كشف الفنان رامي وحيد عن انضمامه لفيلم living with grandma الأمريكي ويعد هو أول عمل أمريكي له وذلك بعد غيابه الفتره الماضية عن السينما المصرية.

 

 

وقال الفنان 'حيد'، في تصريح خاص لـ'الفجر الفني'، معبرًا عن سعادته بالانضمام للفيلم “ اول خطوه ليا في السينما الأمريكية فيلم living with grandma عن قصه حقيقية أتمني إني أكون دايما عند حسن الظن”.

 

 

‏ “My first venture into American cinema is with the film Living with Grandma، based on a true story. I hope to always meet the "expectations

 

 

 

 

يذكر أن كانت أول بطولة سينمائية له كانت من خلال فيلم "أسد سيناء"، في عام 2016، والتي تدور أحداثه حول قصة البطل سيد زكريا خليل، الذي كان يخدم ضمن سلاح المظلات بالقوات المسلحة المصرية، والذي نجح بمفرده في القيام بإيقاف كتيبة إسرائيلية كاملة خلال حرب أكتوبر 73، بعد استشهاد بقية أفراد الفصيلة التي كان ينتمي إليها، كما شارك في فيلمي "الفيل في المنديل" والزيبق.

 

 

 

و لكن الانطلاقة الحقيقية بالنسبة له في عالم السينما، كانت من خلال دوره في فيلم "عمر وسلمى 1"، عام 2007، وحقق له جماهيرية كبيرة، وتعد ثاني أهم محطة في مسيرته الفنية كان فيلم "حلم العمر"، عام 2008، مع حمادة هلال، ودينا فؤاد، وهو الفيلم الذي حقق له شهرة واسعة، بعدما تميز في تقديم دور الضابط الشرير.

 

 

و تألق أيضًا في الدراما التلفزيونية من خلال أدوار عديدة، في مسلسلات مثل: "أولاد عزام، وحدف بحر، وشارع عبدالعزيز، وشمس الأنصاري"، وصولًا إلى دوره في مسلسل "شارع عبد العزيز 1"، كما شارك في الأجزاء الثانية والثالثة والرابعة بالمسلسل الصعيدي "سلسال الدم"، وعن دوره في المسلسل قال: «كان خوفي من الدور أكبر من حبي له؛ لأنه دور شر في وقت كنت أرغب في الخروج من هذا الإطار، لكنه كان دورًا مغريًا ومكتوبًا بشكل رائع».

 

 

 

 

وكان آخر أعمال رامي وحيد مسلسل "المماليك" والذي عرض العام الماضى.

 

و مسلسل "المماليك"، من بطولة رانيا يوسف ورامي وحيد وبيومي فؤاد ومحمد لطفى وفيدرا ومحمد سليمان ونانسي صلاح وحنان سليمان وعفاف رشاد، وتأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة، ومن المفترض أن يُعرض في الموسم الشتوي.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أسد سيناء الدراما التلفزيونية السينما السينما الأمريكية الفنان رامي وحيد

إقرأ أيضاً:

«رحلة إبداعية أثرت السينما والمسرح».. التلفزيون المصري يحتفل بذكرى ميلاد عزت العلايلي

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر» تقديم الإعلاميين منة الشرقاوي ومحمد الشاذلي عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، تقريرا تليفزيونيا بعنوان «في ذكرى ميلاده.. عزت العلايلي رحلة إبداعية أثرت السينما والمسرح».

وأفاد التقرير: «تحل اليوم ذكرى ميلاد الفنان القدير عزت العلايلي الذي ترك بصمة مميزة في عالم الفن بأعماله المتنوعة التي تجاوزت 200 عمل فني بين السينما والمسرح والإذاعة والتليفزيون».

وأضاف: «ولد الفنان عزت العلايلي في 15 من سبتمبر عام 1937، وعمل معد لبرامج تليفزيونية لفترة قبل أن يدخل مجال التمثيل ويبدأ أوزلى خطوات مسيرته الفنية عقب حصوله على بكالوريس المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1960، وكانت اطلاقته من فيلم «رسالة من إمراة مجهولة» عام 1962».

وتابع: «قدم عزت العلايلي العديد من الأعمال السينمائية، كما قدم أدورا بارزة في التليفزيون منها «رأس القطة» و«بوابة الحلواني» و«قيد عائلي»، كما حصل على العديد من الجوائز منها جائزة أحسن ممثل عن فيلم «الطريق إلى إيلات»، وحصل أيضا على تكريم وهران الدولي للفيلم العربي عام 2007».

عزت العلايلي يتصدر التريند بعد وفاة نجله.. تفاصيل

«صاحب الجنة».. رسالة محمود عزت العلايلي قبل وفاته

موعد ومكان عزاء محمود عزت العلايلي

مقالات مشابهة

  • معلومات عن الفنان محمد القس زوج إيمان العاصي في «برغم القانون»
  • الناتو يكشف عن طبيعة دوره في هجوم قوات كييف على كورسك الروسية
  • معتصم النهار يكشف كواليس تعاونه مع نور علي بـ «لعبة حب»: كنت بحب استفزها كتير لهذا السبب
  • القائمة الكاملة للفائزين في الدورة الـ76 من حفل توزيع جوائز الإيمي
  • أحمد العوضي يكشف ملامح شخصيته في مسلسل «فهد البطل» رمضان 2025
  • الأمير أباظة يكشف عن سبب اختفاء الأعمال الدينية في السينما
  • «رحلة إبداعية أثرت السينما والمسرح».. التلفزيون المصري يحتفل بذكرى ميلاد عزت العلايلي
  • تفاصيل عودة محمد رجب بـ«الحلنجي» في الموسم الرمضاني المقبل
  • بهذه الكلمات.. تامر شلتوت ينعي الفنانة ناهد رشدي
  • أحمد فهمي يكشف عن موقف طريق له بسبب تشابه اسمه مع فهمي الممثل