اختتمت وزارة الشباب والرياضة فعاليات النسخة الثانية من ملتقي العاملين بالمراجعة الداخلية والحوكمة الذي أقيم بالمركز الأوليمبي بالمعادي في الفترة 8 - 10 أغسطس الجاري بمشاركة مديري إدارات المراجعة الداخلية والحوكمة والعاملين بمديريات الشباب والرياضة.

شلش: طفرة غير مسبوقة في المشروعات الشبابية والرياضية

وأناب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة كل من اللواء عبد الرحمن شلش رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير و محمد سعيد مازن القائم بأعمال الوكيل الدائم لحضور حفل ختام النسخة الثانية من الملتقي.

 أوضح اللواء عبد الرحمن شلش أن وزارة الشباب والرياضة تشهد في عهد الوزير الدكتور  أشرف صبحي طفرة في المشروعات الشبابية والرياضية تتسم بقيم الحوكمة وتستند على مبادئ الشفافية والنزاهة، مؤكداً على دعم الوزير الدائم للإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحوكمة.

أهمية كبيرة للشراكات مع الجهات الحكومية

ونقل شلش تحيات معالي وزير الشباب والرياضة الي جميع المشاركين متمنين لهم التوفيق في أداء عملهم الفترة المقبلة بالشكل الذي يحقق رؤية وسياسة الوزارة على صعيد الحوكمة والشفافية.

من جانبها، أكدت دينا بيومي مدير عام المراجعة الداخلية والحوكمة أن الملتقي عقد على مدار ثلاثة أيام ناقش خلالها عدداً من الموضوعات قدمها مجموعة من الخبراء في مجال الحوكمة ، مشيرة إلى أهمية الشراكات التي قامت بها وزارة الشباب والرياضة مع الجهات الحكومية المختصة بعمل المراجعة الداخلية والحوكمة ومنها هيئة الرقابة الإدارية، وزارة المالية، المعهد القومي للتخطيط، والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

وفي ختام فعاليات الجلسة الأخيرة للملتقي، قدمت دينا بيومي درع الإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحوكمة الي كل من اللواء عبد الرحمن شلش رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، ومحمد سعيد مازن القائم بأعمال الوكيل الدائم.

وشهد حفل الختام عرض فيديو حول أبرز المحاور التي تناولتها جلسات الملتقي، ونبذة من الكلمات الرئيسية التي شهدها ، وعرض التوصيات، فضلا عن القيام بتوزيع الشهادات على المشاركين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وزير الشباب وزير الرياضة الحوكمة الشباب والرياضة وزارة الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

اتحاد الألعاب الترفيهية يهنئ أشرف صبحي باستمراره وزيرا للرياضة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حرص الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية على تهنئة  الدكتور أشرف صبحي علي تجديد الثقة فيه واستمراره وزيرا للشباب والرياضة، ليكمل مسيرة العطاء التي بدأها منذ سنوات في خدمة الرياضة المصرية.

وقدم الدكتور أحمد البكري رئيس الاتحاد وإبراهيم مدكور المنسق العام للإتحاد التهنئة للوزير أشرف صبحي على استمراره في منصبه بوزارة الشباب والرياضة، بعد أن نجح طوال الفترة الماضية في النهوض بالرياضة المصرية في جميع الرياضيات المختلفة.

وحلف الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة اليمين الدستورى بقصر الاتحادية أمس، ضمن التشكيل الحكومى الجديد بعد تجديد الثقة به فى تولى حقيبة وزارة الشباب والرياضة.

وأكد الدكتور أشرف صبحى، أن الرياضة تعتبر صناعة قوية في العالم وتحمل أبعادًا اقتصادية واجتماعية في حياة الشعوب، كما أنها تساهم في الدخل القومي في العديد من البلدان.

وأضاف أن القيادة السياسية تدعم الرياضة بناءً على أهميتها الوطنية في المساهمة في التنمية الشاملة، من خلال تطوير وإنشاء منشآت رياضية شبابية مؤهلة لاستضافة المسابقات العالمية، فضلا عن تأهيل الأبطال للمنافسات الدولية على المستوى الأفريقي والعالمي والأولمبياد. 

وأشار صبحي إلى أن الدولة تهتم بالأنشطة الخدمية لجميع الفئات الاجتماعية في مراكز الشباب والأندية الرياضية، وخلق فرص عمل وتوقيع اتفاقيات مع بعض الجهات لتمكين الشباب وتأهيل كوادر مؤهلة تعود بالفائدة على المجتمع المصري.

ومن ناحية أخرى أكد رئيس اتحاد الالعاب الترفيهية، أحمد البكري أن الوزير أشرف صبحي قادر على استكمال ما بدأه طوال الفترة الماضية، في ظل اهتمام الدولة برعاية وتأهيل الأشخاص أصحاب الهمم لسوق العمل من خلال توفير الخدمات التدريبية والتأهيلية الملائمة، والفرص المتكافئة مع أقرانهم للحصول على فرص عمل.

وثمن البكري، الثقة الكبيرة التي تضعها القيادة السياسية في الوزير أشرف صبحي، التي لا يدخر جهدًا في توفير سبل النجاح في شتى المجالات عامة والرياضة خاصة من أجل استمرار إعلاء شأن مصر عالميًا.

وتابع أنه على ثقة في الوزير أشرف صبحي في استمرار مسيرة الإنجازات في ملف الشباب والرياضة، خاصة مع اقتراب دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، والتي ينتظرها جميع المصريين من أجل جني ثمار مجهود سنوات من التخطيط والتعاون بين الوزارة والاتحادات واللاعبين.

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب ومحافظ الجيزة يفتتحان ملتقى ومعرض ذوى الهمم بالترسانة
  • وزير الشباب ومحافظ الجيزة يفتتحان ملتقى توظيفا لذوي الهمم
  • فريق الحوكمة والمراجعة الداخلية يفعل 5 أسرة رعاية أطفال كانت خارج الخدمة بمستشفى القناطر الخيرية
  • "الشباب والرياضة " تطلق أولى فعاليات دوري المعلومات لبرنامج "موهبتي" للنشء
  • "قضايا المرأة" تقيم ورشة عمل حول "الجندر والحوكمة"
  • اتحاد الألعاب الترفيهية يهنئ أشرف صبحي باستمراره وزيرا للرياضة
  • وزير الرياضة يتابع استعدادات إطلاق فعاليات «صيف شبابنا»
  • وزير الرياضة يتابع استعدادات اطلاق فعاليات صيف شبابنا
  • الشباب والرياضة تنظم ملتقى توظيف لـ «ذوي الهمم».. تفاصيل
  • ندوة تثقيفية حول " إدمان الإنترنت بين الشباب والمراهقين" بالقليوبية