في مثل هذا اليوم كان من المقرر أن ترتدي مضيفة الطيران ريهام هشام  الفستان الأبيض الذي طال انتظاره، لكن خطفها الموت منذ أسبوعين بشكل مفاجئ أثناء رحلة عمل بالمملكة المغربية، ما جعل الحزن والأسى يسيطر على مواقع التواصل الاجتماعي.

رسالة مؤثرة وجَّهها خطيب مضيفة الطيران ريهام هشام في اليوم الذي خطط الثنائي عقد قرانهما به وهو 9 سبتمبر، حيث نشر عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا: «النهارده كان اليوم اللي اخترناه بعد ما كنا حاجزين يوم 2/9 وقولتيلي نغيره ونخليه يوم 9/9 عشان يبقى يوم مميز».

 

رسالة خطيب مضيفة الطيران ريهام هشام 

لم تقتصر الرسالة التي وجهها خطيب الراحلة ريهام هشام على ذلك، لكنه استكمل حديثه قائلا: «كانت هتبقى أحلى طلة بالفستان الأبيض لأحلى عروسة ونشغل طلي بالأبيض وكبرت البنوتة كبرت ست الكل، الأغنيتين اللي ماكنتيش بتحبيهم حبيبتي، وتشغليلي كام أغنية إنجلش وتبقي مبسوطة بيهم وأنا أصلا ببقى عارف العربي بالعافية».

 استعاد خطيب مضيفة الطيران خلال رسالته ذكرياتهما معا، مشيرا إلى أن اليوم كان سيجمعهما بيت واحد: «كنتي كل شويه تقوليلي فاضل كام يوم كنت أقول أي رقم وأفتح جوجل عشان أشوف بسرعة قبل ما تاخدي بالك، لكن دلوقتي خلاص مش هينفع أنسى فاضل كام يوم عشان النهارده هو اليوم اللي كنا مستنينه».

«ربنا أجل بنا الفرح شوية مفيش حاجة في إيدينا متقلقيش أنا مش متضايق وأكيد إنتي كمان مش متضايقة عشان إنتي في مكان أحسن بكتير»، بهذه الكلمات عبَّر عبدالله مطراوي، عن مدى حزنه على فراق خطيبته مضيفة الطيران، مختتما رسالته: «إنتي بس وحشتيني ووحشني إني أشوف فرحتك واليوم ده بيقرب بس لا راد لقضاء ربنا، حبي».

تعاطف عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع رسالة عبدالله مطراوي، بعد نشر رسالة مؤثرة عن خطيبته ريهام هشام، حيث جاءت التعليقات كالتالي: «ربنا يصبرك يا حبيبي على فراقها»، وأيضا «ربنا يرحمها ويصبرك»، وغيرها من التعليقات.

معلومات عن مضيفة الطيران ريهام هشام 

ووفقا لحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، يمكن استعراض بعض المعلومات عن مضيفة الطيران الراحلة:

- تدعى ريهام هشام الخليفة.

- ولدت في 19 ديسمبر

- من القاهرة.

- والدها طبيب.

- والدتها أمريكية الجنسية.

- لديها 3 أشقاء.

- عملت في مصر للطيران منذ عام 2022.

- درست في كلية حقوق إنجليزي بجامعة عين شمس.

- كانت حفلة خطبتها في عام 2023.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مضيفة الطيران خطيب مضيفة الطيران حفل زفافها مضيفة ريهام هشام مواقع التواصل الاجتماعی مضیفة الطیران ریهام ریهام هشام

إقرأ أيضاً:

مسام يعلن نزع أكثر من 3200 لغم حوثي خلال أسبوعين

أعلن مشروع مسام، تمكن فرقه الهندسية من انتزاع أكثر من 3,200 لغم حوثي، خلال الأسبوعين الماضيين.

 

وقال "مسام" في بيان له، إن فرق إزالة الألغام نزعت ما مجموعه 3,240 مادة متفجرة من مخلفات جماعة الحوثي، خلال الفترة (1 - 13) سبتمبر/أيلول 2024.

 

وأشار البيان، إلى المواد التي نزعها تنوعت بين 3,141 ذخيرة غير منفجرة، و69 لغماً مضاداً للدبابات، و18 أخرى ضد الأفراد، و12 عبوة ناسفة، لافتا إلى أن إجنالي ما تم تطهيره خلال نفس الفترة 540,282 متراً مربعاً.

 

وبحسب البيان فإن إجمالي ما نزعه المشروع منذ بداية عمله في يونيو/حزيران 2018 وحتى 13 سبتمبر/أيلول الجاري، بلغ 460,951 لغماً أرضياً وذخيرة غير منفجرة وعبوة ناسفة.


مقالات مشابهة

  • بعد تصدرهما الترند.. أبرز المعلومات عن يوسف حشيش خطيب منة عدلي القيعي؟
  • باص ‘‘فوكسي’’ يثير الرعب مجددًا ويصطاد مواطنًا في عدن بعد يوم من اصطياد ‘‘خطيب مسجد’’
  • ريهام عبد الغفور: أجمل شئ في الجواز المودة وأصعب حاجة في الندية والعند
  • ريهام عبد الغفور عن والدها: طريقة وفاته كانت قاسية.. وفي الغُسل كان بيضحك
  • مسام يعلن نزع أكثر من 3200 لغم حوثي خلال أسبوعين
  • 7 معلومات عن يوسف حشيش خطيب منة عدلي القيعي.. شارك في مسلسل «الحشاشين»
  • القاهرة الإخبارية: إسرائيل رفضت نصف عدد الشاحنات المتجهة لغزة فى آخر أسبوعين
  • الأخضر بكام النهارده؟.. سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024
  • ريهام عبد الغفور تكشف عن موعد عرض مسلسل كتالوج
  • بعد وفاتها عن عمر يناهز 68 عاما.. من هي الفنانة ناهد رشدي؟