الوطن:
2024-09-17@04:59:53 GMT

watch it تروج لمسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي

تاريخ النشر: 9th, September 2024 GMT

watch it تروج لمسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي

تواصل منصة watch it الترويج لمسلسل برغم القانون الذي تخوض من خلاله الفنانة إيمان العاصي البطولة المطلقة للمرة الأولى، وذلك من خلال منشور عبر الصفحة الرسمية على موقع انستجرام .

watch it تروج لمسلسل برغم القانون

وشاركت منصة watch it صورة جديدة من مسلسل برغم القانون، وعلقت عليها: «ضربة قوية من أقرب الناس لها قلبت حياتها في يوم وليلة، اتفرج على مسلسل برغم القانون ابتداءً من 14 سبتمبر حصريًا على WATCHIT قبل عرض التلفزيون بـ24 ساعة».

View this post on Instagram

A post shared by WATCH IT (@watchit)

أبطال مسلسل برغم القانون 

يذكر أن مسلسل برغم القانون يشهد البطولة الأولى للفنانة إيمان العاصي ويشاركها فيها عدد من الفنانين من بينهم هاني عادل ومحمد القس ورحاب الجمل وعايدة رياض وجوري بكر وفرح يوسف وإيهاب فهمي وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل برغم القانون برغم القانون إيمان العاصي مسلسل برغم القانون

إقرأ أيضاً:

الجمهور عن شخصية إيمان العاصي في برغم القانون: «ذنب جعفر العمدة»

حققت الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون ردود فعل إيجابية لدى الجمهور بعد ساعات قليلة من عرضها، وأشاد العديد من المشاهدين بأداء الفنانة إيمان العاصي في بطولتها الدرامية الأولى، وتعاطف آخرون مع الشخصية «ليلى» التي تقدمها خلال أحداث المسلسل والتي تتفاجأ باختفاء زوجها الذي تركها هي وأبناءه دون سبب، لتخوض رحلة صعبة في البحث عنه.

وواجهت إيمان العاصي «ليلى» صعوبات عديدة خلال أحداث مسلسل برغم القانون، وهو الأمر الذي علق عليه عدد من المشاهدين حيث تختلف الشخصية التي تقدمها خلال المسلسل عن شخصية «دلال» التي قدمتها في مسلسل «جعفر العمدة»، والتي ارتكبت على مدار الحلقات العديد من الأفعال الشريرة، ليقارن الجمهور بين الشخصيتين في التعليقات على منصات التواصل الاجتماعي قائلين: «اللي على وشك ده ذنب جعفر العمدة واللي عملتيه فيه».

وأبدى الجمهور إعجابه بنجاح إيمان العاصي في تجسيد الشخصية التي تعتبر النقيض للشخصية التي قدمتها من قبل، وجاء من ضمن التعليقات: «برافو عليها»، «الحلقة الأولى من المسلسل مبشرة.. وإيمان عاملة الدور حلو»، «بداية مبشر.. وإيمان العاصي شكلها هتقدم أعظم دور في حياتها».

تفاصيل مسلسل برغم القانون

تدور أحداث مسلسل برغم القانون في 30 حلقة حول ليلى التي يختفي فجأة دون سبب ويترك لها رسالة يطلب فيها ألا تبحث عنه، لتخوض رحلة في البحث عنه وتكتشف العديد من الأسرار، وهو من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام، ويجمع في بطولته عدد من النجوم من بينهم إيمان العاصي، هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، محمد محمود عبد العزيز، جوري بكر ونبيل علي ماهر.

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون

يعرض مسلسل برغم القانون حصريا على شبكة قنوات ON في تمام الساعة الـ 7:30 يوميا، بينما يمكن لمشتركي منصة WATCH IT الرقمية مشاهدة الحلقة قبل موعد عرضها على التلفزيون بـ 24 ساعة على المنصة الإلكترونية.

مقالات مشابهة

  • معلومات عن الفنان محمد القس زوج إيمان العاصي في «برغم القانون»
  • مسلسل «برغم القانون» بطولة إيمان العاصي يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على WATCH IT
  • الجمهور عن شخصية إيمان العاصي في برغم القانون: «ذنب جعفر العمدة»
  • مسلسل برغم القانون الحلقة الثانية.. إيمان العاصي تكشف سر زوجها
  • الجمهور يُشيد بمشهد المشرحة لـ إيمان العاصي في برغم القانون
  • الجمهور يشيد بأداء إيمان العاصي في مشهد المشرحة بمسلسل برغم القانون
  • اليوم.. انطلاق أولى حلقات مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي على on
  • اليوم.. عرض أولى حلقات مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي
  • إيمان العاصي تروج لمسلسلها الجديد «برغم القانون»
  • الليلة.. عرض مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي على WATCH IT