بوابة الوفد:
2024-09-17@05:15:51 GMT

صحة الفيوم تناقش خطة العمل خلال الفترة المقبلة

تاريخ النشر: 9th, September 2024 GMT

عقد  الدكتور سامح العشماوى وكيل وزارة الصحة بالفيوم ، اجتماعا مع  الدكتور ياسر عبد الرحيم السويدى وكيل مديرية الصحة في ثانى يوم عمل له لتهنئته بمهام منصبه الجديد و للتعارف بينه وبين مديرى الادارات الفنية بالمديرية، وذلك بعد تعيينه وكيلاً لمديرية الشئون الصحية بالفيوم، بقرارالدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، وذلك لمدة عام، متمنياً له التوفيق والسداد وحسن الأداء والنهوض بالمنظومة الصحية داخل المحافظة.

كما  عقد وكيل وزارة الصحة بالفيوم اليوم اجتماعاً مع مديري الإدارات الفنية بالمديرية، في حضور وكيل المديرية، ناقش خلاله خطة العمل خلال الفترة المقبلة، ومهام وتكليفات وتفويضات وكيل المديرية الجديد، كما أكد وكيل الوزارة على ضرورة التكاتف لضمان إستمرار تقديم كافة أوجه الدعم اللازم للإرتقاء بالمنظومة الصحية بالفيوم، لرفع كفاءة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى .

وأعرب الدكتور ياسر عبد الرحيم وكيل المديرية، عن سعادته بالعمل بمحافظة الفيوم، تحت قيادة الدكتور سامح العشماوى ، مشيراً إلى أن الهدف هو العمل سويا من اجل الإرتقاء بالمنظومة الصحية بالمحافظة، و تطوير الخدمات المقدمة بها .وقد ناقش الاجتماع ملامح خطة العمل فى الفترة القادمة . وتم عقد الاجتماع بعد ظهر اليوم بقاعة الدكتور محسن فتيح بالمديرية.

تدريب على اللائحة المالية الجديدة…

وفى وقت سابق  نظمت ادارة التدريب في مديرية الصحة بالفيوم بقيادة الدكتورة اسماء شريف مدير الادارة بالتعاون مع ادارة الشئون المالية بالمديرية بقيادة  وائل محمد مرسى -مدير الشئون المالية وبرعاية الدكتور سامح العشماوي وكيل وزارة الصحة بالفيوم تدريبا ل 25 من العاملين بالادارات و المستشفيات على اللائحة المالية الجديدة (75) لسنة 2024 ومناقشة مواد اللائحة و التوزيعات والنسب وايضا الفرق بين لائحة 239 لسنة1997 واللائحة الجديدة .

تم التدريب بقاعة دكتور احمد عثمان على مدار 3 ايام - وفى ختام التدريب قامت الدكتورة سحر الروبى نائب مدير ادارة التدريب بتوزيع شهادات اتمام الدورة التدريبية على المتدربين وتم التقاط الصور التذكارية وقدقام بالتنسيق للتدريب الدكتورة فاطمة اسامة.

3 4 5 6 7 555

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وكيل مديرية الصحة الصحة الفيوم مديرى الادارات الفنية المنظومة الصحية إجتماع خطة العمل تطوير الخدمات الصحة بالفیوم

إقرأ أيضاً:

بالتعاون مع الاتحاد الدولي.. “الصحفيين” تناقش التمييز ضد الزميلات الأربعاء

تنظم نقابة الصحفيين من خلال لجنتي الحريات والمرأة حلقة نقاشية بالتعاون مع الاتحاد الدولي للصحفيين حول تعزيز المساواة في العمل النقابي وقطاع الصحافة، وذلك يوم الأربعاء 18 سبتمبر الساعة 10 صباحًا في القاعة المستديرة (قاعة أمين الرافعي) بالدور الثالث في مقر النقابة.

تتضمن الجلسة الأولى مناقشات حول الجوانب الأساسية، التي تواجه فيها الصحفيات تمييزًا ضد حقوقهن الاجتماعية والاقتصادية والمهنية،وتتحدث خلال الجلسة الزميلتان شيرين عبد العظيم، ونهى لملوم، المدربتان بالاتحاد الدولي للصحفيين في مجال السلامة المهنية بما في ذلك سلامة الصحفيات.

وتتضمن الجلسة الثانية مناقشة حول أولويات الدفاع عن حقوق الصحفيات لعام 2024م، وخطة العمل.

وتتضمن الجلسة الختامية مناقشات حول تعزيز مهارات القيادات النقابية الشابة.

يشارك في الحلقة خالد البلشي نقيب الصحفيين، وعدد من أعضاء مجلس النقابة، ومنير زعرور مدير السياسات والبرامج للعالم العربي والشرق الأوسط بالاتحاد الدولي للصحفيين، وعدد من الزملاء الصحفيين أعضاء لجنة الحريات ولجنة المرأة، ومحامون، وباحثون من المهتمين بدعم الحريات الصحفية.

مقالات مشابهة

  • بالتعاون مع الاتحاد الدولي.. “الصحفيين” تناقش التمييز ضد الزميلات الأربعاء
  • وزير الخارجية: اهتمام مصري روسي لتعزيز العلاقات ودفعها إلى آفاق أرحب خلال الفترة المقبلة
  • وكيل صحة سوهاج يتفقد سير العمل بمستشفى سوهاج العام للمتابعة
  • خبير اقتصادي: الدولار سيشهد تراجعا خلال الفترة المقبلة
  • غرفة السياحة تكشف أسعار العمرة في الفترة المقبلة «فيديو»
  • عضو غرفة شركات السياحة: موسم العمرة الرسمي لم يبدأ بعد
  • محافظ الشرقية يوجه وكيل وزارة الصحة بتقديم أوجه الرعاية الصحية للمصابين
  • وزير الإسكان يوضح موقف طرح فرص وأراض استثمارية خلال الفترة المقبلة
  • صحة الفيوم تختتم ورشة عمل عن  البرنامج التدريبي لمسئولي خدمة المواطنين
  • معلومات الوزراء يختتم برنامج التدريب الصيفي بتأهيل 205 شباب لسوق العمل