كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل افتتاح الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، جامعة باديا بمدينة أكتوبر الجديدة، بحضور عدد من الوزراء ورجال الأعمال وأساتذة الجامعات.

أحمد موسى: مصر أنفقت نحو 100 مليار جنيه لمواجهة الإرهاب بسيناء أحمد موسى يكشف أهمية زيارة رئيس الأركان المفاجئة لحدود مصر مع غزة (فيديو)

وأضاف "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الاثنين، أن جامعة باديا تأتي نتاجا للتعاون مع شركتي بالم هيلز إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري، وتعليم لخدمات الإدارة إحدى الشركات الرائدة في مجال خدمات التعليم الجامعي.

إعلان الشراكة 

وأوضح أن الشراكة التي تم الإعلان عنها اليوم في افتتاح جامعة باديا بين الحكومة والقطاع الخاص، هي شراكة حقيقية للنهوض بالمنظومة التعليمية، متابعًا "افتتاح جامعة باديا اليوم يؤكد الدور القوي الذي تقوم به الدولة لدعم القطاع الخاص تجاه الاستثمار في قطاع التعليم الجامعي".

وعلق موسى "ننفق على التعليم والصحة، ونفتتح مشروعات كبيرة لخدمة المصريين، فالدولة لم تبخل بـ جنيه على التعليم والصحة، ومش بتعمل كباري بس زي ما الناس بتقول"، مؤكدًا على جهود الدولة لدعم القطاع الخاص، وما يتم إتاحته من بنية تحتية في مختلف القطاعات ساهمت في إقامة العديد من المدن الجديدة، فالحكومة تؤمن بأن التعليم هو جزء من دورها في التنمية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد موسى الاستثمار في قطاع التعليم التعليم الجامعي الشركات الرائدة القطاع الخاص بالم هيلز المنظومة التعليمية تطوير العقار جامعة باديا بمدينة أكتوبر جامعة باديا الإعلامي أحمد موسى مصطفى مدبولي رئيس الوزراء مصطفي مدبولي جامعة بادیا أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

بنموسى في جامعة الأحرار: الإصلاحات الحكومية في التعليم بدأت تدخل الأقسام

زنقة20ا الرباط

قال شكيب بنموسى، وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، وعضو المكتب السياسي لحزب “التجمع الوطني للأحرار”،  بأن الإصلاحات التي باشرتها الحكومة في القطاع بدأت تؤتي أكلها.

وقال بنموسى وهو يتحدث اليوم السبت من أكادير، ضمن فعاليا جامعة شباب الأحرار، أن “الإصلاح بدأ يدخل إلى الأقسام”، مشبهاً إصلاح المدرسة العمومية بـ”المراطون الطويل وليس سباقاً للمسافات القصيرة”.

وأضاف بنموسى، أن “قطاع التعليم، خلال هذه الولاية الحكومية، عرف عدة إصلاحات حققت بعض الأهداف”، مستدركا أنها “على الرغم من ذلك لم تحقق كل الأهداف المنتظرة”.

وأوضح الوزير أن الحكومة تتوفر اليوم على تصور واضح لتدبير هذا القطاع وإصلاحه في شموليته”، مشيرا في هذا الصدد إلى “الرؤية الاستراتيجية والقانون الإطار والنموذج التنموي الذي ألح على تنزيل هذه الرؤية الاستراتيجية”.

مقالات مشابهة

  • مصر في 24 ساعة| تفاصيل اجتماع رئيس الوزراء وولي العهد السعودي.. ومعلومات جديدة عن قضية اللاعب أحمد فتوح
  • أحمد موسى: مصر لازالت تدفع ثمن فوضى 2011 (فيديو)
  • متحدث الحكومة يكشف تفاصيل اجتماع رئيس الوزراء وولي العهد السعودي
  • متحدث الوزراء يكشف تفاصيل اجتماع ولي العهد السعودي مع مدبولي- (فيديو)
  • الصندوق يكشف تفاصيل جديدة عن الإسكان الاجتماعي في مصر
  • دراما رمضان 2025.. أحمد العوضي يكشف عن تفاصيل مسلسل «فهد البطل» |فيديو
  • «التعليم العالي» تدشن شركة «نكست إيرا» لتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص الأربعاء
  • وزارة التعليم العالى والبحث العلمي تعلن تدشين شركة "نكست إيرا" للشراكة مع القطاع الخاص.. الأربعاء المقبل
  • بنموسى في جامعة الأحرار: الإصلاحات الحكومية في التعليم بدأت تدخل الأقسام
  • القصاب: دعم رئيس الوزراء للقطاع الخاص ضرورة