شفق نيوز:
2024-09-17@05:11:53 GMT

حركة التغيير الكوردية تختار اللواء جلال رئيسا لها

تاريخ النشر: 9th, September 2024 GMT

حركة التغيير الكوردية تختار اللواء جلال رئيسا لها

حركة التغيير الكوردية تختار اللواء جلال رئيسا لها.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي السليمانية حركة التغيير كوران مؤتمر انتخابي

إقرأ أيضاً:

وزير الإعلام في حكومة التغيير : سنستخدم أسلحة نوعية إضافية في الوقت المناسب

يمانيون – متابعات
أكّد وزير الإعلام في حكومة التغيير والبناء، هاشم شرف الدين، أن اليمن يستهدف قلب العدو في “تل أبيب”، مؤكّداً أن الاحتلال الإسرائيلي “ليس محصناً من أي استهداف يمني للأراضي المحتلة”.

وحذّر شرف الدين الاحتلال الإسرائيلي، من أن “كل شيء متوقع”، مشدّداً على وجود “أسلحة نوعية إضافية سيتم استخدامها في الوقت المناسب”.

وقال شرف الدين لقناة الميادين، إن القوات المسلحة اليمنية تطوّر قدراتها من واقع الميدان ومن خلال المواجهة المستمرة مع التحالف، مضيفاً أن اليمن استطاع أن يطوّر قدراته العسكرية في مجالات مختلفة، وأنّ صواريخه تصيب أهدافاً بحرية متحركة.

وأكد شرف الدين أنّ على الاحتلال الإسرائيلي، أن يدرك جدّية اليمن، في نصرة فلسطين والشعب الفلسطيني ومقاومته، والرد على العدوان عليه.

وكشف أن إطلاق الصاروخ البالستي فرط الصوتي الجديد، جاء بعد ساعات من كلام رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو عن تصعيده للحرب مع لبنان، مؤكداً أن اليمن “لا يقبل بتجزئة المعركة”، ومشيراً إلى التنسيق الكامل مع محور المقاومة، حيث “نخوض المعركة في إطار من التعاون والتنسيق الدائمين”.

ولفت إلى أن اليمن، يعيش حالةً من “الحرية والكرامة والعزة”، وأنّه أصبح اليوم “الصوت الأعلى المواجه للإمبريالية”.

وتوعّد الاحتلال الإسرائيلي بالمزيد من العمليات العسكرية، مذكّراً بتأكيد قائد حركة أنصار الله السيد عبد الملك الحوثي، في كلمته اليوم، أن “القادم أعظم”.

وكان السيد الحوثي أكد في كلمةٍ له بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، أنّ عمليات القوات المسلحة اليمنية مستمرّة طالما استمرّ العدوان والحصار على غزة، وأنّ الموقف اليمني ثابت حتى تطهير فلسطين من براثن الاحتلال، مشدّداً على “ثبات الشعب اليمني على موقفه المبدئي في مواجهة الطاغوت والاستكبار”.

كما شدّد على نجاح عمليات القوات المسلحة اليمنية البحرية “ضدّ السفن المرتبطة بالعدو الإسرائيلي والأميركي والبريطاني”، مؤكداً أنها في غاية التأثير، لافتاً إلى أنّ “القادم أعظم بإذن الله”.

وأعلنت القوات المسلحة اليمنية، اليوم الأحد، أنّ القوّة الصاروخية التابعة للقوات المسلحة اليمنية، ضربت هدفاً عسكرياً إسرائيلياً في منطقة يافا “تل أبيب” في فلسطين المحتلة، باستخدام صاروخ بالستي فرط صوتي جديد.

وأكد المتحدّث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، نجاح الصاروخ في الوصول إلى أهدافه وإخفاق دفاعات الاحتلال في اعتراضه والتصدّي له، إذ قطع مسافةً تُقدّر بـ 2040 كم، في غضون 11 دقيقة ونصف الدقيقة.

مقالات مشابهة

  • وزير الإعلام في حكومة التغيير : سنستخدم أسلحة نوعية إضافية في الوقت المناسب
  • الفيفا تختار عبدالكريم عنبية رجل مباراة المنتخب الوطني أمام طاجكستان
  • غولان: أمام إسرائيل خيار جيد ولكنها تختار المناسب لنتنياهو
  • الحكومة البريطانية تختار ألبانيا لترحيل المهاجرين غير الشرعيين بدلاً من رواندا
  • بعد 21 عاماً من التغيير.. تحديات وتعقيدات تهدد ديمقراطية العراق
  • السيد القائد .. مسار التغيير متواصل حتى يلمس شعبنا ثمرة ذلك
  • المحكمة الدولية تختار المستشار أحمد عزت قاضياً لها
  • المحكمة الدولية تختار المستشار أحمد عزت قاضياً لها وتمنحه حصانة دولية
  • المولدُ النبوي وسؤالُ التغيير والبناء
  • نيجيرفان بارزاني يدعو الى ايصال رسالة الأُمة الكوردية عبر الفن والمسرح