بالتزامن مع أزمتها مع روتانا، حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب على توجيه رسالة لجمهورها، للتعبير مدى سعادتها بعد فوزها بأحد الجوائز الغنائية، حيث شاركت الإعلامية بوسي شلبي، جمهورها رسالة صوتية من الفنانة شيرين عبدالوهاب، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

وقالت شيرين عبدالوهاب في الرسالة التي نشرتها بوسي شلبي: “شكرًا جدا للتكريم والمشاعر اللي ادتهولي، شكرا ع التكريم قد إيه فرق معايا نفسيا ومعنويًا، وشكرًا لكل الفنانين اللي هنوني، وبتمنى لكل الفائزين حياة فنية جميلة مثمرة بالأعمال الناجحة”.

 

وعلقت بوسي شلبي على رسالة شيرين عبدالوهاب قائلة: “ألف مبروك اختيار صوت الإحساس والحب صوت شيرين أحسن مطربة بجائزة الجمهور، ومبروك الأغاني الحلوة يا حلوة مصر كلنا بنحبك”.

 

شيرين عبد الوهاب تتجاهل أزمتها مع روتانا وتطرح "قالك نسيني"

 

تتحدى الفنانة شيرين عبد الوهاب، شركة روتانا والتي مازالت قائمة حتى اليوم، حيث طرحت منذ قليل أحدث أعمالها الغنائية “قالك نسيني”، بعدما حذفت شركة «روتانا»، جميع أغانيها، بعد ما قررت الفنانة طرحها على موقع «وي ترانسفير»، حتى يتمكن جمهورها من تحميلها.

 

كانت شيرين عبدالوهاب قررت طرح أغانيها على «وي ترانسفير»، اليوم، بعد أن قامت شركة الإنتاج «روتانا» بحذف أغانيها التي طرحتها مؤخرًا وهي «اللي يقابل حبيبي»، و«هنحتفل»، و«بتمنى أنساك»، و«ما زال على البال»، و«عسل حياتي».

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامية بوسي شلبي الفنانة شيرين عبدالوهاب الفنانة شيرين عبد الوهاب شركة روتانا عسل حياتي شيرين عبدالوهاب شيرين عبد الوهاب شیرین عبد الوهاب شیرین عبدالوهاب بوسی شلبی

إقرأ أيضاً:

رغم تسريبها.. شيرين عبد الوهاب تتحدى وتطرح أغنيتها السادسة

متابعة بتجــرد: فوجئت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، بتسريب الأغنية السادسة من ألبومها الجديد والتي تحمل عنوان “عودتني الدنيا”، وطرحها عبر بعض حسابات جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

واتخذت شيرين قرار طرح النسخة الأصلية من أغنية “عودتني الدنيا” وتحدي تسريبها لتكون سادس أغاني ألبومها الجديد، وهي من كلمات أحمد المالكي، ألحان تامر عاشور.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد حصدت جائزة أفضل صوت من مهرجان “دير جيست” ووجهت خلال حفل توزيع الجوائز رسالة صوتية لجمهورها، معربة عن سعادتها بالجائزة لذلك قررت أن توجه تلك الرسالة.

وقالت شيرين: “شكرًا جدًا للتكريم والمشاعر اللي ادتهولي، شكرا على التكريم قد إيه فرق معايا نفسيا ومعنويًا، وشكرًا لكل الفنانين اللي هنوني، وبتمنى لكل الفائزين حياة فنية جميلة مثمرة بالأعمال الناجحة”.

من نناحية اخرى، أجّلت المحكمة الاقتصادية دعوى متبادلة بين شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا للصوتيات والمرئيات في الأزمة المستمرة بين الطرفين بسبب حذف روتانا لأغاني شيرين عبد الوهاب لجلسة 7 تشرين الأول (أكتوبر) المقبل.

2024-09-15Elie Abou Najemمقالات مشابهة سخرية واسعة من تمثال جديد للملكة اليزابيث

دقيقة واحدة مضت

“احترموا تاريخنا”.. أحلام تكذب مخرج عراقي على العلن

دقيقة واحدة مضت

غادة عادل تخوض تجربة الدراما الصعيدية

دقيقة واحدة مضت











     Privacy Policy |Copyright 2013-2021 Bitajarod All Rights Reserved © | Developed & Managed by XeyoX Interactiveإلى الأعلى

مقالات مشابهة

  • أزمة شيرين مع روتانا مستمرة.. والشركة تتخذ إجراءً صارماً ضدّها
  • قرار جديد بشأن اتهام حسام حبيب بضرب شيرين
  • ياسمين عبد العزيز تدعم شيرين عبد الوهاب عقب طرح أغنيتها الجديدة
  • بهذه الكلمات.. شيرين عبد الوهاب تهنئ وائل كفوري بعيد ميلاده
  • شيرين عبد الوهاب تهنئ وائل كفوري بعيد ميلاده
  • شيرين عبد الوهاب تهرب بجمهورها من ملاحقات الحذف
  • رغم تسريبها.. شيرين عبد الوهاب تتحدى وتطرح أغنيتها السادسة
  • عودتني الدنيا.. شيرين عبد الوهاب تستعد لطرح أحدث أغانيها «صورة»
  • شيرين عبدالوهاب تفاجئ جمهورها بالنسخة الأصلية من "عودتني الدنيا"
  • شيرين عبدالوهاب تطرح النسخة الأصلية لـ«عودتني الدنيا»