استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة جورماهيا الكيني التي ‏تجمع الفريقين يوم الأحد القادم في نيروبي.‏

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة جورماهيا

بدأ المران بأداء فقرات بدنية عديدة أشرف عليها أندرياس إندويا مخطط الأحمال، قبل الانتقال إلى الجوانب الخططية التي ‏حرص مارسيل كولر المدير الفني على تنفيذها في إطار فترة الإعداد الخاصة بالموسم الجديد، وبمواجهة جورماهيا على وجه ‏الخصوص.

وحرص كولر على الاجتماع مع الكابتن سامي قمصان المدرب العام، القائم بأعمال مدير الكرة، والكابتن سمير عدلي المدير ‏الإداري، للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بالسفر إلى كينيا لخوض المباراة.‏

طارق قنديل رئيسًا لبعثة الأهلي في كينيا الاهلي ينتظر وصول الصفقة الجديدة للانتظام في المران الجماعي

كان الجهاز الفني قد منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس الأحد، عقب المباراة الودية التي خاضها الفريق أمام وادي دجلة، ‏وفاز بها بهدف دون مقابل.‏

ويحل الأهلي ضيفًا على فريق جورماهيا الكيني، في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا في مستهل رحلة الفريق للدفاع ‏عن اللقب الإفريقي.‏

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي يستأنف تدريباته النادى الاهلى سمير عدلي ملعب مختار التتش نادي الأهلي

إقرأ أيضاً:

كولر: الأهلي حقق فوزًا مهما علي جورماهيا وعطية الله صفقة مبشرة

أبدى السويسري، مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، سعادته بالفوز الكبير الذي حققه فريقه بثلاثية نظيفة علي مضيفه جورماهيا الكيني في ذهاب دور الــ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، اليوم الأحد، بالعاصمة الكينية نيروبي.

وقال كولر في تصريحات تليفزيونية لقناة "أبوظبي الرياضية" عقب المباراة، إن فريقه قدم أداء جيدا قياسا بالظروف التي سبقت المباراة حيث لم يتجمع اللاعبون سوي من أسبوعين فقط بعد راحة سلبية.

وأضاف: "كذلك اللاعبون الدوليون لم يتدربوا معنا بسبب التواجد مع منتخبات بلادهم، ولذلك فالفوز الكبير مهم للغاية خاصة أنه في بداية موسم".

وأوضح مدرب الأهلي "المغربي يحيي عطية الله لاعب جيد وتعاقدنا معه لذلك وبدايته مميزة وننتظر منه الكثيرة وهو صفقة مهمة لنا".

وتابع:" لدينا مباراة الإياب السبت المقبل بالقاهرة، ونسعي لخوضها بنفس القوة".

وأصبح يكفي الأهلي، الذي يحلم بالفوز باللقب في 3 نسخ متتالية للمرة الأولى في تاريخه، الخسارة بفارق هدفين في لقاء العودة، الذي يقام بملعب القاهرة الدولي من أجل التأهل لمرحلة المجموعات في المسابقة القارية، التي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها برصيد 12 لقبا.

مقالات مشابهة

  • نجم الأهلي يشيد بمستوى قائد الفريق في مباراة جورماهيا الكيني
  • شبانة: الأهلي قدم مستوى عظيم واكتسح جورماهيا بثلاثية.. وكولر كان محقا في عدم خوض كأس مصر
  • "الأفضل مع كولر".. خالد الغندور يتغزل في نجم الأهلي بعد تألقه أمام جورماهيا
  • كولر: الأهلي حقق فوزًا مهما علي جورماهيا وعطية الله صفقة مبشرة
  • بثلاثية نظيفة.. الأهلي يعود من كينيا بانتصار هام أمام جورماهيا
  • كولر يعلن تشكيل الأهلي لمباراة جورماهيا بدوري أبطال إفريقيا
  • كولر يعلن تشكيل الأهلي أمام جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا
  • كولر يستقر على تشكيل الأهلي لمواجهة جورماهيا الكيني
  • صباح الكورة.. الخطيب يطمئن على لاعبي الأهلي في كينيا والزمالك يعلن عن أولى صفقاته المحلية
  • خلال اتصال هاتفي.. الخطيب يطمئن على لاعبي الأهلي في كينيا