بوابة الوفد:
2024-09-17@05:04:07 GMT

دي لا فونتي : نجم اسبانيا احد افضل نجوم العالم

تاريخ النشر: 9th, September 2024 GMT

اشاد لويس دي لافونتي المدير الفني لمنتخب أسبانيا بنجم وسط منتخب اسبانيا ونجم نادي باريس سان جيرمان فابيان رويز بعد المستوى الرائع الذي ظهر به رويز خلال مواجهة اسبانيا مع سويسرا في دوري الامم الاوربية والتي انتهت لمصلحة اسبانيا باربعة اهداف مقابل هدف في مدينة جنيف السويسرية .

وكان فابيان لويز قد قاد منتخب اسبانيا للفوز الساحق على منتخب سويسرا وسجل هدفين من اهداف منتخب لاروخا الاربعة وهو جعل المدير الفني لمنتخب أسبانيا يشيد بنجم الوسط .

دي لافونتي اكد في تصريحات للصحف الاسبانية عقب مواجهة سويسرا انه سعيد للغاية بمستوى فابيان رويز مؤكدا انه قدم مستوى مذهل وسجل هدفين ساحرين لمنتخب اسبانيا .

وقال لويس دي لافونتي : لاشك ان فابيان لويز هو احد افضل نجوم العالم في مركزه في التوقيت الحالي وهو يمثل اهمية كبيرة لمنتخب اسبانيا و مازلنا نعول عليه الكثير .

الصحف الاسبانية هي الاخري اشادت كثيرا بفابيان رويز مؤكدة ان مع وجود نجم مانشيستر سيتي رودري و فابيان رويز يبدو ان الثنائي حجزا مكانهما في التشكيلة الاساسية ويتبقى مقعد ثالث ستكون عليه منافسة قوية بين عدد من الاعبين .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فابيان رويز منتخب إسبانيا منتخب اسبانیا فابیان رویز

إقرأ أيضاً:

عاجل.. المغرب توقف الهجرة الجماعية اسبانيا لآلاف من الأجانب والجزائريين

أفشلت السلطات المغربية محاولة جماعية لمئات من الشبان الذين كانوا يسعون نحو الهجرة الجماعية اسبانيا، نحو سبتة عبر السياج الحدودي، وقد أظهرت مجموعة من مقاطع الفيديو التي نشرها ناشطون مغاربة ووسائل إعلام محلية، مطاردة قوات الأمن في مدينة الفنيدق شمال المغرب لعدد من الشباب والمراهقين الذين كانوا يعتزمون الهجرة، وذلك بعد استجابتهم لدعوة عبر وسائل التواصل الاجتماعي تدعوهم لعبور الحدود بحثا عن حياة أفضل.

الهجرة الجماعية اسبانيا

أظهرت إحصائيات رسمية أنه تم توقيف 4455 شخصا كانوا يسعون للهجرة السرية خلال العملية التي نفذتها القوات العمومية المغربية في مدينة الفنيدق.

وأوضحت المصادر ذاتها أن الحملة التي قامت بها السلطات المغربية في الفترة ما بين 11 و16 شتنبر الجاري. لمواجهة تدفق الراغبين في الهجرة السرية نحو سبتة المحتلة. وأسفرت عن توقيف 3795 مغربيا بالغا، بالإضافة إلى 141 مغربيا قاصرا، و519 أجنبيا. كما أفادت المعطيات نفسها بأنه تم تنظيم ست محاولات للتسلل نحو الثغر المحتل. مشيرة إلى توقيف 70 شخصا من المحرضين على الهجرة من دول جنوب الصحراء والجزائر. الذين سيواجهون العدالة، بينما تم عزل الآخرين واعتراض راغبين في الهجرة في مدن أخرى. السلطات الأسبانية توضح أهمية مجهودات السلطات المغربية

ذكرت المصادر الإعلامية الإسبانية أن السلطات في بلادها لم تسجل أي حالات لدخول المهاجرين غير النظاميين عبر الحدود المغربية، وذلك بفضل جهود القوات العمومية المغربية التي حالت دون عبور السياج الحدودي، وأكدت السلطات الإسبانية أن نظيرتها المغربية منعت اختراق السياج الحدودي من قبل الأعداد الكبيرة من الراغبين في الهجرة، سواء كانوا مغاربة أو من دول جنوب الصحراء، وأشارت إلى وجود تعاون وثيق بين السلطات المغربية والإسبانية خلال الأيام الماضية، وذلك بعد انتشار دعوات للهجرة غير الشرعية في نهاية الأسبوع.

مدينة الفنيدق

عاشت مدينة الفنيدق ليلة طويلة من الاشتباكات والمطاردات التي جرت في شوارعها بين رجال الأمن والشباب والقاصرين الذين يسعون للهجرة الجماعية نحو مدينة سبتة المحتلة، وقد قامت السلطات المغربية بتعزيز تواجدها الأمني في المناطق الشمالية خلال الأيام الماضية، بهدف التصدي للدعوات والمنشورات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تدعو إلى “اقتحام جماعي” للجيب المغربي المحتل سبتة، ونجحت بالفعل في تلك الحملة.


Source link مرتبط

مقالات مشابهة

  • عاجل.. المغرب توقف الهجرة الجماعية اسبانيا لآلاف من الأجانب والجزائريين
  • المغرب يستهل مشاركته في مونديال كرة الصالات بالفوز على طاجيكستان
  • منتخب الفوتسال يستهل مشوار كأس العالم بالفوز على طاجكستان
  • محمد الأمين: جاهزين للمنافسة على الفوز ببطولة العالم لليد بالكراسي المتحركة
  • تدريبات مكثفة لمنتخب شواطئ يد الناشئين استعدادا للآسيوية
  • منتخب الكراسي المتحركة يفوز على امريكا.. وديا
  • تعرف على نتائج البعثة المصرية اليوم في بطولة العالم للمواي تاي بتايلاند
  • في ليلة مولده.. افضل صيغ للصلاة على النبي
  • منتخب اليد للكراسي المتحركة يواجه أمريكا وديا الليلة
  • اليوم .. قرعة بطولة العالم للكرة الطائرة 2025 بمشاركة مصر