وقّعت الهيئة السعودية للمياه وديوان المظالم اتفاقية تعاون.
وتستهدف تحقيق الربط المباشر والتكامل الرقمي مع المنصة الداخلية لدى الهيئة، بمنصة تنفيذ الإدارية، في مقر ديوان المظالم بالرياض.تنظيم آلية الربط والتكامل الرقميكما تسهم هذه الاتفاقية في تنظيم آلية الربط والتكامل الرقمي المشترك بين المنصات الرقمية لدى الطرفين، وتطوير الخدمات القضائية المرتبطة بأحكام التنفيذ الإداري، وفق نظام التنفيذ أمام ديوان المظالم ولائحته التنفيذية.


أخبار متعلقة رصد 1879 مخالفة للصحة العامة خلال أسبوع في الرياضثمرة "الخلاص" و"الصقعي" تُنافس "السكري" بموسم عنيزة الدولي للتموروتأتي الاتفاقية إنفاذًا لقرار مجلس القضاء الإداري بتاريخ 16 /12/ 1444هـ، المتضمن أن يتم تقديم طلبات التنفيذ لصالح الجهات الإدارية.

#الهيئة_السعودية_للمياه توقع اتفاقية تعاون مع #ديوان_المظالم لتحقيق التكامل الرقمي المشترك بين المنصات الإلكترونية للطرفين. pic.twitter.com/kge3QZjzG5— الهيئة السعودية للمياه (@swa_gov) September 9, 2024اتفاقية "هيئة المياه" و"ديوان المظالم"ويأتي هذا من خلال الربط المباشر والتكامل الإلكتروني بمنصة تنفيذ الإدارية والمنصات الحكومية المشتركة، وعدم قبول أي طلب يتقدم دون الربط مع منصة إلكترونية.
مثـل ديوان المظالم في التوقيع، الأمين العام لمجلس القضاء الإداري الشيخ الدكتور علي الأحيدب، ومن جانب الهيئة وكيل الرئيس للشؤون القانونية والحوكمة سعد المعيقل.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واس الرياض الهيئة السعودية للمياه ديوان المظالم السعودية أخبار السعودية دیوان المظالم

إقرأ أيضاً:

هيئة أبوظبي للإسكان توقع اتفاقية مع «ساعد»

أبوظبي: «الخليج»
وقعت هيئة أبوظبي للإسكان اتفاقية مع «ساعد» تقوم بموجبها الأخيرة بالمساهمة في حملات تصويب أوضاع المساكن الحكومية المخالفة لسياسة إشغال المنافع السكنية في إمارة أبوظبي.
بموجب هذه المذكرة، ستقوم فرق تفتيش متخصصة تابعة لـ«ساعد» بالمساهمة في تنفيذ حملات المسح الميداني وحملات التفتيش الخاصة التي تنفذها هيئة أبوظبي للإسكان ودائرة البلديات والنقل، بهدف تعزيز كفاءة حملات التفتيش على المساكن الحكومية، وضمان إشغالها بما يتوافق مع سياسة وضوابط سياسة الانتفاع بالمساكن الحكومية والارتقاء بقطاع إسكان المواطنين في مختلف أنحاء إمارة أبوظبي.
وقال ماجد عبد الله المهيري، المدير التنفيذي لقطاع تخصيص منافع الإسكان بالإنابة في الهيئة: «تأتي هذه الاتفاقية في إطار تعزيز شراكة الهيئة مع القطاع الخاص لتحقيق أهداف الهيئة».
من جهته قال حسن عبد الله الظاهري، المدير التنفيذي لقطاع العمليات في شركة ساعد: «قامت ساعد مؤخراً بتوسيع نطاق أعمالها لتقدم خدمات وحلول مبتكرة وذكية مبنية على الذكاء الاصطناعي في مجالات المرور والرقابة والتفتيش، الأمر الذي سيسهم وبشكل كبير في تحقيق أهداف هذه المذكرة».

مقالات مشابهة

  • هيئة أبوظبي للإسكان توقع اتفاقية مع «ساعد»
  • الإسراع بجهود الربط الكهربائي.. توافق الرؤى والمواقف المصرية السعودية بشأن القضايا الإقليمية
  • عاجل.. إعادة ضخ المياه مرة أخرى لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال ربط الخط الناقل للمياه
  • مصر تقترب من توقيع اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات السعودية
  • مجموعة “ويلو” تدعم الممارسات المبتكرة لإدارة المياه خلال فعاليات المنتدى العربي للمياه 2024
  • استشاري: مصر تصدر الكهرباء لعدة دول.. ونعمل على مشروع عملاق مع السعودية
  • نائب أمير الشرقية يبارك توقيع اتفاقية بين سجون الشرقية وجمعية الإعاقة السمعية
  • توقيع اتفاقية بين إدارة الدفاع الوطني و"لارام" للاستفادة من تخفيضات تصل إلى 25 في المائة
  • توقيع اتفاقية بين إدارة الدفاع الوطني والخطوط الملكية المغربية
  • عاجل | المحكمة الإدارية بتونس: هيئة الانتخابات ملزمة بتنفيذ قرار المحكمة إعادة إدراج 3 مرشحين رئاسيين رفضتهم الهيئة