الأسبوع:
2024-09-17@05:14:15 GMT

رامي وحيد يشارك في فيلم سينمائي أمريكي

تاريخ النشر: 9th, September 2024 GMT

رامي وحيد يشارك في فيلم سينمائي أمريكي

يشارك الفنان رامي وحيد، في فيلم سينمائي أمريكي بإسم «Living with grandma».

وقال وحيد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماع «فيسبوك» اليوم الإثنين: «أول خطوة لي في السينما الأمريكية فيلم living with grandma عن قصة حقيقية، أتمنى أكون دائما عند حسن الظن».

وكان الفنان رامي وحيد قد أعلن مؤخرا زواجه من فتاة خارج الوسط الفني، وسافرا سويا إلى أمريكا، لإرتباطه بتصوير فيلم أمريكي في لوس أنجلوس.

يشار إلى أن آخر أعمال رامي وحيد مسلسل «المماليك» والذي عرض العام الماضي، وهو من بطولة رانيا يوسف ورامي وحيد وبيومي فؤاد ومحمد لطفي وفيدرا ومحمد سليمان ونانسي صلاح وحنان سليمان وعفاف رشاد، وتأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.

اقرأ أيضاًمن هي زوجة الفنان رامي وحيد؟.. المخرجة التي أقنعته بالزواج في سن الـ 48

والده ممثل شهير.. من هو الفنان رامي وحيد أحدث عريس بالوسط الفني؟

ودع العزوبية أخيرًا.. تفاصيل زواج رامي وحيد في سن الـ48

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رامي وحيد الفنان رامي وحيد زوجة الفنان رامي وحيد الفنان رامی وحید

إقرأ أيضاً:

جزء وحيد لن نراه في مصر.. تفاصيل وموعد خسوف القمر

يترقب العالم خلال الأيام القليلة المقبلة ظاهرة خسوف القمر والذي يتزامن وسط هذا الخسوف مع اكتمال بدر شهر ربيع الأول من عام 1446هـ.

موعد خسوف القمر

أعلن المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، أنه وفقًا للحسابات الفلكية التي يجريها معمل أبحاث الشمس بالمعهد، أن العالم سيشهد خسوفًا قمريًا يوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024.

أماكن رؤية الخسوف

يظهر في بعض مناطق العالم مثل الأمريكتين وأجزاء من القارة القطبية الجنوبية وغرب المحيط الهندي والشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا والمحيط الأطلسي وشرق بولينيزيا.

مدة خسوف القمر

يُرى هذا الخسوف في مصر، حيث سيقوم ظل الأرض بحجب نسبة 3،5% من مساحة قرص القمر (ما يقابل 0،085 من طول قطره) عند بلوغه نقطة الذروة.

وستكون مدته الكلية منذ بداية دخول القمر منطقة شبه ظل الأرض إلى خروجه منها من الجهة المقابلة 4 ساعات و6 دقائق، بينما ستكون مدة فترة الخسوف الجزئي فقط منذ بدابة دخول الفمر منطقة ظل الأرض إلى خروجه منها من الجهة المقابلة ساعة و3 دقائق.

ويلاحظ أن القمر سيغرب في تمام الساعة 6:47:25 صباحًا، أي بعد انتهاء كل مراحل الخسوف الجزئي بينما يبقى في المرحلة الأخيرة للخسوف شبه الظلي (التي لا تحسها العين المجردة) حتى يغرب خلالها.

مراحل خسوف القمر وإمكانية رؤيته في مصر

1- بدية الخسوف شبه الظلي: يبدأ الساعة 00:41:07 صباحًا بالتوقيت العالمي، وفي مصر يبدأ الساعة 03:41:07 صباحًا ويمكن رؤيته في القاهرة.

2- بداية الخسوف الجزئي: يبدأ الساعة 02:12:58 صباحًا بالتوقيت العالمي، وفي مصر يبدأ الساعة 05:12:58 صباحًا ويمكن رؤيته في القاهرة.

3- ذروة الخسوف الجزئي: يبدأ الساعة 02:44:18 صباحًا بالتوقيت العالمي، وفي مصر يبدأ الساعة 05:44:18 صباحًا ويمكن رؤيته في القاهرة.

4- نهاية الخسوف الجزئي: يبدأ الساعة 03:15:38 صباحًا بالتوقيت العالمي، وفي مصر يبدأ الساعة 06:15:38 صباحًا ويمكن رؤيته في القاهرة.

5- نهاية الخسوف شبه الظلي: يبدأ الساعة 04:47:27 صباحًا بالتوقيت العالمي، وفي مصر يبدأ الساعة 07:47:27 صباحًا ولا يمكن رؤيته في القاهرة.

مقالات مشابهة

  • محمود حميدة يشارك جمهوره صورة مع ابنته من الطفولة إلى الشباب
  • اشتراها وحيد علي.. رئيس وزراء بريطانيا قيد التحقيق بسبب ملابس زوجته
  • «مبسوط جدا».. محمد أنور يشارك ردود أفعال الجمهور على مسلسل «ديبو»
  • جدل حول تبرعات رجل الأعمال وحيد علي لرئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر
  • الشباب يفوز على القادسية بهدف وحيد
  • جزء وحيد لن نراه في مصر.. تفاصيل وموعد خسوف القمر
  • طه دسوقي يشارك جمهوره لحظات رومانسية مع زوجته (صور)
  • رامي ربيعة يفتتح أهداف الأهلي في شباك جورماهيا
  • نوتنغهام يتغلب على ليفربول بهدف وحيد .. فيديو
  • طليقة أشرف حكيمي تشارك في بطولة فيلم سينمائي مع ظافر العابدين