بتجرد:
2024-09-17@05:14:09 GMT

عبد المنعم عمايري يتحدث عن أمل عرفة ويكشف هذا السر

تاريخ النشر: 9th, September 2024 GMT

عبد المنعم عمايري يتحدث عن أمل عرفة ويكشف هذا السر

متابعة بتجــرد: خلال استضافته في برنامج “القرار” أخيراً، تحدّث النجم عبدالمنعم عمايري عن مجموعة من القضايا المتعلّقة بحياته المهنية والشخصية.

وأكد خلال اللقاء أنه سيعيد النظر في مسألة اعتزاله الفن إذا قرّر صنّاع الأعمال الفنية التقليص من أجره، قائلاً: “كنت سابقاً لا ألتفت الى هذه المسألة، لكن الآن أصبح الجهد الذي أبذله يستحق مقابلاً مادياً مناسباً”.

وكشف أيضاً عن سرّ خاص، مؤكداً أنه عاش قصة حب مع شابة لم يكشف عن هويتها، ولكنه ندم على تلك العلاقة، حيث قال: “فتت بعلاقة كان لازم عدّ للمليون قبل ما فوت فيها. كان مطبّ قوي”.

وعن مشهد القُبلة في فيلم “الإفطار الأخير” الذي أثار جدلاً واسعاً، أكد النجم السوري أنه سيعيد تقديم المشهد، مشدّداً على أنه لم يتصرف بأسلوب خادش للحياء. ورغم قبوله لتقديم مثل هذه المشاهد في الأفلام، رفض تقديم مشاهد مماثلة في الأعمال التلفزيونية، مبرراً ذلك بأن التلفزيون مفتوح للجميع، صغاراً وكباراً.

وعمّا إذا كان يختار الذهاب إلى زفاف طليقته النجمة أمل عرفة أو مشاهدتها بدور جريء، قال: “بروح على عرسا وبخرّبلا ياه”. وأوضح أنّ أمل رفضت عدداً من الأدوار في السينما بسبب المشاهد الجريئة، مؤكداً أنّها لها ضوابط ومبادئ بشأن أدوارها.

main 2024-09-09 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

شنودة مكارم يتحدث بالنيابة عن أبنة أمين الشرطة أحمد فتوح داخل محكمة مطروح

فجر شنودة مكارم محامي، أسرة أمين الشرطة أحدى المفاجآت اليوم من داخل محكمة مرسى مطروح خلال الجلسة الثانية المنعقدة اليوم الأثنين والتي شهدت حضور كلًا من أسرة اللاعب أحمد فتوح وأحد أسرة أمين الشرطة للمرة الأولى انتظارا بتأهب لما سيحدث خلال محاكمة لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر أحمد فتوح.

وبدأت الجلسة بحديث "مكارم" عن عدم قبول أبنة أمين الشرطة المدعو "أحمد الشُبكي" ورفضها التام لقبول الدية قائلة " يا عمو لو كانوا جابوا بابا حتة واحدة كنا سمحناه لكن جابوه 4 حتت".

وجاء أشرف عبد العزيز محامي أحمد فتوح خلال دفاعه بعدة طلبات للمحكمة ومنها  شهادة  خامس، وظابط محرر البلاغ وشهادة الطب الشرعي،  ومعاينة الطريق وهل يوجد  فيه كباري  للمشاه أم لا وإصدار فتوة من الشريعة لوجود دية في الإسلام ومعرفة سعر الفضة والنقيب الشاهد على الحادث وانتهت الجلسة وفي إنتظار حكم المحكمة بعد المداولة.

مقالات مشابهة

  • في تصريحات ملفتة.. بزشكيان يتحدث عن علاقة أخوة مع أمريكا ويرهنها بشرط واحد
  • في تصريحات ملفتة.. بزشكيان يتحدث عن علاقة أخوة مع أمريكا ويرهنها بشرط واحد – عاجل
  • شنودة مكارم يتحدث بالنيابة عن أبنة أمين الشرطة أحمد فتوح داخل محكمة مطروح
  • ويجز يخرج عن صمته ويكشف حقيقة ارتباطه
  • وعد البحري تطرح أغنية “صاحب السعادة”.. تجدد في الصوت والصورة
  • وعد البحري تطرح أغنية «صاحب السعادة» بتوقيع بتول عرفة (فيديو)
  • عمرو الفقي يتحدث عن تجربة «الشركة المتحدة» في صناعة الإعلام خلال مؤتمر ibc (فيديو)
  • عمر السعيد بصحبة ويل سميث في سباق فورمولا 1 (شاهد)
  • رامي صبري يحيي حفلا غنائيا ضخما بالساحل الشمالي (صور)
  • محمد عبد المنعم أساسيا في تشكيل نيس ضد مارسيليا بالدوري الفرنسي