بوابة الوفد:
2024-09-17@05:18:30 GMT

AirPods 4 تأتي بتصميم جديد وخيار ترقية ANC لقد أحدث

تاريخ النشر: 9th, September 2024 GMT

لقد أحدث حدث iPhone السنوي لشركة Apple ضجة كبيرة على جانب الأجهزة المحمولة، لكن الشركة أعلنت أيضًا عن طرازين جديدين من AirPod للانضمام إلى التشكيلة المتنامية باستمرار. هناك AirPods 4 القياسية وAirPods 4 الأكثر تقدمًا قليلاً مع ANC.

ربما يكون الخبر الأكبر هو إضافة USB-C إلى حافظات الشحن. هذا يجعل AirPods أخيرًا على نفس خط بقية العالم، والأهم من ذلك، إصدارات iPhone وiPad الأحدث.

يجب أن تتناسب سماعات الأذن AirPods 4 أيضًا بشكل أفضل، وذلك بفضل بعض التحسينات في التصميم.

يتضمن كلا الإصدارين من سماعات الأذن أيضًا شريحة H2، مما يسمح بتحسين جودة الصوت. حتى أن هناك صوتًا مكانيًا مخصصًا وعزلًا صوتيًا وعناصر تحكم Siri القائمة على الإيماءات. يمكنك إيماء رأسك، على سبيل المثال، لإجراء تعديلات معينة. في المجمل، يجب أن تحصل هذه البراعم على 30 ساعة من عمر البطارية.

بعض المواصفات

قد تبدو سماعات Apple AirPods 4 المزودة بميزة ANC متطابقة مع الطراز القياسي، ولكن هناك مجموعة ميزات متقدمة. ويشمل ذلك إلغاء الضوضاء النشط، وهو أمر غير متوفر دائمًا مع سماعات الأذن، والشحن اللاسلكي. يتوفر كلا الطرازين للطلب المسبق الآن، وسيتم شحنهما في 20 سبتمبر. تبلغ تكلفة سماعات AirPods من الجيل الرابع 129 دولارًا وتبلغ تكلفة AirPods 4 المزودة بميزة ANC 179 دولارًا.

كما أعلنت الشركة عن تحديث لسماعات AirPods Max فوق الأذن، بعد أربع سنوات طويلة من الانتظار. يتميز الطراز الأحدث بشحن USB-C (ياي) ويأتي بألوان جديدة، مثل الأسود والأزرق والأرجواني والبرتقالي. لم تعلن الشركة عن تحديث لسماعات AirPods Pro، وكان ذلك منتظرًا منذ فترة طويلة.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

"أيربودز برو 2".. آبل تقود ثورة للتغلب على ضعف السمع

حتى الآن كانت السماعة اللاسلكية "أيربودز برو" من آبل تركز فقط على عزل الضوضاء عن سمع المستخدم، لكنها مع الإصدار الجديد تتجه إلى العكس بعد إضافة خاصية لمساعدة ضعاف السمع بالسماح بالتقاط وتضخيم الأصوات المحيطة.

وتقول آبل إنه يمكن استخدام أحدث إصداراتها من "أيربودز برو2" سماعة علاجية لضعف السمع بتضخيم أصوات معينة، مثل الأحاديث أو أي أصوات محيطة عند تشغيل الخاصية الجديدة.
وتعتزم آبل إضافة الخاصية في كندا والولايات المتحدة في وقت لاحق هذا العام، بعد اموافقة سلطات الرقابة المعنية، ثم في باقي دول العالم. كما تعتزم الشركة إضافة خاصية اختبار السمع إلى سماعات أيربودز، حيث ينقر المستخدم على الشاشة عند سماع تردد معين. سوق  

وفي حال إقرارها تستطيع آبل استخدامها للدخول إلى سوق سماعات ضعاف السمع، التي تباع حالياً آلاف الدولارات حتى لو كان تصميمها أقل كثيراً.
وفي مؤتمر آبل السنوي لإطلاق المنتجات الجديدة هذا الشهر، أعلنت الشركة جيلاً جديداً من سماعات أيربودز القياسية مزودة بمانع ضجيج نشط.
كما أضافت خاصية الشحن اللاسلكي إلى "أيربودز4" مع إضافة ميكرفون يساعد في الوصول إلى علبة الشحن إذا فقدها المستخدم، كما عدل شكل أيربودز بنسبة طفيفة، بما يناسب  مختلف أحجام الأذن.
في الوقت نفسه فإن السماعة الجديدة  تستخدم منفذاً من النوع سي بدل لايتنينغ، بما يتفق مع قواعد الاتحاد الأوروبي.

ورغم إضافة ألوان جديدة فإن الجيل الجديد من سماعات آبل لم يشهد تغييراً كبيراً في الصوت والخصائص العامة.

بهذا السعر.. آبل تطلق "AirPods 4 " #AppleEvent #iPhone16 #AirPods4 https://t.co/ClT0WsrHck

— 24.ae | منوعات (@24Entertain) September 9, 2024

مقالات مشابهة

  • تفسير حلم شراء منزل جديد في المنام لابن سيرين.. ترقية أم زواج؟
  • وصول ميزات AirPods Pro 2 الجديدة.. ما يمكن توقعه
  • أمير منطقة الجوف يعتمد ترقية 85 موظفاً وموظفة من منسوبي الإمارة عبر منصّة مسار
  • المصائب لا تأتي فُرادى.. ضريبة بنسبة 15 بالمئة على الفيس بوك في العراق
  • الإعلامي خيري رمضان يعلق على حادث دهس فتاة الشرابية بسبب استخدام سماعات الأذن
  • بأمر الملك.. ترقية 32 عضوًا بمختلف المراتب على سلك النيابة العامة
  • "أيربودز برو 2".. آبل تقود ثورة للتغلب على ضعف السمع
  • مهرجان الفضائيات العربية.. نادين نسيب نجيم تتألق بتصميم مذهل من زهير مراد (صور)
  • الموافقة على استخدام خاص لبعض سماعات آبل
  • سدّ أذنيه في فقرة كاتي بيري.. شريك تايلور سويفت يعتذر