميل الدولة اي أعباء مالية وهو النهج والفكر الاستثماري الذي تنتهجه الدولة المصرية  والقيادة السياسية في جمهوريتنا الجديدة 2030.

مؤكدا أن الهدف من إنشاء  فرع لمركز التنمية الشبابية والرياضية بأكتوبر من اجل تلبية الطلبات المتزايدة للعضوية في مركز التنمية الشبابية والرياضية بالجزيرة بعد نجاح التجربة للمركز بفرع الجزيرة.

رضا عبد العال: أتمنى مشاركة هذا اللاعب مع الزمالك ضد الأهلي محامي دولي: الزمالك سوف يتجه إلى الفيفا بشأن بوبيندزا والقضية سوف تستمر لأكثر من سنة

واستكمل  وزير الشباب والرياضة حديثه بأننا قد نجحنا في تحويل مراكز الشباب إلى مراكز خدمة مجتمعية جديدة.

وأشار صبحي ان الفرع الجديد  تم إقامته علي مساحة 8 فدان ويتكون من،  4 ملاعب  للاسكواش، ملعب قانوني ومدرجاته، 2 ملاعب متعددةًالاغراض و2 ملعب بادل،  وحمام سباحة أولمبي وحمام سباحة ترفيهي وللأطفال  ، بالإضافة إلى منطقة  ألعاب للأطفال وقاعة احتفالات والمبني  الاجتماعي للنادي والذي يشتمل  علي مطعم  ومطبخ  والعديد من الكافيتريات.

وأكد وزير الرياضة أن الفرع الجديد سوف يخدم قطاع كبير من أبناء مدينة السادس من أكتوبر  في مختلف الأنشطة والمجالات الرياضية والفنية والثقافية منوها إلى أننا ووفقا لتوجيهات القيادة السياسية نسير  نحو بناء الإنسان  والشباب المصري والاستثمار فيه من خلال تنمية قدرات الشباب المصري وتغيير ثقافته المجتمعية واستثمارها علي نطاق  واسع وبمختلف المجالات.

مقالات مشابهة

  • فعاليات مبادرة "شباب يدير شباب" (YLY) بمجمع دمنهور الثقافي
  • مدير مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية يشهد اللقاء الحواري تحت شعار "مع الشباب"
  • تكريم الطلاب المتفوقين علمياً بمركز شباب العسايلة بالقليوبية
  • رياضة القليوبية تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف بـ 100 مركز شباب
  • «رياضة القليوبية» تطلق مبادرة «رسول الإنسانية» احتفالا بذكرى المولد النبوي
  • وزير الشباب والرياضة يتفقد مركز شباب التنمية البشرية في 6 أكتوبر
  • تكريم الطلاب المتفوقين علمياً بمركز شباب الحصافة بالقليوبية
  • تكريم الطلاب المتفوقين علمياً بمركز شباب عرب جهينة بالقليوبية
  • مبادرة "رسول الإنسانية" ضمن احتفالا المولد النبوي بالقليوبية
  • تكريم المتفوقين علميا بمركز شباب زاوية بلتان بالقليوبية