أتاحت وزراة التعليم العالي والبحث العلمي منذ قليل رابط تسجيل رغبات تنسيق المرحلة الثالثة 2024 لطلاب الثانوية العامة الناجحين في امتحانات الدور الأول للشعبتين العلمية والأدبية، وفقا للحد الأدنى الذي قرره المجلس الأعلى للجامعات الحكومية برئاسة الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

تنسيق المرحلة الثالثة للجامعات 

وأكدت الوزراة أنه يمكن للطلاب الدخول الآن لتسجيل رغبات تنسيق المرحلة الثالثة 2024 عبر الموقع الإلكتروني لتنسيق الجامعات؛ إذ يمكن للطلاب الدخول بتسجيل الاسم ورقم الجلوس، موضحة أن لكل طالب 75 رغبة ويجب عليه تسجيلها كاملة.

وأكدت الوزراة أنه بالنسبة لنتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024 سيتم إرجاؤها لحين تسجيل طلاب الناجحين في امتحانات الدور الثاني من الثانوية العامة 2024 رغباتهم عبر الموقع الإلكتروني لتنسيق الجامعات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأعلى للجامعات البحث العلمي التعليم العالي الثانوية العامة المصرية المرحلة الثالثة للتنسيق تنسيق الجامعات تنسیق المرحلة الثالثة

إقرأ أيضاً:

التعليم العالي: مد التقديم لتنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة يومًا إضافيًا

وجه الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بمد فترة التقديم للتنسيق الإلكتروني للقبول بالجامعات الحكومية والمعاهد يومًا إضافيًا، لتنتهي المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة المصرية في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر الجاري، وذلك حرصًا على مستقبل الطلاب الناجحين في الدور الثاني للثانوية العامة الذين لم يتمكنوا من إتمام التنسيق الإلكتروني حتى الآن.

ويمكن للطلاب التقديم للتنسيق الإلكتروني للقبول بالجامعات الحكومية والمعاهد من خلال الرابط التالي: https://tansik.digital.gov.eg

ويُتاح للطلاب تسجيل رغباتهم من خلال معامل الحاسب الآلي المُتاحة بكافة الجامعات الحكومية من التاسعة صباحًا وحتى الثالثة ظهرًا طوال فترة التنسيق، لاستقبال الطلاب ومساعدتهم على التنسيق الإلكتروني، كما يتاح للطلاب إدخال رغباتهم من خلال حاسبهم الشخصي على مدار الـ24 ساعة.

وعلى الطلاب استغلال فرصة المد الحالية وتسجيل رغباتهم على الموقع الإلكتروني للتنسيق، نظرًا لأن الموقع سوف يُغلق في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر الجاري، إيذانًا بانتهاء المرحلة الثالثة للتنسيق.

وزير التعليم يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة المولد النبوي الشريف

وزير التعليم العالي: لولا دعم الرئيس السيسي لم تكن الجامعات الأهلية خرجت للنور

مقالات مشابهة

  • اليوم.. انتهاء تسجيل الرغبات لطلاب المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات 2024
  • رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024
  • خطوات تسجيل الرغبات للمرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات 2024
  • كليات متاحة لطلبة «علمي» في المرحلة الثالثة لتنسيق الجامعات 2024 (رابط التسجيل)
  • انتهاء المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة 2024
  • «التعليم العالي»: لا يمكن للطالب تأجيل التسجيل في تنسيق أي مرحلة
  • «التعليم العالي» تنتهي من تنسيق المرحلة الثالثة بعد غد.. متى تظهر النتيجة؟
  • «التعليم العالي» تعلن مد فترة تسجيل الرغبات في تنسيق المرحلة الثالثة 2024
  • التعليم العالي: مد التقديم لتنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة يومًا إضافيًا
  • مد التقديم لتنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة لمدة يوم إضافي